معدات التصوير العقاري What’s My Camera Gear for Real Estate Photography

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معدات التصوير العقاري What’s My Camera Gear for Real Estate Photography

    ما هي معدات كاميراتي للتصوير العقاري؟
    What’s My Camera Gear for Real Estate Photography?

    يمكن أن يكون التصوير الفوتوغرافي للعقارات كثيف الاستخدام للمعدات، خاصة بالمقارنة مع بعض أنواع التصوير الفوتوغرافي الأخرى. إن العثور على أفضل معدات الكاميرا لسير العمل العقاري الخاص بك يمكن أن يحدث فرقًا بين تقديم صور عالية الجودة لعملائك، وبين الاضطرار إلى قضاء الكثير من الوقت الإضافي في مرحلة ما بعد المعالجة. في هذا الدليل، سأقوم بتفصيل الأدوات التي وجدتها الأفضل لتصوير العقارات السكنية والتجارية.

    Real estate photography can be quite gear-intensive, especially compared to some other photographic genres. Finding the best camera equipment for your real estate workflow can make the difference between delivering great quality images to your clients, and having to spend a lot of extra time on post-processing. In this guide, I’ll break down the gear I’ve found works best for residential and commercial real estate photography.

  • #2
    جدول المحتويات

    Gear الكاميراالعدسات تكبير عريض تكبير متوسط ​​المدى عريض للغاية
    الإضاءة
    حامل ثلاثي
    القوائم رأس ثلاثي القوائ مالزناد البعيد
    طائرة بدون طيار رخصة
    الطائرة بدون طيار الإكسسوارات
    بطاقة رمادية
    حاملات ضوئية
    برامج فوتوشوب
    ولايترومحل دافنشيعالي
    الخاتمة


    Table of Contents

    تعليق


    • #3
      هيأ

      آلة تصوير

      لا تتطلب لقطات العقارات النموذجية قدرًا كبيرًا من الدقة - في الواقع، تتطلب معظم الاستخدامات الأساسية مثل الوسائط الاجتماعية والنشرات الإعلانية وقوائم MLS دقة تبلغ بضع ميغا بكسل فقط. وهذا يجعل معظم الكاميرات خيارًا قابلاً للتطبيق. ومع ذلك، بخلاف وحدات الميجابكسل المستقيمة، توفر الكاميرا الأحدث ذات الإطار الكامل عددًا من المزايا للاستخدامات العقارية.

      عادةً ما تحتوي الكاميرا الأحدث على مستشعر ذو أداء نطاق ديناميكي أفضل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسهيل استعادة الإبرازات من النوافذ المعرضة للضوء بشكل مفرط، دون الحاجة إلى اللجوء إلى تصحيح HDR أو مزج تعريضات الفلاش. بينما يمكنك التحقق من إحصائيات أداء المستشعر، كقاعدة عامة، يجب أن تتمتع معظم الكاميرات التي تم إصدارها خلال السنوات الخمس الماضية بأداء نطاق ديناميكي كفء.

      NIKON Z 7 + NIKKOR Z مقاس 14-30 مم f/4 S @ 16 مم، ISO 64، ثانية واحدة، f/8.0

      بالإضافة إلى ذلك، أقترح استخدام كاميرا كاملة الإطار لتوفر العدسات الواسعة جدًا. في حين أن بعض عدسات APS-C يمكن أن تصل إلى أطوال بؤرية مكافئة تبلغ حوالي 15 مم، إلا أن خيارات 10 مم أو حتى أوسع متاحة للكاميرات ذات الإطار الكامل. هذه العدسات فائقة الاتساع ليست مثالية لكل لقطة، لأنها يمكن أن تؤدي إلى تشويه كبير للمنظور، ولكنها أداة ضرورية لأشياء مثل الحمامات الصغيرة. لمزيد من المعلومات حول استخدام الكاميرا بشكل فعال في تصوير العقارات، راجع القائمة الكاملة لنصائح التصوير الفوتوغرافي للعقارات.

      ولتحقيق هذه الغاية، إذا كنت سأعيد شراء مجموعتي، فسأفكر في Nikon Z6، أو Canon R6، أو Sony A7 IV. إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى دقة أعلى في المستقبل، فكاميرات Z7 وR5 وA7R IV - حجم اللقطة المنخفض للقطة عقارية نموذجية يعني أن الملفات الفردية الأكبر حجمًا لن تؤدي إلى إبطاء سير عملك كثيرًا.



      Gear

      Camera


      Typical real estate shoots don’t require a ton of resolution – in fact, most basic uses like social media, flyers, and MLS listings only require a few megapixels worth of resolution. This makes most cameras a viable option. However, beyond straight megapixels, a newer, full-frame camera offers a number of benefits to real estate uses.

      A newer camera will typically have a sensor with better dynamic range performance. This can make it easier to recover the highlights from overexposed windows, without having to resort to HDR bracketing or blending flash exposures. While you can check the statistics on sensor performance, as a rule of thumb, most cameras released within the past 5 years should have competent dynamic range performance.
      NIKON Z 7 + NIKKOR Z 14-30mm f/4 S @ 16mm, ISO 64, 1 second, f/8.0
      Additionally, I’d suggest a full-frame camera for the availability of very wide lenses. While some APS-C lenses can get to about 15mm equivalent focal lengths, 10mm or even wider options are available for full frame cameras. These ultra-wide lenses aren’t ideal for every shot, as they can lead to significant perspective distortion, but they are a necessary tool for things like compact bathrooms. For more information on using your camera effectively on a real estate shoot, check out our complete list of real estate photography tips.

      To that end, if I were rebuying my kit, I’d consider the Nikon Z6, Canon R6, or Sony A7 IV. If you think you’ll have a need for higher resolution down the road, the Z7, R5, and A7R IV – the lower shot volume of a typical real estate shoot means that larger individual files won’t slow down your workflow that much.

      تعليق


      • #4
        العدسات

        تكبير واسع

        تعد العدسة الواسعة أمرًا ضروريًا للتصوير العقاري. تشكل 14-30 ملم حوالي 90% من الصور التي التقطتها من كل لقطة، مع عدسة أوسع و24-70 ملم تقسم الجزء المتبقي من اللقطات. السبب وراء ذلك بسيط: 14 ملم أكثر من عرض كافٍ لمعظم اللقطات الداخلية الأساسية، بينما تساعد القدرة على التكبير إلى 30 ملم في التقاط تفاصيل أصغر، أو الاحتفاظ بالإحساس بالحجم في الغرفة.

        على الرغم من أنني أحب بشكل خاص النطاق الذي تقدمه 14-30 مم، فإن معظم العلامات التجارية تقدم خيار 16-35 مم، وهذا يمكن أن يعمل بشكل جيد. تلك 2 مم على الطرف العريض ليست ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من توفر الأعداد الأولية فائقة الاتساع، إلا أنني أحب مرونة التكبير/التصغير في التركيب وسهولة الاستخدام.

        NIKON Z 7 + NIKKOR Z مقاس 14-30 مم f/4 S @ 14 مم، ISO 64، 1/100، f/5.0

        وينطبق الشيء نفسه على قيم الفتحة، مع عدم ضرورة استخدام عدسات f/2.8. أقوم عادةً بالتصوير متوقفًا وغالبًا ما أكون على حامل ثلاثي الأرجل على أي حال، لذا فإن استخدام عدسة أبطأ لا يمثل مشكلة. ستكون العدسة فائقة الاتساع f / 4 أصغر بكثير وأخف وزنًا وأقل تكلفة من عدسة f / 2.8 المماثلة. كمكافأة، يمكن إعادة توجيه هذه المدخرات إلى جوانب أخرى من المعدات، مثل معدات الإضاءة.


        Lenses

        Wide Zoom


        A wide lens is essential to real estate photography. My 14-30mm constitutes about 90% of my photos from each shoot, with a wider lens and a 24-70mm splitting up the remaining portion of the shots. The reason behind this is simple: 14mm is more than wide enough for most basic interior shots, while being able to zoom to 30mm helps capture smaller details, or retain the sense of size in a room.

        While I particularly like the range offered by the 14-30mm, most brands offer a 16-35mm option, and this can work just fine. Those 2mm on the wide end aren’t necessary. Additionally, while ultra-wide primes are available, I like the flexibility of a zoom for composition and ease of use.
        NIKON Z 7 + NIKKOR Z 14-30mm f/4 S @ 14mm, ISO 64, 1/100, f/5.0
        The same goes for aperture values, with f/2.8 lenses being unnecessary. I typically shoot stopped down and I’m often on a tripod anyway, so using a slower lens is no problem. An f/4 ultra-wide is going to be significantly smaller, lighter, and less expensive than a comparable f/2.8 lens. As a bonus, those savings can be redirected into other aspects of the gear, like lighting equipment.

        تعليق


        • #5
          تكبير متوسط ​​المدى

          وبعيدًا عن النطاق الفائق الاتساع، أقترح استخدام نطاق تكبير/تصغير متوسط ​​المدى أيضًا. في بعض الأحيان، سيرغب عميلك في الحصول على لقطة تفصيلية، ويمكن أن تكون هذه العدسة مفيدة. يمكن أن تكون العدسة متوسطة المدى أيضًا خيارًا رائعًا لتصوير اللقطات الخارجية، على افتراض أن لديك مساحة كافية للنسخ الاحتياطي. هناك حاجة أقل لعدسة معينة في هذا النطاق – طالما أنها تغطي النطاق المتوسط ​​وتكون حادة إلى حد معقول، فمن المفترض أن تعمل بشكل جيد.

          فائقة واسعة

          بتجاوز حوالي 16 ملم، فإنك تدخل في نطاق العدسات فائقة الاتساع. ستكون هذه بالتأكيد لاستخدامات أكثر تخصصًا. مع الأطوال البؤرية الواسعة جدًا، سيتم التخلص من الشعور بالغرفة، وسيتشوه الإحساس بالحجم بشكل غير واقعي.

          يرى مقاس 11 مم الخاص بي استخدامًا محدودًا فقط، عادةً لمحاولة الضغط على لقطة للحمامات الصغيرة. لا تعتبر هذه اللقطات إنجازات فنية أبدًا، ولكن بالنسبة لمعظم العملاء، من المهم فقط توثيقها. على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك باستخدام الطرف الواسع من التكبير/التصغير، إلا أن الحصول على مساحة إضافية للتنفس من النطاق الفائق يعد أمرًا مفيدًا.

          مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، فأنا من أشد المعجبين بعدسة Venus Optics مقاس 12 مم وبفتحة f/2.8. من السهل التوصية به، لأنه متوفر في كل التركيبات الرئيسية تقريبًا، وله مستويات تشويه منخفضة، كما أنه وسيلة ميسورة التكلفة للوصول إلى 12 ملم. إذا كنت تستخدم كاميرا بدون مرآة، فإن Venus Optics تقدم أيضًا بعض الخيارات الأوسع، مثل 9 مم f/5.6.


          Mid-Range Zoom


          Beyond an ultra-wide, I’d suggest having a mid-range zoom as well. Occasionally, your client will want a detail shot, and this lens can come in handy. A mid-range lens can also be a great choice for shooting exterior shots, assuming you have the space to back up. There’s even less need for a specific lens in this range – as long as it covers the midrange and is reasonably sharp, it should work fine.
          Ultra-wide


          Going beyond about 16mm, you’re entering into the range of ultra-wide lenses. These are definitely going to be for more niche uses. With very wide focal lengths, the feeling of the room will be thrown off, and the sense of scale being unrealistically distorted.

          My 11mm sees only limited use, typically for trying to squeeze a shot in for small bathrooms. These shots are never artistic accomplishments, but for most clients, it’s just important to have them documented. While you could do so with the wide end of your zoom, having some extra breathing room from an ultra-wide is useful.

          With those considerations in mind, I’m a big fan of the Venus Optics 12mm f/2.8. It’s easy to recommend, as it’s available in almost every major mount, has low distortion levels, and is an affordable way to get to 12mm. If you’re using a mirrorless camera, Venus Optics also makes some even wider options, like the 9mm f/5.6.

          تعليق


          • #6
            إضاءة

            اعتمادًا على أسلوبك في تصوير العقارات، قد تكون معدات الإضاءة غير ضرورية تمامًا، أو ضرورية للغاية. مهما كان أسلوبك، أقترح عليك إحضار إضاءة واحدة على الأقل، حيث أن بعض الغرف قد تكون مضاءة بشكل سيئ للغاية مما يتطلب إضاءة إضافية. حتى لو لم تكن من محبي إضاءة الفلاش، يمكن أن يكون الفلاش المرتد البسيط طريقة رائعة لإضافة الضوء إلى المشهد بشكل طبيعي.

            إذا كنت تتطلع إلى التعمق أكثر في التصوير الفوتوغرافي بالفلاش، فإن إضافة بعض وحدات الفلاش الإضافية يمكن أن يفتح عددًا من الاحتمالات، خاصة لأشياء الإضاءة مثل غرف النوم ومخططات الطوابق المفتوحة والممرات وحتى المناطق الخارجية.

            يتطلب التصوير الفوتوغرافي "المتوهج"، الذي يمزج بين الفلاش والتعرضات المحيطة في مرحلة ما بعد، معدات إضاءة أقل قليلاً. أعتقد أنه يمكنك التخلص من عملية التصوير الأساسية المتوهجة باستخدام وحدة فلاش واحدة فقط خارج الكاميرا.

            ولجميع هذه الأغراض، خياري المفضل هو Godox AD200. على الرغم من أنه يوفر طاقة أكبر بكثير من ضوء السرعة الأساسي الموجود على الكاميرا، إلا أن AD200 لا يزال صغير الحجم وسهل الحمل. بالإضافة إلى ذلك، تسمح رؤوس الفلاش القابلة للتبديل بالتبديل إلى لمبة عارية، أو رأس مستدير، أو رأس على شكل ضوء سريع. يدعم AD200 أيضًا تركيب عدد من المعدلات مباشرة على الضوء، مما يجعل من السهل الاتصال بالخصائص.

            يوفر نظام Godox أيضًا حلاً رائعًا للتشغيل اللاسلكي، مما يتيح لك ضبط طاقة الفلاش مباشرة من الكاميرا، والتحكم في مناطق متعددة، وضبط المعلمات الأخرى بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشغل نطاقًا كافيًا للاستخدام حتى في أكبر المنازل، مع الحفاظ على سعره المعقول.


            Lighting


            Depending on your style of real estate photography, lighting equipment may be entirely superfluous, or absolutely essential. Whatever your style, I’d suggest bringing at least one light, as some rooms may be so poorly lit that an additional light is required. Even if you’re not a big fan of flash lighting, a simple bounce flash can be a great way to add light into the scene naturally.

            If you’re looking to get deeper into flash photography, adding some additional flash units can open up a number of possibilities, particularly for lighting things like bedrooms, open floor plans, hallways, and even outdoor areas.

            “Flambient” photography, which blends flash and ambient exposures in post, requires a bit less lighting gear. I think you could get away with a basic flambient shoot using just one off-camera flash unit.

            For all these purposes, my favorite option is the Godox AD200. While offering significantly more power than a basic on-camera speed light, the AD200 is still very compact and portable. In addition, the interchangeable flash heads allow for switching to a bare bulb, round head, or speed light style head. The AD200 also supports mounting a number of modifiers right onto the light, making it easy to dial in the characteristics.

            The Godox system also offers a great wireless triggering solution, letting you set flash power right from the camera, control multiple zones, and adjust other parameters with ease. Additionally, the trigger offers enough range for use in even the biggest homes, while still remaining affordable.

            تعليق


            • #7
              حامل ثلاثي القوائم

              للاستخدام في لقطات العقارات، يمكن استخدام مجموعة واسعة من الحوامل الثلاثية - أي أرجل تقريبًا ستفي بالغرض. الشيء الأساسي الذي يجب أخذه في الاعتبار هو الخيارات المتاحة للأقدام. ستحتاج إلى أقدام ثلاثية القوائم تكون آمنة للاستخدام على الأرضيات، لذا تجنب المخالب والمسامير والمطاط المتشوه. لقد كنت سعيدًا حقًا باستخدام حامل Gitzo ثلاثي القوائم، على الرغم من وجود عدد من الخيارات ذات الأسعار المعقولة. للحصول على قيمة أفضل، تحقق من أرجل Benro أو Robus أو Manfrotto.

              NIKON Z 7 + NIKKOR Z مقاس 14-30 مم f/4 S @ 14 مم، ISO 64، 4/1، f/8.0

              يمكن استخدام كل من أرجل ألياف الكربون والألمنيوم، وكذلك أي نمط من أقفال الأرجل. بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي المتوهج وتقنية HDR، ستحتاج إلى التأكد من ثبات ساقيك بدرجة كافية. سيؤدي التنقل بين اللقطات بسبب الأرجل المتذبذبة إلى حدوث مشكلات عند تجميع الصور. ولتحقيق هذه الغاية، تجنب استخدام حوامل السفر الأنحف وتلك التي تحتوي على العديد من الأرجل.

              الاعتبار الأخير هو ارتفاع الحامل ثلاثي القوائم. العمود الأوسط هو الجزء الأقل ثباتًا في الحامل ثلاثي الأرجل، لذا فإن وجود مجموعة من الأرجل التي يمكن أن تصل إلى ارتفاع معقول للصدر دون تمديد العمود هو الأفضل.


              Tripod


              For use in real estate shoots, a wide range of tripods are usable – almost any legs will work. The key thing to keep in mind is the options for feet. You’ll want tripod feet that are safe to use on floors, so avoid claws, spikes, and marring rubber. I’ve been really happy with my Gitzo tripod, although there are a number of more affordable options. For a better value, check out Benro, Robus, or Manfrotto legs.
              NIKON Z 7 + NIKKOR Z 14-30mm f/4 S @ 14mm, ISO 64, 4/1, f/8.0
              Both carbon fiber and aluminum legs are usable, as are any style of leg locks. For flambient and HDR photography, however, you’ll want to make sure your legs are stable enough. Movement between shots because of wobbly legs will cause problems when stacking images. To that end, avoid the thinnest travel tripods and those with many legs sections.

              One last consideration is the height of the tripod. The center column is the least stable part of the tripod, and so having a set of legs that can reach a reasonable chest-height without extending the column is better.

              تعليق


              • #8
                رأس ترايبود

                بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي الأساسي، فإن الرأس الكروي سيعمل بشكل جيد. أستخدم RRS BH-55، على الرغم من أنه اعتمادًا على وزن معداتك، ربما يمكنك استخدام رأس أصغر. يمكن أيضًا استخدام أنماط بديلة للرأس، حيث يعتبر الرأس الموجه هو "المعيار الذهبي" للتصوير الفوتوغرافي للعقارات. إنها توفر دقة إضافية على رأس الكرة، على حساب سرعة التشغيل. اعتمادًا على مدى الدقة التي تريدها، يمكن أن يكون أي منهما خيارًا جيدًا.

                على أي حجم ونمط للرأس، أفضل لوحة التركيب المتوافقة مع Arca-Swiss، نظرًا لأن معظم لوحات L للكاميرا هي من طراز Arca-Swiss، ومن الأسهل توحيدها على نوع واحد من اللوحات.

                الزناد عن بعد

                على الرغم من أن المشغل المستقل كان بمثابة قطعة أساسية من المعدات للحصول على صور خالية من الاهتزاز، إلا أنني أجد أنني لم أعد أحزم أمتعتي بعد الآن. تدعم كاميرتي تطبيقًا للهاتف المحمول يسمح بالتشغيل، وحتى إذا كانت الكاميرا الخاصة بك لا تدعم ذلك، فمن المحتمل أنها تدعم قدرًا من تأخير المرآة أو وضع تأخير التعريض.

                ومن خلال تأخير التعرض الفعلي بعد الضغط على الغالق، يمكن أن يهدأ أي اهتزاز متبقي ويمنحك صورًا أكثر وضوحًا.


                Tripod Head


                For basic photography, a ball-head will work fine. I use a RRS BH-55, although depending on the weight of your gear, you can probably use a smaller head. Alternate styles of head are also usable, with a geared head being the “gold standard” for real estate photography. They offer added precision over a ball-head, at the cost of speed of operation. Depending on how precise you want to be, either can be a good option.

                On any size and style of head, I prefer an Arca-Swiss compatible mounting plate, as most camera L-Plates are Arca-Swiss style, and it’s just easier to standardize on one type of plate.
                Remote Trigger


                While a standalone trigger used to be an essential piece of gear for shake-free photos, I find that I don’t even pack mine anymore. My camera supports a mobile app that allows triggering, and even if your camera doesn’t, it probably supports some amount of mirror-up delay or exposure delay mode.

                By delaying the actual exposure after the shutter is pressed, any residual vibration can calm down, and give you sharper photos.

                تعليق


                • #9

                  طائرة بدون طيار

                  على الرغم من أن المشغل المستقل قد فقد مكانه في حقيبتي، فقد أصبحت طائرة Mavic 3 قطعة أساسية من المعدات. يحظى التصوير الفوتوغرافي بالطائرات بدون طيار بشعبية كبيرة في قوائم العقارات في منطقتي، وتوفر طائرة Mavic 3 جودة صورة رائعة في حزمة مدمجة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع دليلنا الكامل للتصوير الفوتوغرافي بطائرات بدون طيار هنا.

                  إذا كنت تبحث عن خيار طائرة بدون طيار أرخص، فقد استمتعت حقًا بقيادة طائرة Mavic Air 2، بالإضافة إلى Mini 3 Pro. لقد قمت بتغطية Mini 3 Pro في مقالة من النظرة الأولى هنا، ولكن بكل بساطة، الصور ذات جودة عالية جدًا، وتوفر الطائرة بدون طيار نفس ميزات الطيران الآلية الرائعة التي تساعد في إنشاء مقاطع فيديو جذابة.

                  FC3582 + 6.7 مم f/1.7 @ 6.72 مم، ISO 150، 1/3200، f/1.7

                  لا يتطلب التصوير الفوتوغرافي بالطائرات بدون طيار العديد من الملحقات الإضافية، على الرغم من أن منصة الهبوط قد تكون مفيدة للإقلاع في العقارات الريفية دون إثارة الكثير من الغبار

                  Drone


                  While my standalone trigger has lost its place in my bag, my Mavic 3 has become an essential piece of gear. Drone photography is very popular for listings in my area, and the Mavic 3 delivers great image quality in a compact package. For more on this topic, check out our complete guide to drone photography here.

                  If you’re looking for a cheaper drone option, I’ve also really enjoyed flying the Mavic Air 2, as well as the Mini 3 Pro. I’ve covered the Mini 3 Pro in a first-look article here, but to put it simply, the images are very high quality, and the drone offers all the same great automated flight features that help create compelling videos.
                  FC3582 + 6.7mm f/1.7 @ 6.72mm, ISO 150, 1/3200, f/1.7
                  Drone photography doesn’t require many additional accessories, although a landing pad may be helpful for taking off at rural properties without kicking up too much dust

                  تعليق


                  • #10
                    رخصة الطائرة بدون طيار

                    ومع ذلك، فإن أحد العناصر الأساسية هو التأكد من امتثالك لجميع قواعد ولوائح الطائرات بدون طيار في منطقتك. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، من الضروري أن يكون لديك ترخيص الجزء 107، الذي يؤهلك لعمليات الطيران التجارية.

                    إذا اخترت الدفع لشركة رسمية للتحضير للاختبار، فإن الشركة التي ننتمي إليها ونوصي بها تسمى Pilot Institute. تبلغ تكلفة خدمتهم 249 دولارًا، أو 149 دولارًا من خلال خصم Photography Life (الموجود هنا). إنها ليست الشركة الوحيدة للتحضير للاختبار، ولكن الجمع بين الدورة التدريبية التي تحظى باحترام كبير والصفقة التي قدموها لقرائنا تجعلهم الخدمة التي سأختارها للدراسة للجزء 107.


                    Drone License


                    One essential element, however, is to ensure you’re complying with all drone rules and regulations in your area. For instance, in the US, it’s essential to have your Part 107 license, certifying you for commercial flight ops.

                    If you choose to pay for an official test prep company, the one we’re affiliated with and recommend is called Pilot Institute. Their service is $249, or $149 through Photography Life’s discount (found here). They aren’t the only test prep company out there, but the combination of their well-respected course and the deal they gave our readers makes them the service I’d choose for studying for your Part 107.

                    تعليق


                    • #11
                      مُكَمِّلات

                      البطاقة الرمادية

                      يمكن أن يمثل التصوير العقاري مواقف صعبة لتوازن اللون الأبيض. سواء أكان ذلك مزيجًا من الفلاش وضوء النهار والبيئة المحيطة، أو مجرد أصحاب المنازل الذين قرروا استبدال كل لمبة بدرجة حرارة لون مختلفة، فإن الحصول على بطاقة رمادية يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في حل مشكلات اللون الأبيض.



                      البطاقة الرمادية هي مجرد بطاقة مطلية بظل معين من اللون الرمادي المحايد، وتعمل كهدف جيد لضبط توازن اللون الأبيض. إنها إكسسوار رخيص الثمن، ومثالي لوضعه في حقيبتك واستخدامه كنسخة احتياطية.


                      Accessories

                      Gray Card


                      Real estate photography can present difficult white balance situations. Whether it’s a mix of flash, daylight, and ambient, or just homeowners who decided to replace each bulb with a different color temperature, having a gray card can go a long way to solving WB issues.



                      A gray card is just that, a card coated in a particular shade of gray that is neutral, and serves as a good target for setting white balance. They’re a cheap accessory, perfect for tossing into your bag and having as a backup.

                      تعليق


                      • #12
                        تقف الخفيفة

                        يمكن أن يكون الحصول على حامل إضاءة إضافي أو اثنين بديلاً رائعًا لمجرد ضبط ومضاتك عند التقاط التعريضات الضوئية المتوهجة. لقد تمكنت من استخدام حامل الإضاءة لإضاءة السلالم والتجويفات بشكل أفضل وللحصول على إضاءة عالية عند طلاء التعريضات الخارجية بالضوء.

                        على الرغم من أن هذه المصابيح لا تخرج دائمًا من السيارة، إلا أنه إذا كنت تستخدم مصابيح صغيرة، فيمكنك التخلص من الحوامل الصغيرة ورخيصة الثمن. يعد رميهم في صندوق السيارة بمثابة خطة احتياطية رائعة، تمامًا مثل البطاقة الرمادية.


                        Light Stands


                        Getting an extra light stand or two can be a great alternative to just setting your flashes down when shooting flambient exposures. I’ve been able to use a lightstand to better light stairwells, recesses, and to get a light up high when light painting exterior exposures.

                        While these don’t always come out of the car, if you’re using small lights you can get away with small and cheap stands. Throwing them in the trunk is a great back-up plan, just like the gray card.

                        تعليق


                        • #13
                          برمجة

                          فوتوشوب ولايت روم

                          مثل العديد من المصورين الفوتوغرافيين، فإن خطة التصوير الفوتوغرافي من Adobe هي خياري الأمثل. بالنسبة للعقارات، أقوم بمعالجة جميع صوري من خلال Lightroom، مع إدخال بعضها في Photoshop حسب الضرورة لإجراء تعديلات أكثر تقدمًا (مثل استبدال السماء، وتركيب لافتات السمسار، وما إلى ذلك).

                          بالنسبة للاستيراد والتحرير والتسليم بكميات كبيرة، لا يوجد شيء أسرع من Lightroom. لكن هذا لا يعني أنها مثالية. ستواجه حالات تباطؤ عند إنشاء الاستيراد والمعاينة، حتى على جهاز كمبيوتر سريع، على سبيل المثال.

                          بشكل عام، يعد تسعير Photoshop وLightroom في خطة التصوير الفوتوغرافي بمثابة تكلفة صغيرة جدًا لممارسة الأعمال التجارية.


                          Software

                          Photoshop and Lightroom


                          Like many photographers, Adobe’s Photography Plan is my go-to. For real estate, I process all my photos through Lightroom, with some going into Photoshop as necessary for more advanced edits (think sky replacements, compositing out Realtor’s signs, etc).

                          For volume importing, editing, and delivery, nothing is faster than Lightroom. That doesn’t mean it is perfect, however. You’ll run into slowdowns on import and preview generation, even on a fast computer, for instance.

                          Overall, Photoshop and Lightroom at the Photography Plan pricing is a very small cost of doing business.

                          تعليق


                          • #14

                            حل دافنشي

                            بالنسبة إلى مقاطع الفيديو المتعلقة بالعقارات، أحب استخدام Da Vinci Resolve. الإصدار المجاني من Resolve مليء بالمميزات بشكل يبعث على السخرية، في حين أن Studio يمثل قيمة رائعة لأنه يتم الدفع مرة واحدة. يدعم Resolve سير العمل التفصيلي لدرجات الألوان والمزيد، ولكن من السهل أيضًا التقاطه إذا كنت تريد فقط قص المقاطع معًا وتصدير ملف بتنسيق mp4.



                            قبل شراء الاستوديو، قم بتجربة الإصدار المجاني. إن تقليل الضوضاء، وتصحيحات العدسات، وتسريع وحدة معالجة الرسومات، كلها ميزات ذات صلة بالعقارات مقفلة خلف الاستوديو، ولكن مرة أخرى، يمكنك التعديل والتسليم بسهولة بدون هذه الميزات.


                            Da Vinci Resolve


                            For real estate videos, I love using Da Vinci Resolve. Resolve’s free version is ridiculously full featured, while Studio is a great value as it’s a one time payment. Resolve supports detailed workflows for color grading and more, but is also very easy to pick up if you just want to cut together clips and export a .mp4.



                            Before buying Studio, give the free version a try. Noise reduction, lens corrections, and GPU acceleration are all real-estate-relevant features locked behind Studio, but again, you can easily edit and deliver without these.

                            تعليق


                            • #15

                              عاليا

                              إذا كنت تخطط للطيران بطائرة بدون طيار في موقعك، فإن Aloft يعد تطبيقًا أساسيًا. يسمح لك Aloft بالتحقق من مشكلات المجال الجوي، وطلب ترخيص LAANC للمطارات المتاحة، وغير ذلك الكثير.

                              الواجهة مزدحمة بعض الشيء بسبب تصريح LAANC فقط، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الميزات الأخرى، ولكنها طريقة سريعة لتأكيد حالة المجال الجوي عندما يطلب العميل ذلك. كما تأتي موافقات LAANC بسرعة، مع توضيحات واضحة للحالة.

                              Aloft


                              If you’re planning on flying a drone at your location, Aloft is an essential app. Aloft allows you to check for airspace issues, request LAANC authorization for available airports, and more.

                              The interface is a bit cluttered for just LAANC clearance, as the app offers a range of other features, but it’s a quick way to confirm airspace status when a client asks. LAANC approvals also come through quickly, with clear explanations of the status.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X