كشفت شركة «فيفو» عن هاتفها الجوالة«فيفو v30»جديد ونحيف.بتقنيات جديدة للتصوير الضوئي.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كشفت شركة «فيفو» عن هاتفها الجوالة«فيفو v30»جديد ونحيف.بتقنيات جديدة للتصوير الضوئي.





    هاتف «فيفو» الجديد «V30» يتميز بوجود ابتكارات جديدة في الألوان والمواد واللمسات النهائية (الشرق الأوسط)
    • الرياض: «الشرق الأوسط»
    «فيفو» تطلق هاتف «V30» النحيف بتقنيات جديدة للتصوير الفوتوغرافي
    مزود ببطارية 5 آلاف ملي أمبير تستمر لمدة 23 ساعة
    نُشر: 14:52-22 مارس 2024 م ـ 12 رَمضان 1445 هـ
    كشفت شركة «فيفو» عن أحدث هواتفها الجوالة «فيفو V30» الجديد، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة «في»، والمزود ببطارية 5 آلاف مللي أمبير (TYP)، وذلك من خلال تصميم جديد من خلال إطار نحيف.

    وقال يونغدوان تشو، المدير العام للمنتجات الخارجية لدى «فيفو»: «الإطار النحيف المميز يضمن عمر بطارية طويلاً وأسلوباً فريداً. لقد قمنا أيضاً بترقية ميزة (صورة هالة الضوء Aura Light Portrait)، ما يوفر وسيلة فعالة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور مذهلة بسهولة، حتى في ظروف الإضاءة الليلية المنخفضة الصعبة».

    من جهته قال سعيد كليب، رئيس قسم التواصل والإعلام لدى «فيفو الشرق الأوسط»: «بينما نستقبل حقبة جديدة في عالم الهواتف الجوالة وابتكاراتها، تقدم (فيفو) بكل فخر هاتف V30 محترف البورتريه، الذي يرمز إلى التزامنا تقديم منتجات مبتكرة تساعدنا على إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. ومع تقنية (Aura Light Portrait 3.0) الرائدة وقدرات الكاميرا التي لا مثيل لها، يلتقط هاتف V30 المناظر الطبيعية في السعودية واللحظات المميزة للمستخدمين بوضوح مذهل. بفضل الأداء الهائل والميزات سهلة الاستخدام، يجسد هاتف V30 مساعينا لتعزيز الاتصال والتواصل، ومساهمتنا في طفرة النمو والازدهار التي تشهدها المنطقة لتجاوز التوقعات وتشكيل مستقبل التكنولوجيا سوياً».

  • #2
    تصوير فوتوغرافي:

    ووفقاً للمعلومات فإن هاتف V30 يعمل على رفع مستوى التصوير الفوتوغرافي من خلال ترقية جودة «Aura Light Portrait»، من حيث العتاد والبرامج، للحصول على دقة مذهلة تشبه دقة الاستوديو في استهداف المشكلات التي يتم رؤيتها بشكل متكرر في التصوير الفوتوغرافي اليومي مثل الإضاءة المنخفضة والإضاءة المعقدة وإعادة إنتاج الألوان غير الصحيحة.

    وتوفر خاصية «Aura Light» التي تمت ترقيتها منبعاً ينبعث منه الضوء أكبر بـ 19 مرة وأكثر ليونة بـ 50 مرة من الفلاش القياسي. ويساعد الضوء الأكثر نعومة وقوة على التقاط تفاصيل حية والمحافظة على الملمس الرقيق لجلد الهدف.

    بالإضافة إلى ذلك تتيح ميزة ضبط درجة حرارة اللون الذكية المدمجة للجهاز تحديد درجة حرارة اللون وضبطها بذكاء بناءً على البيئة المحيطة بالموضوع، ما يوفر نطاقاً أوسع لدرجة حرارة اللون بنسبة 20 في المائة تقريباً. ونتيجة لذلك، لا يؤثر الضوء المحيط على ميزات الهدف وتكون درجات الألوان متناغمة مع البيئة المحيطة.

    ويدعم «V30» الإضاءة الحساسة للمسافة التي يمكنها اكتشاف مسافة الهدف في الوقت الفعلي بدقة مستوى السنتيمتر لضبط سطوع «Aura Light»، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مضاءة بشكل مثالي. عندما يكون الهدف قريباً يكون الضوء أكثر نعومة وتوازناً، ويكون الضوء أكثر سطوعاً عندما يكون الهدف بعيداً، ما يسمح بالتصوير البورتريه الفوتوغرافي دون عناء.

    وتساعد تقنية «Aura Light» المبتكرة أيضاً على تحسين أوضاع التصوير الفوتوغرافي الإبداعية الخاصة، مثل وضع الطعام، وباستخدام التقنية وضوء التعبئة الافتراضي ثلاثي الأبعاد المُضاف حديثاً، يساعد هذا الوضع المستخدمين على التقاط لقطات الطعام بتفاصيل دقيقة شهية حتى في إضاءة المطعم الخافتة.


    يعد هاتف «فيفو V30» أنحف هاتف يحتوي على بطارية بقدرة 5 آلاف ملي أمبير

    تعليق

    يعمل...
    X