النصائح الخمسة للتصوير الليلي 5 Tips for night photography

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النصائح الخمسة للتصوير الليلي 5 Tips for night photography

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠٢٠٢-٠١١٥٠٦_Chrome.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	64.6 كيلوبايت 
الهوية:	190340
    5 Tips for night photography

    Use a Tripod: Long exposures are necessary for night photography, and a tripod will help keep the camera steady and prevent camera shake.

    Set a Low ISO: To reduce noise in your photos, set the ISO as low as possible.

    Use a Wide Aperture: To allow more light into the lens and create a shallow depth of field, use a wide aperture (e.g. f/2.8 or wider).

    Use a Slow Shutter Speed: To capture more light and create an exposure that is long enough to capture the night sky, use a slow shutter speed (e.g. 5-30 seconds).

    Experiment with Light Painting: Light painting involves using a light source to illuminate the subject during a long exposure. This can create interesting and unique effects in night photos
    ****&&&***
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Samsung_Explore3_720x660.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	101.0 كيلوبايت 
الهوية:	190338 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Samsung_Explore3_720x660.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	101.0 كيلوبايت 
الهوية:	190336 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Samsung_Explore3_720x660.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	101.0 كيلوبايت 
الهوية:	190339
    الملفات المرفقة

  • #2

    5 نصائح لإتقان التصوير الليلي

    اكتشف كيفية التقاط الصور الليلية المبهرة withGalaxy#

    التصوير الفوتوغرافي
    5 نصائح لإتقان التصوير الليلي
    اكتشف كيفية التقاط الصور الليلية المبهرة withGalaxy#

    التقطت الصورة بعدسة hussein_binsarhan@
    ما إن يحل وقت الغروب، حتى يكشف الليل عن سحره وغموض أجوائه. وبالرغم من حماسك لالتقاط تلك الصور الليلية الحالمة، إلا أن نقص الخبرة والتوجيه قد يصيبانك بخيبة الأمل في النتيجة النهائية، فالتصوير الليلي يمثل تحدياً في طبيعته وتقنياته المستخدمة. إليك 5 نصائح قيمة لمساعدتك على إتقانه.

    التقطت الصورة بعدسة

    العدة جاهزة؟ انطلق للتصوير

    حين تخطط لالتقاط صور ليلية مثالية، يجب عليك التأكد من ثبات الكاميرا، إما باستخدام حامل ثلاثي القوائم، أو اسناد هاتفك بشيء ثابت. فالثبات أمر بالغ الأهمية لأن الكاميرا تستغرق وقتاً لامتصاص الكثير من الضوء، ثم التقاط الصورة المستهدفة. لتجنب اهتزاز الكاميرا أثناء النقر على زر الغالق، يوصى باستخدام الغالق عن بعد أو الاعتماد على مؤقت الكاميرا لالتقاط الصور. كما يجب أن يتوفر لديك مصباح يدوي وشاحن متنقل في مغامرتك الليلية الصغيرة.
    ***&&&***
    تطلّع إلى النجوم


    إذا كنت تريد تحسين مهارات التصوير الليلي لديك وتبحث عن الإلهام، فإن كل ما تحتاج إليه، هو سماء مليئة بالنجوم. فيما يلي أربع خطوات سهلة لالتقاط صور ليلية مبهرة لسماء مليئة بالنجوم عبر هاتف Galaxy S21 Ultra.
    1- انتقل من الإعدادات التلقائية إلى اليدوية في Galaxy S21 Ultra وذلك عن طريق تشغيل وضع Pro حتى تتمكن من ضبط ISO وسرعة الغالق والإعدادات الأخرى الخاصة بكل لقطة.
    2- اعتمد على سرعة غالق بطيئة - من أجل الحصول على ضوء كافٍ للتصوير.
    3- اضبط توازن اللون الأبيض بين 3500 و 4500 (على الأرجح حوالي 4300) ، لكن الإعداد المثالي للقطتك سيعتمد على موقعك والظروف المحيطة بك.
    4- قم بضبط ISO حتى تثبت معيّن المشهد على الهدف الذي تريده بالضبط.

    تعليق


    • #3
      احفظ صورك في ملفات بنسق RAW

      إذا كنت تبحث عن تحرير رائع لصورك ، ستجد في ملفات RAW الصيغة المثالية لحفظ اللقطات الليلية. فملفات RAWتلتقط تفاصيل اللقطة بالكامل، مما يسمح لك بتطبيق رؤيتك الفنية وتحديد الشكل الذي تبدو عليه الصورة من حيث التباين والسطوع وتوازن اللون الأبيض والعديد من الإعدادات الأخرى، أما الملفات الأخرى مثل PNG و JPG فهي ملفات مضغوطة مما يعني تفاصيل أقل وقدرات تحرير أقل مقارنة بملفات RAW.

      التقطت الصورة بعدسة nahdiomar@
      تفنن بالصور

      تعليق


      • #4
        تفنن بالصور

        بمجرد التقاط الصورة، جرّب التلاعب بها من خلال بعض الإعدادات، إذ يمكنك تجربة التشبع لزيادة شدة اللون، وتغيير درجة التباين في المناطق المضيئة والمظلمة في صورك، مما يؤدي إلى زيادة قوة التأثير، وكذلك ضبط عمق المجال لإبراز العناصر المراد تصويرها. يمكنك إعداد اللقطات من جديد عن طريق تدويرها أو قلبها أو قصها. استكشف رؤى أو زوايا مختلفة لإضفاء الحيوية على لقطاتك الليلية. يفضل دائماً أن تدخل الإضاءة الطبيعية في لقطاتك. والآن استمتع بالتقاط صورك الليلية وتعديلها كما تشاء.
        اغتنم أجواء الليل

        قم بتنمية مهاراتك في التصوير الليلي مع هاتف Galaxy S21 Ultra.

        Galaxy S21 | S21+ | S21 Ultra 5G

        تعليق

        يعمل...
        X