يعتقد البعض بأن يوجا الوجه فعالة في تقليل الشيخوخة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعتقد البعض بأن يوجا الوجه فعالة في تقليل الشيخوخة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠٢٠٤-٠٨٢١١٤_Chrome.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	63.0 كيلوبايت 
الهوية:	190632
    هل يوجا الوجه فعالة في تقليل الشيخوخة؟

    الأحد 04/فبراير/2024 م
    أسماء عبد الحفيظ
    يوجا الوجه هي مجموعة من التقنيات والتمارين البدنية والتنفسية التي تستهدف تقوية وتنشيط عضلات الوجه والعنق والجبين.. يعتقد بعض الأشخاص أن يوجا الوجه يمكن أن تكون فعالة في تقليل ظهور علامات الشيخوخة وتحسين مظهر البشرة.

    ومع ذلك، لا يوجد حاليًا أدلة علمية قوية لتأكيد فعالية يوجا الوجه في تقليل علامات الشيخوخة، وفقا لما نشره موقع إكسبريس.



    تعمل يوجا الوجه على تعزيز الدورة الدموية وتحسين تروية الدم وتوزيع الأكسجين والمغذيات إلى الجلد. كما يمكن أن تساهم التمارين العضلية في تحسين مرونة العضلات وتقويتها، مما يمكن أن يساهم في تحسين مظهر الوجه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأثير الإيجابي ليوجا الوجه على الاسترخاء والتخفيف من التوتر العام قد يؤثر بشكل إيجابي على مظهر البشرة.

    مع ذلك، يجب أن يتم الملاحظة أن الشيخوخة هي عملية طبيعية ولا يمكن توقع التمارين الوجهية بمفردها أن تقلل من جميع علامات الشيخوخة. فوائد يوجا الوجه قد تكون أكثر وضوحًا للأشخاص الذين يعانون من التوتر العضلي في الوجه والرقبة، وقد تكون النتائج مختلفة من شخص لآخر.

    في النهاية، إذا كنت مهتمًا بممارسة يوجا الوجه، يمكنك تجربتها بأمان وبشكل منتظم. قد تكون الاستراتيجية الأفضل هي الجمع بين ممارسة يوجا الوجه مع عادات صحية أخرى مثل الحفاظ على نظام غذائي متوازن وشرب كمية كافية من الماء والعناية بالبشرة بشكل عام.

    إذا كنت تعاني من أي حالة صحية معينة أو كنت قلقًا بشأن ظهور الشيخوخة، فمن الأفضل استشارة طبيبك للحصول على نصيحة ملائمة.

يعمل...
X