كيفية شراء واختيار الركيزة الثلاثية How to Choose and Buy a Tripod

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الرأس الكروي - بالمقارنة مع الرؤوس القابلة للإمالة، تحتوي الرؤوس الكروية على عنصر تحكم واحد فقط يعمل على إرخاء القبضة أو إحكامها. إنها مرنة للغاية وتسمح بالتشغيل السلس للغاية مع الحفاظ على الكاميرا/العدسة مشدودة بشكل آمن. الرأس المجهز - يشبه الرأس المجهز الرأس الكروي، إلا أنه يحتوي على حركة موجهة تسمح لك بضبط محاور الحركة بشكل منفصل. نظرًا لأن الحركة موجهة، فإن التعديلات التي يمكنك إجراؤها تكون أكثر دقة من التعديلات التي يمكنك إجراؤها باستخدام رأس الكرة. تعمل الحركة المُجهزة أيضًا على التخلص من الحركة الطفيفة للكاميرا التي يمكن أن تحدث عند شد الرأس الكروي التقليدي، والذي يحدث حتى مع الأنواع باهظة الثمن. رأس Gimbal - رأس متخصص للعدسات الطويلة والثقيلة مقاس 300 مم+. بالمقارنة مع الرؤوس القابلة للإمالة والرؤوس الكروية، تعمل الرؤوس ذات المحورين على تحقيق التوازن المثالي بين الكاميرا والعدسة الثقيلة وهي الأنسب للتصوير الفوتوغرافي سريع الحركة. فهي سهلة الاستخدام للغاية في أي اتجاه ولا تتطلب شد الرأس في كل مرة تتحرك فيها الكاميرا/العدسة.

لقد بدأت باستخدام رأس قابل للإمالة، ثم تحولت في النهاية إلى رأس كروي مزود بنظام تحرير سريع (انظر التالي)، نظرًا لمرونته وسهولة استخدامه.

قوس قزح والترمس
    1. Geared Head – A geared head is similar to a ball head, except that it has a geared action that allows you adjust axes of movement separately. Because the movement is geared, the adjustments you can make are more precise than with a ball head. The geared action also eliminates the slight movement of the camera that can happen when tightening a traditional ball-head, which happens even with the expensive ones.
    2. Gimbal Head – a specialized head for long and heavy 300mm+ lenses. Compared to pan-tilt heads and ball-heads, gimbal heads perfectly balance the camera and heavy lens and are best suited for fast-action photography. They are extremely easy to use in any direction and do not require tightening the head every time the camera/lens moves.

I started out with a pan-tilt head and eventually switched over to a ball-head with a quick-release system (see next), due to flexibility and easiness of use.
    Rainbow and Lupines

تعليق

نظام الإفراج السريع

تأتي كل كاميرا حديثة مزودة بخيط في الجزء السفلي منها يسمح لك بربطها بحامل ثلاثي الأرجل أو حامل أحادي (تأتي العدسات الثقيلة أيضًا بخيط مماثل على طوق الحامل ثلاثي الأرجل). يجعل هذا النظام الملولب من غير المناسب للغاية توصيل الكاميرات والعدسات على الحوامل ثلاثية القوائم لأنه يتعين عليك إما تدوير الكاميرا أو الحامل ثلاثي القوائم لتوصيلهما معًا.

ولجعل الأمر أسهل وأكثر ملاءمة للمصورين، توصلت الشركات المصنعة إلى حل رائع – وهو تركيب لوحة صغيرة قابلة للإزالة على الكاميرا أو العدسة، والتي يمكن بعد ذلك تثبيتها بإحكام على رأس الحامل ثلاثي الأرجل.

تأتي الحوامل الثلاثية الأرخص ثمنًا بلوحة بلاستيكية بسيطة يمكن تركيبها على أي كاميرا أو عدسة، بينما تأتي بعض رؤوس الحامل الثلاثي الأغلى ثمنًا بلوحة أكثر متانة. ومع ذلك، فإن أفضل نظام للإصدار السريع للتصوير الفوتوغرافي الثابت هو نظام الإصدار السريع Arca-Swiss. لقد أصبح بشكل أو بآخر معيارًا بين الشركات المصنعة وأثبت أنه حل فعال للغاية للتشغيل السريع والسهل.

Quick-Release System

Every modern camera comes with a thread on its bottom that allows you to attach it to a tripod or a monopod (heavy lenses also come with a similar thread on the tripod collar). This threaded system makes it extremely inconvenient to attach cameras and lenses on tripods because you have to either rotate the camera or the tripod to attach them together.

To make it easier and more convenient for photographers, manufacturers came up with a great solution – attaching a small removable plate on the camera or lens, which then can be tightly secured on the tripod head.

Cheaper tripods come with a simple plastic plate that can be attached to any camera or lens, while some of the more expensive tripod heads come with a more durable plate. The best quick-release system for still photography, however, is the Arca-Swiss Quick Release System. It has more or less become a standard among manufacturers and it has proven to be a very effective solution for quick and easy operation.

تعليق

بالمقارنة مع الألواح البلاستيكية، فإن نظام الفك السريع Arca-Swiss مصنوع من الألومنيوم القوي للغاية ويسمح بربط الكاميرا/العدسة على حامل ثلاثي الأرجل دون الحاجة إلى تدوير أي شيء. يمكن ترك لوحة التحرير السريع بشكل دائم على الكاميرا أو العدسة، والتي تنزلق بعد ذلك بسهولة إلى مشبك سريع التحرير (في الصورة أدناه). آلية القفل بسيطة، ولكنها محكمة للغاية لتشغيل خالي من الاهتزاز.

يكمن جمال هذا النظام في أن بعض الشركات المصنعة مثل Real Right Stuff وKirk Enterprises لا تقدم لوحات لأي كاميرا وعدسة تقريبًا فحسب، بل توفر أيضًا أطواق حامل ثلاثي القوائم للعدسات البديلة، وأقواس الفلاش، والأقواس على شكل حرف L، وغيرها من الملحقات للإصدار السريع من Arca-Swiss نظام. الجانب السلبي الوحيد لنظام الإصدار السريع Arca-Swiss هو أنه ليس رخيصًا – حيث يتعين عليك أيضًا شراء لوحات منفصلة لكل كاميرا وعدسة.

بالنسبة لرؤوس سائل الفيديو، يتوفر عدد قليل من أنظمة التحرير السريع المختلفة. جميعها تشبه نظام Arca-Swiss، ولكن بدلاً من ذلك عندما يتم فك اللوحة في الرأس، لا يمكن أن تسقط من الرأس بسبب آلية الأمان.

توجد هذه السلامة الإضافية لأنه عند تصوير الفيديو، فإنك تقوم بتحريك الكاميرا باستمرار عن طريق التحريك والإمالة. إذا تم فك مقبض التحرير السريع أثناء هذه العملية، مثلاً من خلال الاصطدام العرضي، فستسقط الكاميرا على الأرض. تمنع السلامة ذلك وتجعل تصوير الفيديو أقل إرهاقًا.

Compared to plastic plates, the Arca-Swiss Quick Release System is made of very strong aluminum and allows attaching the camera/lens on a tripod without the need to rotate anything. A quick-release plate can be left permanently on a camera or lens, which then easily slides into a quick-release clamp (pictured below). The locking mechanism is simple, yet super tight for vibration-free operation.

The beauty of this system is that some manufacturers like Really Right Stuff and Kirk Enterprises offer not only plates for almost any camera and lens but also replacement lens tripod collars, flash brackets, L-brackets, and other accessories for the Arca-Swiss Quick Release System. The only downside of the Arca-Swiss Quick Release System is that it is not cheap – you also have to purchase separate plates for each camera and lens.

For video fluid heads, a few different quick-release systems are available. All of them are similar to the to the Arca-Swiss system, but instead when the plate is loosened in the head, it cannot fall out of the head due to a safety mechanism.

This additional safety exists because when shooting video, you are constantly moving the camera by panning and tilting. If the quick-release knob loosened during this process such as through accidental bumping, your camera would fall to the ground. The safety prevents this and makes video shooting much less stressful.

تعليق

استقرار

الحامل ثلاثي القوائم الثقيل ليس دائمًا حاملًا ثلاثي القوائم ثابتًا. هناك الكثير من أنظمة الحامل الثلاثي الأرجل الثقيلة والمتينة، ولكنها تفتقر إلى الاستقرار الذي تشتد الحاجة إليه عند استخدامها في مختلف الظروف الجوية. عندما يتم إعداد الحامل ثلاثي الأرجل بشكل كامل، يجب أن يتحمل ليس فقط الرياح ولكن أيضًا الصدمات والضربات العرضية التي قد تحدث في الميدان. تحتاج دائمًا إلى التأكد من توازن الكاميرا والعدسة على حامل ثلاثي الأرجل بدلاً من الميل نحو اتجاه واحد، لأنه قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف معداتك إذا لم يتم شد الرأس بالكامل أو إذا كان الجزء الأمامي يفوق الظهر وسقط كل شيء على الأرض .

كاميرا NIKON Z 6 + 300 مم f/4 @ 420 مم، ISO 280، 1/4000، f/5.6

Stability

A heavy tripod is not always a stable tripod. There are plenty of tripod systems out there that are heavy and durable, yet lack the much-needed stability when used in various weather conditions. When a tripod is fully set up, it has to withstand not only wind but also occasional bumps and knocks that might happen in the field. You always need to make sure that your camera and lens balance on a tripod rather than lean towards one direction, because you might end up damaging your equipment if the head is not fully tightened or if the front outweighs the back and everything falls on the ground.
          NIKON Z 6 + 300mm f/4 @ 420mm, ISO 280, 1/4000, f/5.6

تعليق

أي ترايبود يجب أن تشتريه؟

الآن بعد أن أصبحت على دراية بجميع معايير اختيار الحامل ثلاثي القوائم المناسب، ربما تتساءل عن الحامل ثلاثي القوائم الذي يجب عليك شراؤه لتلبية احتياجات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك. نظرًا لأنني مررت كثيرًا بتجربة التسوق لشراء حوامل ثلاثية القوائم ورأيت آخرين يفعلون الشيء نفسه، دعني أخبرك بما يفعله العديد من المصورين في نهاية المطاف.

يبحثون أولاً عن أرخص حامل ثلاثي القوائم متاح والذي سيكون جيدًا بما يكفي لحمل الكاميرا الأولى، حيث ليس لديهم أي فكرة عما إذا كانوا بحاجة إليه حقًا أو لا يعرفون عدد المرات التي سيستخدمونها فيها. تبلغ تكلفة هذا الحامل ثلاثي القوائم ما بين 75 دولارًا و150 دولارًا للأرجل والرأس، وهو سعر جيد لأداة بسيطة

Which Tripod Should you Buy?

Now that you are familiar with all the criteria for selecting the right tripod, you are probably wondering which tripod you should buy for your photography needs. Since I have frequently gone through the experience of shopping for tripods and have seen others do the same, let me tell you what many photographers end up doing.

They first look for the cheapest tripod available that will be good enough to hold their first camera, since they have no idea if they really need it or do not know how often they would be using it. This tripod costs between $75 and $150 for the legs and the head, which is a good price for a simple tool

تعليق

على الرغم من جميع التوصيات المقدمة من المحترفين، إلا أنهم ليسوا على استعداد للاستثمار في حامل ثلاثي الأرجل من الطراز الأول برأس كروي جيد، لذلك ينتهي بهم الأمر بالحصول على نظام ثلاثي القوائم شائع مقابل 300-500 دولار برأس منفصل. يبدو استثمارًا رائعًا ويبدو أن الحامل ثلاثي القوائم أفضل بكثير من الحامل السابق.

وبعد عام أو عامين، أدركوا أن عملية الشراء الأخيرة التي قاموا بها لم تكن جيدة جدًا، لأن الحامل ثلاثي الأرجل ثقيل جدًا ويصعب استخدامه، خاصة أثناء السفر. لقد أدركوا أنه كان ينبغي عليهم الاستماع إلى المحترفين في البداية وشراء نظام ثلاثي القوائم متين. هل يبدو هذا مألوفا؟ وهذا بالتأكيد ينطبق علي، لأنني مررت بتجربة مماثلة وأهدرت الكثير من الجهد والمال.

قد يكون لدى المصورين الآخرين قصة مختلفة، حيث قاموا بشراء حامل ثلاثي القوائم غير مكلف أعجبهم في البداية وما زالوا يستخدمونه بسعادة حتى اليوم. كل ما يقوله عنهم هو أنهم لا يستخدمون حواملهم كثيرًا وأن ما لديهم جيد بما يكفي للاستخدام في بعض الأحيان. أي شخص يعتمد بشكل كبير على حامل ثلاثي الأرجل (خاصة مصوري المناظر الطبيعية والمعمارية) ينتهي به الأمر بشراء اثنين أو ثلاثة حوامل ثلاثية مختلفة ليحصل في النهاية على الأفضل.

طريق ألوان الخريف في كولورادو

Despite all recommendations from the pros, they are not willing to invest on a top-of-the-line tripod with a good ball head, so they end up getting a popular tripod system for $300-500 with a separate head. Seems like a great investment and the tripod seems to be much better than the previous one.

After a year or two, they realize that their last purchase was not that good, because the tripod is too heavy and hard to use, especially for traveling. They realize that they should have listened to the pros in the beginning and bought a solid tripod system. Does this sound familiar? It certainly does for me, because I went through a similar experience and wasted too much effort and money.

Other photographers might have a different story, where they purchased an inexpensive tripod they like in the beginning and they are still happily using it today. All it says about them is that they are not using their tripods much and what they have is good enough for occasional use. Anybody who heavily relies on a tripod (especially landscape and architectural photographers) ends up buying two to three different tripods to eventually end up with the best.
              Colorado Fall Colors Road

تعليق

من الصعب تبرير تكلفة النظام الجيد لشخص لا يستخدم الحامل ثلاثي الأرجل بكثرة. إذا أخبرني أحدهم أنني سأنفق في النهاية أكثر من 500 دولار على نظام حامل ثلاثي الأرجل عندما بدأت للتو في التصوير الفوتوغرافي، فلن أصدقه أبدًا - فهذا مبلغ كبير جدًا لإنفاقه على حامل ثلاثي الأرجل! ولكن تبين أن كل ذلك صحيح، لأنه في الواقع انتهى بي الأمر إلى إنفاق ما يزيد عن 500 دولار من العمل الإضافي، وأتمنى أن أتمكن من العودة بالزمن إلى الوراء وشراء الأشياء المناسبة من البداية.

إذا أوصيت شخصًا اشترى للتو أول كاميرا DSLR أو كاميرا بدون مرآة بالحصول على أفضل نظام ثلاثي القوائم يتكلف ما بين 800 دولار و1200 دولار، فمن المؤكد أنني سألقي نظرة "أنت مجنون"، بغض النظر عن مدى نجاحي في شرح قصتي. لذلك، إليك ما أوصي به:

إذا لم يكن لديك حاليًا حامل ثلاثي الأرجل وترغب في شراء واحد، فاحصل على أرخص نظام حامل ثلاثي الأرجل من الألومنيوم برأس مدمج مقابل أقل من 150 دولارًا إجماليًا. لماذا أوصي بأرخص ترايبود؟ لأنك تحتاج أولاً إلى فهم مقدار استخدامك له. بعد مرور ستة أشهر، قد ينتهي بك الأمر إلى القيام بأنواع أخرى من التصوير الفوتوغرافي التي لا تتطلب حاملًا ثلاثي الأرجل أو قد تجد نفسك على الطريق لتصبح مصورًا جيدًا للمناظر الطبيعية أو مصورًا دقيقًا. سوف يمنحك الحامل ثلاثي القوائم الرخيص معلومات كافية لفهم الدور الحقيقي للحامل ثلاثي القوائم في التصوير الفوتوغرافي. إذا كان لديك بالفعل حامل ثلاثي القوائم رخيص الثمن وترغب في الحصول على شيء أفضل، فوفر على نفسك الكثير من المال والإحباط واحصل على أفضل حامل ثلاثي القوائم من ألياف الكربون. حامل ثلاثي القوائم مزود بنظام الإطلاق السريع Arca-swiss - تخطى المنتصف. يشتري بعض الأشخاص أرجلًا ورؤوسًا أرخص ويجدونها ثقيلة جدًا أو غير مستقرة. إحدى المشاكل الشائعة في أنظمة التحرير السريع الأخرى هي حقيقة أن اللوحات الرخيصة لا تلتصق جيدًا بالكاميرات وتبدأ في الاهتزاز والدوران بالنسبة للقاعدة، مما يجعلها كابوسًا لأشياء مثل التصوير البانورامي.

It is hard justify the cost of a good system for someone who does not heavily use a tripod. If someone told me that I would eventually spend more than $500 on a tripod system when I just got into photography, I would have never believed them – that’s too much money to spend on a darn tripod! But it all turned out to be true, because I actually ended up spending a lot more than $500 overtime, and I wish I could go back in time and buy the right stuff from the very beginning.

If I recommend someone who has just bought their first DSLR or a mirrorless camera to get the best tripod system that costs between $800 and $1,200, I will almost certainly get a “you are crazy” look, no matter how well I explain my story. Therefore, here is what I would recommend:
                • If you currently do not have a tripod and you want to buy one, get the cheapest aluminum tripod system with an integrated head for less than $150 total. Why do I recommend the cheapest tripod? Because you first need to understand how much you will be using it. Six months down the road you might end up doing other types of photography that do not require a tripod or you might find yourself on a path of becoming a good landscape or macro photographer. A cheap tripod will give you enough information to understand the real role of a tripod in your photography.
                • If you already have a cheap tripod and you want to get something better, save yourself a lot of money and frustration and get the best carbon-fiber tripod with an Arca-swiss quick release system – skip the middle. Some people buy cheaper legs and heads and either find them too heavy or unstable. One common problem with other quick-release systems is the fact that cheaper plates do not grip well on cameras and start wiggling and rotating relative to the base, making it a nightmare for things like panoramic photography.

تعليق

أفضل حوامل ثلاثية للشراء

تنقسم توصياتي الخاصة بالحامل ثلاثي القوائم، بناءً على ما ورد أعلاه، إلى فئتين: "الميزانية المنخفضة" (أقل من 150 دولارًا) و"أعلى السطر" (أكثر من 500 دولار).

حوامل ثلاثية القوائم منخفضة الميزانية (أقل من 150 دولارًا)

فيما يلي أفضل الحوامل ثلاثية القوائم منخفضة الميزانية التي يقل سعرها عن 150 دولارًا والتي أوصي بها:

صنباك Ultra7040TM - 69.99 دولارًا. رخيص جدًا، ويزن 3.8 رطل (1.7 كجم) ويمكنه دعم ما يصل إلى 12.3 رطل (5.6 كجم) من الوزن الإجمالي. هذا مشابه جدًا للحامل ثلاثي الأرجل الأول الذي اشتريته لنفسي من متجر كاميرات محلي. حامل ثلاثي القوائم Slik Pro 400 DX مع رأس ثلاثي الاتجاهات/رأس مائل - 139.95 دولارًا. على الرغم من أن الحد الأقصى للارتفاع قصير جدًا حيث يبلغ 61 بوصة (155 سم) فقط، إلا أنه خفيف الوزن بشكل معقول عند 5.6 رطل (2.5 كجم) ويمكنه دعم ما يصل إلى 11 رطلاً (5 كجم) من الوزن الإجمالي. سيكون هذا بمثابة حامل ثلاثي القوائم رائع للقيام برحلات طويلة.

Best Tripods to Purchase

My tripod recommendations, based on the above, are divided into two categories: “low-budget” (under $150) and “top of the line” (over $500).
                  Low-budget Tripods (under $150)

Here are the best low-budget tripods under $150 that I recommend:
                  • Sunpak Ultra7040TM – $69.99. Very cheap, weighs 3.8 pounds (1.7 kg) and can support up to 12.3 pounds (5.6 kg) of total weight. This is very similar to the first tripod I bought for myself from a local camera store.
                  • Slik Pro 400 DX Tripod with 3-Way Pan/Tilt Head – $139.95. Although maximum height is too short at only 61″ (155 cm), it is reasonably lightweight at 5.6 pounds (2.5 kg) and can support up to 11 lbs (5 kg) of total weight. This would be a great tripod to take on long hikes.

تعليق

أفضل الحوامل الثلاثية (أكثر من 500 دولار)

تتميز أنظمة الحامل ثلاثي الأرجل المتطورة بأرجل منفصلة ورؤوس قابلة للاستبدال. لنبدأ بأرجل الحامل ثلاثي الأرجل. أفضل الأرجل مصنوعة من ألياف الكربون ويتم تصنيعها بواسطة علامات تجارية مثل Gitzo (الخيار الأفضل) وReally Right Stuff. لا يمكنني حقًا أن أوصي بنموذج معين، لأنه يجب عليك اختيار الطراز الذي يناسب متطلبات طولك ووزنك. إذا قمت بشراء Gitzo، فإن خطها الأفضل والأكثر ثباتًا هو سلسلة ألياف الكربون "النظامية" بدون عمود مركزي. أنا شخصياً لدي نسخة قديمة من أرجل Gitzo Systematic التي كنت أستخدمها بسعادة لسنوات ولم تخذلني أبدًا.

Top-of-the-line Tripods (over $500)

Top-of-the-line tripod systems have separate legs and replaceable heads. Let’s start with the tripod legs. The best legs are made of carbon fiber and manufactured by such brands as Gitzo (top choice) and Really Right Stuff. I cannot really recommend a particular model, because you should choose one that fits your height and weight requirements. If you buy Gitzo, their best and the most stable line is the “Systematic” Carbon Fiber series without a center column. I personally have an older version of the Gitzo Systematic legs that I have been happily using for years and they have never failed me once.

تعليق

حوامل السفر

هناك فئة أخرى من الحوامل الثلاثية تسمى حوامل السفر. تشبه حوامل السفر الثلاثية حوامل ثلاثية القوائم العادية، ولكنها تحتوي على بعض الميزات مثل المزيد من أقسام الأرجل والمكونات الأقل سمكًا لجعلها أكثر إحكاما. تعد هذه الحوامل الثلاثية الأصغر حجمًا أفضل للسفر لأنها يمكن وضعها داخل حقائب الظهر الأصغر حجمًا، في حين يجب حمل الحوامل الثلاثية كاملة الحجم التي تحتوي على أقسام أرجل أكثر سمكًا وأقل بشكل منفصل.

هناك بعض حوامل السفر الممتازة هناك. لقد قامت Libor بمراجعة Peak Design Travel Tripod الذي يصل سعره إلى 599 دولارًا، وهو حامل ثلاثي الأرجل وجدت أيضًا أنه قوي جدًا وصغير الحجم. يعد Gitzo GT2545T Series 2 Traveler أيضًا حاملًا ثلاثي الأرجل رائعًا للسفر، وهو أغلى قليلاً بسعر 789 دولارًا.

هل يجب أن تحصل على حامل ثلاثي القوائم للسفر؟ هذا يعتمد على. إذا كنت ستستخدم الحامل ثلاثي القوائم في الغالب من السيارة، أو في الاستوديو، أو في مكان لا تحتاج فيه إلى المشي كثيرًا، فيجب عليك الحصول على حامل ثلاثي القوائم عادي وأكبر. وذلك لأنه بغض النظر عن مدى جودة حوامل السفر الثلاثية، فإنها لن تكون قوية مثل الحامل ثلاثي الأرجل العادي.

أيضًا، إذا كان لديك معدات ثقيلة جدًا، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم كبير الحجم ليتناسب معها. ومع ذلك، إذا كان عليك حمل معداتك على الإطلاق، فمن الأفضل أن تحصل على حامل ثلاثي الأرجل للسفر. لقد حملت حامل ثلاثي الأرجل العادي الأقدم الخاص بي لمسافات قصيرة وأصبح ثقيلًا جدًا وسريعًا جدًا.

Travel Tripods

There is another category of tripods called travel tripods. Travel tripods are similar to normal tripods, but they have some features such as more leg sections and thinner components to make them more compact. These more compact tripods are better for travel because they can fit inside smaller backpacks, whereas full-sized tripods that have thicker and fewer leg sections need to be carried separately.

There are some excellent travel tripods out there. Libor has reviewed the Peak Design Travel Tripod which goes for $599, and it’s a tripod I’ve also found to be pretty sturdy and quite compact. The Gitzo GT2545T Series 2 Traveler is also a great travel tripod, which is a bit more expensive at $789.

Should you get a travel tripod? That depends. If you’re mostly going to use your tripod from a car, in a studio, or on location where you don’t have to walk much, then you should get a normal, bigger tripod. That’s because no matter how good travel tripods are, they’ll never be as sturdy as a normal tripod.

Also, if you have very heavy gear, you’ll probably want a big, beefy tripod to go with it. However, if you have to carry your gear at all, then it’s much better to get a travel tripod. I’ve carried my older, normal tripod on short distances and it gets real heavy, real fast.

تعليق

رؤوس ترايبود الموصى بها

فيما يتعلق برؤوس الحامل ثلاثي الأرجل، إذا كنت لا تقوم بالتصوير باستخدام عدسات طويلة جدًا، فيجب عليك بالتأكيد اختيار رأس كروي لمعظم أنواع التصوير الفوتوغرافي، أو رأس مُجهز إذا كنت بحاجة إلى تعديلات دقيقة للغاية. فيما يلي أفضل الرؤوس الكروية المتوفرة في السوق اليوم:

Arca-Swiss Z1 - 379.95 دولارًا. لقد استخدمت هذا الرأس الكروي في الماضي وأعجبني حقًا. أشياء مناسبة حقًا BH-55 Pro - 415.00 دولارًا. رأس كروي رائع آخر أفضل من حيث الجودة من Arca-Swiss Z1 وKirk BH1.FLM CB-58 - 474.00 دولارًا. رأس كروي رائع آخر بميزات رائعة (راجع تقييمي لـ FLM Ballhead)

هذه كلها رؤوس كروية كبيرة نسبيًا ذات سعات تحميل ضخمة، والتي قد تكون مبالغة في تلبية احتياجاتك الخاصة. أوصي باستكشاف رؤوس كروية أصغر أخرى من العلامات التجارية المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كان هناك ملاءمة أفضل. على سبيل المثال، أنا شخصياً أبتعد عن الرؤوس الكروية ذات الحجم الكامل، لأنها ضخمة وثقيلة. أفضلي هو استخدام رؤوس كروية أصغر وأخف وزنًا تحمل حمولة كافية لتناسب معظم احتياجاتي، خاصة عند السفر. مفضلاتي الشخصية هي RRS BH-30 وFLM CB-32، وهي الرؤوس الكروية التي أستخدمها غالبًا في عملي.

إذا كنت تقوم بالتصوير باستخدام عدسات طويلة وثقيلة، فسيكون خيارك الأفضل هو Wimberley Gimbal (الخيار الأفضل) أو Sidekick الأصغر بكثير (يتطلب رأسًا كرويًا صلبًا للعمل)

Recommended Tripod Heads

In terms of tripod heads, if you are not shooting with very long lenses, you should definitely go for a ball-head for most types of photography, or a geared head if you need very precise adjustments. Here are the best ball-heads available in the market today:
                        These are all relatively big b
                        all-heads with huge load capacities, which might be overkill for your particular needs. I recommend exploring other smaller ball-heads by the above brands to see if there is a better fit. For example, I personally stay away from full-size ball-heads, because they are huge and heavy. My preference is to use smaller and lighter ball-heads that carry enough load to fit most of my needs, especially when traveling. My personal favorites are the RRS BH-30 and FLM CB-32 – these are the ball-heads I use most often for my work.

If you are shooting with long and heavy lenses, your best choice is going to be the Wimberley Gimbal (top choice) or the much smaller Sidekick (requires a solid ball-head to work).

تعليق

هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى الأرخص والأكثر تكلفة التي تصنع رؤوسًا كروية صلبة جدًا، لكنني لن أذكرها جميعًا في هذه المقالة.

رؤوس الفيديو أكثر تعقيدًا بعض الشيء. إنها أكثر تكلفة لأن الحركة من موضع كاميرا إلى آخر يجب أن تكون سلسة في الوقت الفعلي حتى لا يبدو التحريك والإمالة صعبًا على الكاميرا.

هناك أيضًا نوعان من الرؤوس: الرؤوس ذات القاعدة المسطحة التي يتم توصيلها بحوامل الصور الثلاثية النموذجية ورؤوس الوعاء التي يتم توصيلها بحوامل الفيديو الثلاثية. من الممكن أيضًا تكييف رأس الوعاء مع حامل ثلاثي القوائم للصور باستخدام محول مثل محول رأس الوعاء النظامي مقاس 75 مم من Gitzo. تسمح رؤوس الوعاء بالتسوية السريعة التي يصعب الحصول عليها مع الرأس ذي القاعدة المسطحة.

There are many other cheaper and more expensive brands out there that manufacture very solid ball-heads, but I’m not going to list through them all in this article.

Video heads are a bit more complicated. They are more expensive because the motion from one camera position to another has to be smooth in real time so that panning and tilting does not look rough on camera.

There are also two types of heads: flat-base heads that attach to typical photo tripods and bowl-heads that attach to video tripods. It is also possible to adapt a bowl-head to a photo tripod by using an adapter such as Gitzo’s SYSTEMATIC 75mm Bowl Head Adapter. Bowl heads allow rapid leveling that is difficult with a flat-base head.

تعليق

يعد Manfrotto 502AH أحد أشهر رؤوس سائل الفيديو. إنه رأس مسطح جيد للبدء به إذا كنت ترغب في تجربة الفيديو، وسيتم تثبيته على حامل ثلاثي القوائم عادي للصور. لسوء الحظ، فإنه لن يوفر المقالي الأكثر سلاسة.

بدلاً من ذلك، أوصي بشراء رأس وعاء عالي الجودة من Cartoni أو Sachtler، مثل حامل ثلاثي الأرجل الجيد. على الرغم من أن هذه الرؤوس تبدأ من حوالي 600 دولار وترتفع من هناك، إلا أنك ستحصل على الكثير من المقالي السلسة التي ستوفر عليك صداعًا لا نهاية له عند تحرير الفيديو. في مرحلة ما، قد ترغب أيضًا في الحصول على حامل ثلاثي القوائم مخصص للفيديو، والذي يحتوي على بعض الميزات مثل أرجل القفل التي لا تحتوي عليها حوامل الصور الثلاثية، ولكن هذا موضوع لمقالة أخرى.

One of the most popular video fluid heads is the Manfrotto 502AH. It is a good flat-base head to start out with if you want to try video, and will attach to a regular photo tripod. Unfortunately, it will not provide the smoothest pans.

Instead, like a good tripod, I recommend buying a good-quality bowl head from Cartoni or Sachtler. Although these heads start at around $600 and go up from there, you will get much smooth pans that will save you endless headaches when editing video. At some point, you may also want to get a dedicated video tripod, which has some features like locking legs that photo tripods do not, but that is a topic for another article.

تعليق

الحامل الثلاثي الجيد هو استثمار مدى الحياة

على عكس الكاميرات وحتى العدسات التي تأتي وتذهب، فإن الحامل ثلاثي الأرجل الجيد يعد استثمارًا مدى الحياة. إذا اشتريت حاملًا ثلاثي القوائم جيدًا يسهل تفكيكه وإعادة تجميعه، فمن المحتمل أنك ستتمكن من تنظيفه وإصلاحه بسهولة بنفسك دون الحاجة إلى إرساله إلى أي مكان. ستوفر الشركات المصنعة للحوامل ثلاثية القوائم المعروفة خيارات الخدمة والإصلاح على المدى الطويل في حالة حدوث خلل أو انقطاع في أي جزء من الحامل ثلاثي الأرجل. بهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن استبدال الحامل ثلاثي القوائم في المستقبل...

تذكر، مع الحوامل الثلاثية، غالبًا ما تحصل على ما تدفع مقابله!

A Good Tripod is a Life-Long Investment

Unlike cameras and even lenses that come and go, a good tripod is a life-long investment. If you buy a good tripod that is easy to disassemble and reassemble, chances are, you will be able to easily clean and even repair it yourself without having to send it anywhere. Well-known tripod manufacturers will provide long-term service and repair options in case any part of the tripod malfunctions or breaks. This way, you do not have to worry about replacing your tripod in the future…

Remember, with tripods, you often get what you pay for!

تعليق

يعمل...
                              X