ركائز ثلاثية لتصوير السفر ​​​​​​​Video Tripods

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ركائز ثلاثية لتصوير السفر ​​​​​​​Video Tripods

    ركائز ثلاثية لتصوير السفر
    Video Tripods


    هناك أيضًا فئة منفصلة من حوامل الفيديو الثلاثية. تميل إلى أن تكون مصممة بشكل مختلف قليلاً عن حوامل الصور. على الرغم من أنه يمكنك توصيل رأس فيديو بحامل ثلاثي القوائم عادي، إلا أن حامل ثلاثي القوائم للفيديو يحتوي على ميزات مخصصة للفيديو.



    There is also a separate category of video tripods. They tend to be designed slightly differently than photo tripods. Although you can attach a video head to a normal tripod, a video tripod has features specifically for video.

  • #2

    على سبيل المثال، غالبًا ما تتميز حوامل الفيديو الثلاثية بتصميم مختلف للأرجل مما يجعلها أكثر مقاومة للالتواء. في التصوير الفوتوغرافي، لا يهم كثيرًا أن تكون مقاومًا للغاية للالتواء لأنك لن تقوم بتحريف الكاميرا أثناء التقاط الصور.


    For example, video tripods often have a different leg design that makes them more twist-resistant. With photography, being highly twist-resistant doesn’t matter much because you’re not going to be twisting your camera while it’s shooting photos.

    تعليق


    • #3
      ومع ذلك، عندما تقوم بتصوير الفيديو، فمن المحتمل أن تقوم بالتحريك باستخدام رأس فيديو يتمتع ببعض المقاومة لعمل مقالي ناعمة، وإذا انحرف حامل ثلاثي الأرجل الخاص بك قليلاً، فسوف يؤدي ذلك إلى إتلاف المقلاة. وبالتالي، إذا كنت جادًا بشأن الفيديو، فيجب أن تكون جادًا بشأن الحصول على حامل ثلاثي القوائم للفيديو مثل Benro A673TM أو Benro CA673TM (إصدار ألياف الكربون).

      ضع في اعتبارك أنه مع حوامل الفيديو ثلاثية القوائم المزودة بمهايئات ذات رأس وعاء، ستحتاج إلى رأس وعاء (وهو أفضل نوع من الرؤوس للفيديو).



      However, when you’re shooting video, you’re likely going to be panning with a video head that has some resistance to make smooth pans, and if your tripod twists a little, it will ruin the pan. Thus, if you get serious about video, you should get serious about getting a video tripod such as the Benro A673TM or Benro CA673TM (carbon fiber version).

      Keep in mind that with video tripods with bowl-head adapters, you will need a bowl-head (which is the best type of head for video).

      تعليق

      يعمل...
      X