تصور أسرة وأبطال مسلسل:المعلم. للنجم: مصطفى شعبان.وبقي اسبوع على الإنتهاء من التصوير.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصور أسرة وأبطال مسلسل:المعلم. للنجم: مصطفى شعبان.وبقي اسبوع على الإنتهاء من التصوير.



    المعلم
    كتب :محمد زكريا
    أسبوع تصوير يفصل أبطال مسلسل المعلم على الانتهاء من التصوير
    الإثنين، 25 مارس 2024م

    تصور أسرة مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان والذى يتم عرضه حصريًا على قناة الحياة ومنصة watch it، حيث عاد فريق العمل إلى استوديو الأهرام لتصوير المشاهد المتبقية في العمل والذى تستغرق أسبوع تصوير وبعدها يتم الانتهاء من آخر المشاهد.

    وشهدت الحلقة 13 من مسلسل المعلم طلب الجنتل - أحمد بدير - من عنتر - منذر رياحنة – بالزواج من ابنته ملك – سارة نور – كما أمر الجنتل بتوزيع السمك الذى استولى عليه من سيارة المعلم إلى دور الأيتام حتى يحرق قلب المعلم - مصطفى شعبان - على السمك الذى لم يتمكن من توريدها إلى المعلم بشر.

    وعاد المعلم بدون السمك وخذل المعلم بشر أمام الجميع، وأكد لهم أن فلوسهم سيدفعها بعدما فقد، ولكن معلمين السوق حاولوا جبر خاطره، فأخذه المعلم بشر في مكتبه ليسمع منه ماحدث ، ولكن المعلم أكد أنه سيستعيد السمك من المجرمين .

    وذهب منذر رياحنة إلى جلسة المعلمين أحمد فؤاد سليم وفتوح أحمد ومصطفى شعبان، ليقول لهم إن ولاد الحرام حرقوا أحد مراكب الريس غريب في السويس خاصة بعدما تعاون مع المعلم وأعطاه السمك، ليتوعده المعلم ويؤكد إنه سيأخذ حقه بدراعه ودماغه أيضاً، في صدام جديد بين المعلم وعنتر – منذ رياحنه .

    مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


يعمل...
X