براد بيت يواجه اتّهامات جديدة: أنجلينا جولي ت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • براد بيت يواجه اتّهامات جديدة: أنجلينا جولي ت

    براد بيت يواجه اتّهامات جديدة: أنجلينا جولي تعرّضت لعنف جسديّ قبل حادثة الطائرة عام 2016

    كشف محامو الممثّلة العالمية #أنجلينا جولي أنّ زوجها السابق #براد بيت كان يُسيء معاملتها قبل حادث الطائرة عام 2016 الذي أدّى إلى طلاقهما.

    وتقدّم محامو جولي، أمس الخميس، بطلب إلى المحكمة العليا في ولاية لوس أنجلس، بإشارة إلى أنّ بيت تعرّض لها بالعنف الجسديّ قبل حادثة الطائرة في 14 أيلول 2016، أثناء رحلتهما مع أطفالهما من نيس، فرنسا، إلى لوس أنجلس، بحسب ما نقلت شبكة "سي أن أن".

    وقال الفريق القانونيّ لجولي في مستندات المحكمة: "في حين أنّ تاريخ بيت بالاعتداء الجسديّ على جولي بدأ قبل وقت طويل من حادثة الطائرة في أيلول 2016، من فرنسا إلى لوس أنجلس، إلّا أنّ في هذه الرحلة كانت المرّة الأولى التي يَعتدي فيها جسديّاً على أولادهما أيضاً، لذلك تركته جولي على الفور".

    ووفق ما أفاده مصدر مقرّب من جولي، فقد رفض بيت حضور جلسات استشارية بشأن العنف المنزليّ، وتجاهل المشاكل العائلية الحادّة، من خلال المطالبة بحضانة جزئيّة لأطفالهما الستّة: مادوكس (22 عاماً)، باكس (20 عاماً)، زاهرا (19 عاماً)، شيلوه (17 عاماً)، والتوأم فيفيان ونوكس (15 عاماً).


    وأشارت الوثائق القانونية التي تقدّم بها محامو جولي، إلى أنّ بيت لم يُطالب بحضانة موقّتة فحسب، بل سعى إلى الحصول على حضانة كاملة في حال لم يشعر أنّ أولاده يرتبطون به بشكلٍ كافٍ.

    ولفت المحامون إلى أنّه رغم ذلك، لم تسعَ جولي للحصول على الحضانة المنفردة لأطفالهما، بل دعت لإعطاء الأولوية لرغبات الأطفال واحتياجاتهم.
يعمل...
X