تدخل عامها العاشر مجلة فن التصوير foto art book.الأربعاء-٤-٤-٢٠٢٤م-بقلم :فريد ظفور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدخل عامها العاشر مجلة فن التصوير foto art book.الأربعاء-٤-٤-٢٠٢٤م-بقلم :فريد ظفور

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FB_IMG_1712188968197.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	60.9 كيلوبايت 
الهوية:	200357
    ميلاد مجلة فن التصوير foto art book.يوم الأربعاء-٤-٤-٢٠٢٤م- بقلم رئيس التحرير: فريد ظفور
    للمجلة وللإدارة كلمتها..
    متابعينا الأعزاء..عشاق الضوء والفن والأدب.
    سيكون هذا العام فاصلة في كتاب عالم التصوير الذي خططناه وإياكم صورة صورة وسطراً سطراً، وخبرا خبرا ..لأن اعدادنا القادمة ستكون فاتحة لمسيرة جديدة ونهج رشيد.
    احتراما لعشاق الفوتوغرافيا والفنانين والأدباء. كنا نود لو أتيح لنا أن نستمر بالإصدار والنشر بشكل أكثر تخصصا وصولا إلى الإصدار بشكل مميز.. لكن الأوضاع المالية والإدارية .لم تحل دون ذلك فحسب بل اضطرتنا أيضا إلى التراجع وطلب المساعدة من الزملاء. ولرأب شيء من هذا الصدع سنحاول زيادة حجم ونوعية مواضيع المجلة لنستطيع استيعاب ومواكبة متطلبات الذكاء الإصطناعي وشبكات التواصل الإجتماعي وسد فراغ الإحاطة بما استطعنا لتغطية نشاطات الأندية والجمعيات والإتحادات والافراد من شتى اصقاع المعمورة
    عربا وأجانب.
    وكنا دائما سعداء بملاحظاتكم و برسائلكم وآرائكم، سعداء لشعورنا أن لنا متابعين وقراء ومصورين وادباء وفنانين حميمين مثقفين كثيرين في كل أقطار وطننا الكبير من خليجه إلى محيطه.بل ومن كل العالم الذي أصبح قرية صغيرة.
    لم ننكفئ يوما - رغم الإمكانيات المتواضعة والصعوبات والعقبات الجسام لأننا كنا نعلم أنكم تنتظرون مواد ومنشورات مجلتكم فن التصوير وتتفاعلون مع موضوعاتها ومع توجهاتها التي تؤكد على حرية الرأي
    وضرورة تقبل الآخر، رغم الاختلاف معه بوجهات النظر..
    كنا سعداء لوقوفكم معنا ولتفاعلكم منذ البداية .. ولطالما ناقشنا قضاياكم واهتماماتكم ووجهات نظركم.. ولن نكف، إيمانا منا بأن جوهر العملية الفوتو غرافية والإعلامية هو «المصور الإنسان فاعلاً ومنفعلاً وأن جوهر اهتمام مجلة فن التصوير..هو أنتم.. بطموحاتكم وأفكاركم ورؤاكم الجمالية.
    ومع ذلك سنظل نبذل من الجهد أكبره ونضع بين ايديكم من الأمل أقصاه.. لإنجاز علاقة مميزة بين مجلة تحترم نفسها ومتابعين يحترمون الثقافة البصرية، ساعين لنكون وإياكم جزءا هاما من المشروع الثقافي الفوتوغرافي العربي الذي يرى إلى المستقبل متكئا على العظيم والروائع من التراث مستندين إلى قناعتنا أن مصورنا العربي إنسان مبدع ولا يحتاج إلا إلى مساحة كافية من الحرية والتعددية.
    إن الأعباء التي ألقتها انتكاسات العالم- خاصة في السنوات الأخيرة - على عاتق المصور والمثقف والاديب والفنان و الإعلام أكبر من أي وقت مضى. فبدلاً من الانفكاء والتقوقع علينا مواجهة الواقع لندرك..انه مازال أمامنا الكثير...
    اليوم عيد ميلاد
    مجلة فن التصوير الإلكترونية .التي أشرقت شمسها .بتاريخ ٤-٤-٢٠١٤م.ودخلت مدرسة فن التصوير بعامها العاشر.
    ويصادف اليوم ميلاد فن التصوير وذكرى إنطلاقة مجلة فن التصوير وموقع ومجلة المفتاح 4-4-2014م و 4-4-4004م وبالمناسبة تشكر إدارة موقع ومنتديات المفتاح ومجلة ومنتدى فن التصوير .كل الذين أرسلوا التهاني عبر الموبايل او المباشر او من خلال مواقع التواصل على الشبكة العنكبوتية.. ونرحب بأي صور أو مقالات أو مساهمات لنشرها في المجلات والمنتديات .. وشكراً سلفا لتعاونكم.. وكل عام وأنتم بألف خير..
    آملين أن نكون عند حسن ظنكم بنا بتقديم الأفضل والأجمل والأكمل .. وبكرا أجمل وأحلى بتعاونكم و مشاركاتكم ..
    يوم الأربعاء- ٢٠٢٤/٠٤/٠٤م
    photo art book
    Fareed Zaffour
يعمل...
X