حضور أكثر من 70,000 مشاهد سجله أسبوع موسكو للموضة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حضور أكثر من 70,000 مشاهد سجله أسبوع موسكو للموضة.



    من عروض موسكو للأزياء
    أسبوع موسكو للموضة يحضر على خارطة الموضة العالميّة

    سجّل أسبوع موسكو للموضة حضور أكثر من 70,000 مشاهد خلال أيامه الثمانية وأكثر من 5 ملايين مُتابع على وسائل التواصل الاجتماعي
    • موسكو -العربية.نت - رانيا لوقا
    نشر في: 13 مارس ,2024م


    كانت العاصمة الروسيّة في بداية شهر مارس الجاري على موعد مع أسبوع موسكو للموضة، الذي شكّل مناسبة لاجتماع أكثر من 120 مصمماً من حول العالم. وكانت "العربية.نت" حاضرة بتلك العروض.

    وقد سلّطت العروض الضوء على أبرز الأسماء الروسيّة في عالم الموضة وعلى مصممين حضروا من البرازيل، وإندونيسيا، والصين، والهند، وتركيا، وجنوب إفريقيا، وكوستاريكا، وأثيوبيا، وتونس، ومصر.



    وتحوّلت موسكو في السنوات الأخيرة إلى منصّة انطلاق دوليّة للمصممين الروسيين مع ارتفاع أعداد العلامات التجاريّة المحليّة بنسبة تتراوح بين 10 و15بالمئة سنوياً. وهي فتحت المجال أيضاً أمام الأسماء العالميّة لتقديم جديدهم في عالم الموضة على الساحة الروسيّة. وقد أقيمت فعاليات أسبوع موسكو للموضة مؤخراً في موقعين أيقونيين في العاصمة الروسيّة: قاعة "مانيج" للمعارض التي تُشتهر بقربها من المعالم التاريخيّة في المدينة مثل الكرملين والساحة الحمراء بالإضافة إلى المعرض الروسي الدولي.

  • #2





    وسجّل أسبوع موسكو للموضة حضور أكثر من 70,000 مشاهد خلال أيامه الثمانية وأكثر من 5 ملايين مُتابع على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا ما يجعل منه منصّة استثنائيّة للمصممين تهدف إلى جذب انتباه الجمهور العالمي، وبالإضافة إلى العروض شمل هذا الحدث صالة عرض جذبت عشرات المتاجر بالإضافة إلى برنامج غني بالمحاضرات، ورش العمل، وحتى مهرجان مُخصّص للموضة في مجال صناعة الأفلام
    وقد احتفل أسبوع موسكو هذا العام بتقدّمه على الساحة الدوليّة وبالنسيج الغني للثقافات الروسيّة والعالميّة ما يجعله محطة أساسيّة في روزنامة الموضة العالميّة. تعرفوا بالصور على بعض عروضه فيما يلي.

    تعليق

    يعمل...
    X