الفنان الأوكراني سيرجي بيسكونوف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان الأوكراني سيرجي بيسكونوف

    Sergey Piskunov
    ​سيرجي بيسكونوف

    ولد سيرجي في 9 أبريل 1989 في أوكرانيا. لا عجب أن تعتبر الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان. خلال هذه الفترة يتعلم الشخص أن يفهم نفسه ، وهناك ظهور شخصيته و تفرده .
    كان الرسم شغف طفولة سيرجي. في المدرسة ، اعتاد على الرسم على كل ما يمكن استخدامه لهذا الغرض: على صفحات الدفاتر ، على المكتب ، إلخ. وعلى الرغم من أن المدرسين نصحوه بإصرار لتطوير هذه الموهبة في مدرسة الفنون ، إلا أنه لم يزرها مرة واحدة. قادته المرحلة التالية في حياة سيرجي بعيداً عن المسار الإبداعي.
    في عام 2007 ، التحق بأكاديمية الجمارك الأوكرانية وأنهاها في عام 2012 ، وحصل على دبلوم مهندس أنظمة الكمبيوتر ، بعد ما بدأ العمل كمهندس تكنولوجيا المعلومات. لكن مهمتنا الحياتية التي يحددها القدر لا يمكنها ترك أي شخص تحت أي ظرف من الظروف. ليس من قبيل الصدفة أنه خلال السنة الثالثة من الدراسة قدم له شخص قريب جداً من سيرجي الفرش والدهانات الزيتية.


    سيرجي بيسكونوف رسام يتحدى النوع ملتزم بشغف باستكشاف المبادئ الأساسية للواقعية المفرطة لإعادة تعريف النوع من خلال أعماله المذهلة. ابتكر الفنان الأوكراني مختارات مذهلة من الأعمال التي يراها "اندفاعًا للعاطفة" ، مما يجبر الفنان على قلب روحه وتركها على القماش. قد تختلف خلفيته وتعليمه المتميز كمهندس أنظمة كمبيوتر اختلافًا كبيرًا عن حياته المهنية كفنان دولي يعرض ويبتكر أعمالًا على مستوى العالم في أوكرانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وخارجها. لكن ربما كانت بداياته غير العادية هي التي جعلت الفنان استثنائيًا للغاية. تركيز Piskunov الأساسي ومجال عمله هو مقاربة فريدة للرسم الواقعي للغاية ، والذي يستخدم شجاعته كفنان يبدع بشكل حدسي وغريزي على حد سواء ، ويغمر أعماله بروح الانسجام والتوازن ، والتي يتم وضعها جنبًا إلى جنب مع حافة مميزة ومنومه.

    ز



















يعمل...
X