الفنان الاسباني فيسنتي روميرو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان الاسباني فيسنتي روميرو

    Vicente Romero
    ​​​​​​فيسنتي روميرو


    ولد الرسام الإسباني في مدريد عام 1956. خلال طفولته ، تجلى اهتمامه بالفن حيث قام برسم اسكتشات ورسوم كاريكاتورية لزملائه في المدرسة والمعلمين في كل مدرسة درس فيها. بسبب عمل والده ، نشأ في العديد من المدن المختلفة في جميع أنحاء إسبانيا. عادت العائلة إلى مدريد عندما كان روميرو يبلغ من العمر 15 عامًا وبدأ الدراسة في كلية الفنون الجميلة المرموقة في سان فرناندو (جامعة سلفادور دالي). بدأ بالنحت ، لكنه سرعان ما تحول إلى الرسم ، وتخرج بمرتبة الشرف عام 1982.

    امتد روميرو لعدة سنوات في العمل في الشارع ، ورسم صورًا بألوان الباستيل في القرى الواقعة على طول الساحل الإسباني وفي تينيريفي ومايوركا وإيبيزا. في عام 1987 ، استقر روميرو وزوجته في كوستا برافا ، بنورها الرائع ، حيث أتقن أسلوبه الفردي وموضوعه ، وتحويل المواقف الحميمة من الحياة إلى الفكرة المهيمنة في فنه ، وهو تفسير حديث لتقليد المجا الإسباني العظيم. منذ أوائل التسعينيات ، أقام روميرو معارض فردية في إسبانيا وفرنسا والبرتغال. في عام 2001 عاد إلى مدريد ، لكنه لا يزال يقضي بعض الوقت في كوستا برافا ، ويختار مكانًا مضيئًا وهادئًا على البحر الأبيض المتوسط ​​لاستوديوه. من المؤكد أن هذا اللمعان هو الذي يسود فنه.

    يدين بأسلوبه في الرسم الزيتي إلى تدريبه الأكاديمي ، على الرغم من استكشافه للباستيل بشكل متزايد ، والذي وجده أكثر مباشرة ، وأكثر عفوية ، وكما يقتبس ، فإنه يوفر فرصة "لشهية منقطعة النظير". ومع ذلك ، فقد عاد مؤخرًا لاستخدام الزيت في عمله (كاد أن يكون منسيًا في السنوات الأربع الماضية) ، مما ينتج عنه حوارًا مُثريًا متبادلًا بين التقنيتين.














































    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Alebrahim; الساعة 04-25-2022, 09:14 AM.
يعمل...
X