عارضة الأزياء : رومي القحطاني..ستشارك في مسابقة ملكة جمال الكون ٢٠٢٤م.كممثلة للسعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عارضة الأزياء : رومي القحطاني..ستشارك في مسابقة ملكة جمال الكون ٢٠٢٤م.كممثلة للسعودية


    رومي القحطاني تمثل السعودية | Source: Instgram@rumy_alqahtani
    بمسابقة ملكة جمال الكون
    الحرة - واشنطن
    27 مارس 2024م
    أعلنت عارضة الأزياء وصانعة المحتوى السعودية، رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون المقررة في المكسيك في سبتمبر المقبل، لتكون أول مشاركة لمواطنة سعودية في هذه المسابقة، وفق صحيفة إندبندنت البريطانية.

    وكتبت القحطاني (27 عاما) في حسابها على إنستغرام الذي يتابعه نحو مليون شخص: "‏يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024. هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية".

    وتأتي مشاركة القحطاني بعد مشاركة ملكة جمال البحرين لعام 2023، لجين يعقوب، التي كانت أول امرأة تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2023 التي نظمت في دولة السلفادور، وتوجت بها شينيس بالاسيوس، من نيكاراغوا.

    وسبق أن مثلت القحطاني المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

    وهي حاصلة على بكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن الإنكليزية والفرنسية والعربية.

  • #2
    رومي القحطاني تُمثل السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون 2024



    لندن-راي اليوم

    أعلنت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 التي ستُقام في المكسيك، لتُصبح بذلك أول سعودية تشارك في هذه المسابقة العالمية البارزة.

    وقامت رومي بنشر خبر مشاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، حيث نشرت صورها وعبارة تعبر عن فخرها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون. وقد وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى أكثر من مليون شخص.

    ليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها رومي في مسابقات ملكات الجمال، حيث سبق لها أن مثلت السعودية في العديد من المسابقات الدولية مثل ملكة جمال آسيا وملكة جمال العرب، حيث قامت بتمثيل بلادها بكرامة وتألق.

    وتهدف رومي من مشاركتها في هذه المسابقات إلى الترويج للسياحة السعودية ونشر الثقافة السعودية والتراث العربي في العالم، وتعكس مساهمتها في بناء صورة إيجابية عن المرأة العربية وقدراتها.

    رومي القحطاني ولدت في الرياض عام 1995، وحازت على لقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية في عام 2021، وتوجت بلقب ملكة جمال العرب في عام 2022. حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص صحة الأسنان، وتُتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى العربية.

    تعتبر رومي من أشهر الوجوه الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي، وتهتم بالتوعية بقضايا البيئة والمشاركة في الحملات الاجتماعية. وقد أعربت سابقاً عن دعمها لنادي النصر السعودي ومدى تقديرها للفنان عبدالمجيد عبدالله.

    باشرت رومي مسيرتها المهنية في مجال الدعاية والإعلان قبل أن تنتقل إلى مشاركة في مسابقات ملكات الجمال، وتتمتع بشعبية كبيرة واسعة النطاق في العالم العربي وخارجه.

    تعليق


    • #3
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠٣٢٧-٢٣٢٧٣٦_Chrome.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	79.6 كيلوبايت 
الهوية:	198600
      أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون
      المدن - ميديا
      الأربعاء 2024/03/27م
      024/03/27
      أعلنت عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 التي ستُقام في المكسيك، لتُصبح بذلك أول سعودية تشارك في المسابقة العالمية.
      ونشرت القطحاني خبر مشاركتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث نشرت صورها وعبارة تعبر عن فخرها بالمشاركة في المسابقة، بينما وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون شخص.


      وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها القطحاني في مسابقات ملكات الجمال، بل مثلت السعودية في العديد من المسابقات الدولية، مثل ملكة جمال آسيا وملكة جمال العرب، بالتوازي مع سياسة الانفتاح في السعودية في السنوات الأخيرة، مع محاولة الرياض تنويع اقتصادها بعيداً من النفط.
      وبحسب وسائل إعلام محلية، تهدف القحطاني من مشاركتها في مسابقات ملكة الجمال المختلفة "إلى الترويج للسياحة السعودية ونشر الثقافة السعودية والتراث العربي في العالم" فيما "تعكس مساهمتها في بناء صورة إيجابية عن المرأة العربية وقدراتها".

      وولدت القحطاني في الرياض العام 1995، وحازت على لقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية العام 2021، وتوجت بلقب ملكة جمال العرب العام 2022، علماً أنها حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص صحة الأسنان، وتُتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية، إضافة إلى العربية.

      وعبر مواقع التواصل، تهتم القحطاني بالتوعية بقضايا البيئة والمشاركة في الحملات الاجتماعية. وبدأت مسيرتها المهنية في مجال الدعاية والإعلان قبل أن تنتقل إلى مشاركة في مسابقات ملكات الجمال.

      وفي السنوات الأخيرة شهدت السعودية تغيرات جذرية مع إصلاحات أرادها الأمير محمد بن سلمان ضمن "رؤية 2030" الساعية لتنويع اقتصاد المملكة بعيداً من النفط. فتم إعطاء النساء حريات نسبية وسُمح لهن بقيادات السيارات والعمل والحصول على جواز سفر، كما باتت المملكة تشجع اقتصاد الترفيه باستقطاب الحفلات الفنية إضافة إلى قطاع الرياضة. وتصطدم تلك الإصلاحات أحياناً بالشرائح الأكثر المحافظة ضمن المجتمع، وتفرز سجالاً داخلياً.




      الملفات المرفقة

      تعليق

      يعمل...
      X