تستمر الحياة من الكلاسيكية إلى الحداثة Still Life From Classicism To​​​​​​​ Modernity

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠١٢٤-٢٠٤٩٢٨.png 
مشاهدات:	12 
الحجم:	320.8 كيلوبايت 
الهوية:	188802

تعليق

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠١٢٤-٢٠٥٠٥٨.png 
مشاهدات:	11 
الحجم:	260.0 كيلوبايت 
الهوية:	188804

تعليق

في الصورة 10 نعود إلى الإضاءة الطبيعية وخلفية محايدة مع بعض الملمس. في هذا
        في هذه الحالة، يبرز الترتيب الدقيق للأشياء، سعيًا إلى الانسجام والتوازن وأيضًا
        تباين اللون الأحمر مع اللون الأبيض السائد

In image 10 we return to natural lighting and a neutral background with some texture. In this
        case, the careful arrangement of the objects stands out, seeking harmony and balance and also the
        contrast of the red colour with the dominant white

تعليق

رقم الصور
          يبدو أن 11 إلى 14 تعود قليلاً إلى مفهوم الحياة الساكنة الكلاسيكية المحايدة
          خلفيات مع القليل من الملمس وترتيب دقيق للعناصر التي يتم الاهتمام بها
          من التفاصيل الصغيرة وتباين الألوان. ومع ذلك، لديهم عنصر مشترك إضافي وهو
          ينتج اهتمامًا وتوترًا معينًا لدى المشاهد. في كل منهم بعض الأشياء جاحظ
          فوق حافة الطاولة التي تدعمهم كما لو كانوا يتحدون قانون الجاذبية. في رقم 11 مكسور
          يمكن أن يسبب الوعاء أيضًا بعض القلق، وفي الرقم 13، تشير الخرشوف الموجودة داخل الجرس الزجاجي إلى شيء معين
          اختناق. كلها استراتيجيات أستخدمها لجذب انتباه المشاهد وإثارة البعض
          رد الفعل، حتى لو كان لا شعوريا

Images No
          11 to 14 seem to return a little to the concept of the classic still life with neutral
          backgrounds with a bit of texture and with a meticulous arrangement of the elements taking care
          of the small details and colour contrast. However, they have an additional common element that
          produces a certain attention and tension in the viewer. In all of them some objects are protruding
          over the edge of the table that supports them as if defying the law of gravity. In number 11, a broken
          bowl can also cause some anxiety and in number 13, artichokes, inside a glass bell, suggest a certain
          suffocation. All of them are strategies that I use to draw the viewer’s attention and provoke some
          reaction, even if it is a subconscious one

تعليق

تمثل الصور من 15 إلى 17، بطريقة ما، عودة طفيفة إلى الحياة الكلاسيكية الساكنة من حيث الإضاءة الطبيعية من
            اتجاه واحد. في حالتي، لديهم خلفيات محايدة لا تشتت العين، مقدمة
            بعض العناصر النباتية الحقيقية، أم لا. علاوة على ذلك، في الصورة 16 حقيقة أن العنصر النباتي يأتي
            من خارج الصورة يدعونا إلى تخمين ما يكمن وراء الحدود الصارمة للصورة.
            في كل حياتي الساكنة، يقتصر مرحلة ما بعد الإنتاج اللاحقة على التطوير والحد الأدنى
            التعديلات واللمسات للحصول على الصورة النهائية المطلوبة.

Images 15 to 17 are, in a way, a slight return to the classic still life in terms of natural lighting from
            one direction. In my case, they have neutral backgrounds that do not distract the eye, introducing
            some real plant element, or not. Furthermore, in image 16, the fact that the plant element comes
            from outside the image invites us to guess what lies beyond the strict borders of the photograph.
            In all my still lifes, subsequent post-production is limited to development and minimal
            adjustments and touch-ups to achieve the desired image finish.

تعليق

باختصار، يسمح لي التصوير الفوتوغرافي للحياة الساكنة بالتحكم الكامل في المشهد، مما يمثل الحياة
              جمال الحياة اليومية ومحاولة التوجه نحو البساطة. شخصيًا، صنع الحياة الساكنة يسمح لي بذلك
              استرخ وقضاء بضع ساعات في التفكير ودراسة تكوين الأشياء المتنوعة للغاية
              الإعداد الذي اخترته، والذي يمكن أن يشكل في النهاية جزءًا من الصورة النهائية، ودراسة الأضواء والظلال،
              الاهتمام بالتفاصيل والملمس، مما يعزز إبداعي وتعبيري الفني.

In summary, still life photography allows me to have total control of the scene, representing the
              beauty of everyday life and trying to go towards simplicity. Personally, making still lifes allows me to
              relax and spend a few hours thinking and studying the composition of the very diverse objects, in
              my chosen setting, that can ultimately form part of the final image, studying the lights and shadows,
              taking care of the details and textures, enhancing my creativity and artistic expression.

تعليق

يعمل...
              X