جراسيا دي لا هوز Gracia de la Hoz

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جراسيا دي لا هوز Gracia de la Hoz

    جراسيا دي لا هوز
    Gracia de la Hoz
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Gracia-885x675.png 
مشاهدات:	24 
الحجم:	624.5 كيلوبايت 
الهوية:	188353

    تعرفت على التصوير الفوتوغرافي في ريوس عندما كانت صغيرة جدًا، في أوائل السبعينيات، من خلال التسجيل في الدورات التدريبية في Agrupació Fotogràfica Reus. عملت في البداية بالألوان الأحادية وبعد خطوة قصيرة عبر الشريحة، انتقلت أخيرًا إلى التصوير الرقمي.


    She was introduced to photography in Reus when she was very young, in the early 70’s, by enrolling to trainings at Agrupació Fotogràfica Reus. She first worked in monochrome and after a brief step through the slide, she finally jumped into digital photography.

  • #2

    وسرعان ما بدأت المشاركة في المسابقات الوطنية الأولى ثم الدولية. لقد فازت بالعديد من الصالونات الوطنية والدولية في إيطاليا والنمسا وإسبانيا والأرجنتين وسلوفينيا والولايات المتحدة وصربيا. تم تكريمها في بينالي 2006 و2019 لكأس العالم FIAP.



    Soon she starts to participate in competitions, first national and later international. She has won numerous national and international salons in Italy, Austria, Spain, Argentina, Slovenia, the United States and Serbia. She has been recognized at 2006 and 2019 Biennials FIAP World Cup.

    تعليق


    • #3
      وقد دفعها كل هذا النشاط إلى الحصول على الشهادات التالية: درجة الماجستير من اتحاد التصوير الفوتوغرافي الكاتالوني (MFCF)، والعضو الفخري في اتحاد التصوير الفوتوغرافي الكاتالوني (HonFCF)، وفنان الاتحاد الإسباني للتصوير الفوتوغرافي، ACEF.

      All this activity has led her to obtain the following certifications: Catalan Photography Federation’s Masters (MFCF), Catalan Photography Federation Honorary Member (HonFCF) and Spanish Photography Confederation Artist, ACEF.

      تعليق


      • #4

        في عام 2014، منحها الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP أعلى وسام، وهو لقب الماجستير MFIAP، وهي أول امرأة في إسبانيا والوحيدة في هذه اللحظة التي حصلت عليه.

        وفي عام٢٠١٦ فازت بجائزة Mo-tse Photography Master في المهرجان الدولي للتصوير الذي يفتح كل عامين وكان وقتها في الصين في جينان


        In 2014, the International Federation of Photographic Art, FIAP, awarded her with the highest distinction, the title of Master, MFIAP, the first woman in Spain and the only one at this moment to obtain it.

        In 2016, she won the Mo-tse Photography Master Award at the 6th China Jinan International Photography Biennial.

        تعليق


        • #5




          وقد شاركت في لجنة تحكيم أكثر من 60 مسابقة وطنية و45 مسابقة دولية، بما في ذلك كأس العالم للأندية FIAP في بريطانيا.

          قدمت أكثر من 50 معرضًا في كاتالونيا وإسبانيا وفرنسا وسلوفينيا والصين.

          She has been jury in more than 60 national and 45 international competitions, including FIAP Club World Cup in Britain.

          She has performed more than 50 exhibitions among Catalonia, Spain, France, Slovenia and China.

          تعليق


          • #6

            قامت بتدريس دورات في التصوير الفوتوغرافي ونشرت صوراً فوتوغرافية في العديد من المجلات: Arte Fotográfico (مدريد)، Objectiv (بلجيكا)، La Fotografía (برشلونة) بالإضافة إلى كتب Fotosport من 2000 إلى 2018، من بين منشورات أخرى تتعلق بالتصوير الفوتوغرافي.

            موضوعاتها الفوتوغرافية هي الصور الشخصية والحياة الساكنة والسفر والإبداع.


            She has taught photography courses as well as published photographs in many magazines: Arte Fotográfico (Madrid), Objectiv (Belgium), La Fotografía (Barcelona) in addition to Fotosport books from 2000 to 2018, among other publications related to photography.

            Her photographic topics are portrait, still life, travel and creative.

            تعليق

            يعمل...
            X