الأنوثة عنوان موضة ملابس العمل هذا الصيف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأنوثة عنوان موضة ملابس العمل هذا الصيف

    الأنوثة عنوان موضة ملابس العمل هذا الصيف


    تنورة قلم الرصاص مستقيمة الأطراف ومتوسطة الطول من أحدث صيحات الموضة في عروض الأزياء.
    الثلاثاء 2024/03/12
    انشرWhatsAppTwitterFacebook

    إطلالة مفعمة بالأنوثة

    برلين - تمثل الأنوثة عنوان موضة ملابس العمل النسائية في ربيع ـ صيف 2024 لتمنح المرأة إطلالة أنيقة وجادة تغلفها الرقة والنعومة.

    وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن ملابس العمل النسائية تعول هذا الموسم على قطع الملابس ذات الطابع الأنثوي مثل تنورة قلم الرصاص، التي تغازل القوام بفضل قصتها الضيقة، وكذلك الفستان بقصة الغمد، والذي يمتاز بقصة تساير خطوط الجسم.

    وتعد تنورة قلم الرصاص مستقيمة الأطراف ومتوسطة الطول من أحدث صيحات الموضة في عروض الأزياء الحالية. إنها صيحة ليست بجديدة، فقد برزت منذ أعوام وها هي تعود اليوم بقوة لتتربع على عرش الموضة لربيع وصيف 2024، وقد أضاف إليها مصممو هذا الموسم لتكون أكثر مواكبة لمكان العمل، لمسات فنية مبدعة؛ قصات مستحدثة، تنوع الأقمشة والخامات وغِنىً بالمطبوعات الفنية والتطريزات التي جعلت منها قطعة استثنائية لا غنى عنها لهذا الموسم.

    ورغم أنها عمليةَ وأنيقة للغاية، إلا أن قواعد ونصائح ارتدائها مهمة جداً لإعطاء الإطلالة النهائية الخالية من الأخطاء.

    وتتميز تنورة قلم الرصاص بكونها سهلة التطويع لمختلف الأجسام الممتلئة منها والنحيفة، كما أنها تترافق بكل سهولة مع أيّ إطلالة كاجول كانت أم رسمية، نهارية أو حتى مسائية. لذلك، تم طرحها مؤخراً من قبل العديد من العلامات التجارية كإحدى أهم خطوط الموضة العالمية لهذا الربيع.

    وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن مفردات إطلالة العمل المفعمة بالأنوثة تشمل أيضا الحذاء ذا المقدمة المدببة وكعب القطة والخامات الانسيابية والشفافة ونقوش الزهور والكرانيش، بالإضافة إلى ألوان الباستيل الحالمة مثل الأزرق السماوي ودرجة الفانيليا والوردي بدرجة البودرة.

    وتمت رؤية كعب القطة على منصات العروض العالمية وارتدائها يوميًا من قبل بعض أبرز أسماء عالم الموضة، مثل جيجي حديد وكيندال جينر، ويمكن القول إن كعب القطة هو الكعب الأمثل ويتوفر بأشكال مختلفة، بما في ذلك الأحذية ذات الأصابع المدببة وأحزمة الكعب الخلفي المفتوح.

    تم تقديم كعب القطة لأول مرة في الخمسينات من القرن الماضي كخيار أحذية رسمية للفتيات الصغيرات لارتدائها في المناسبات، وكان يشار إليها في الغالب باسم “كعب التدريب” بسبب ارتفاعها المتدني. وفي الستينات، بدأت امرأة غير معروفة في ارتداء كعوب القطة بأناقة، واستخدمتها لحضور الفعاليات الفاخرة والرحلات اليومية والعشاء العادي.
يعمل...
X