فيلم "ستار وورز" خاص بشخصية "بايبي يودا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلم "ستار وورز" خاص بشخصية "بايبي يودا

    فيلم "ستار وورز" خاص بشخصية "بايبي يودا"


    المخرج فافرو يعرب عن تحمّسه لفكرة "نقل الماندالوريان وتلميذه غروغو إلى الشاشة الكبيرة".
    الخميس 2024/01/11
    ShareWhatsAppTwitterFacebook

    لم يُحدد إلى الآن موعد رسمي لطرح الفيلم

    لوس أنجلس - سيُخصَص فيلم سينمائي قريباً لشخصية “بايبي يودا” التي اكتسبت في السنوات الأخيرة شهرة واسعة في عالم “ستار وورز” بفضل مسلسل “ذي ماندالوريان”، لينضم بذلك إلى مجموعة الأعمال المتمحورة حول “حرب النجوم” على الشاشتين الكبيرة والصغيرة، حسب ما أعلنته شركة لوكاس فيلم.

    ويتولى إخراج هذا الفيلم الطويل جون فافرو الذي سبق أن أخرجَ “ذي ماندالوريان”. وتابع المشاهدون في هذا المسلسل مغامرات صائد الجوائز الغامض دين دجارين الذي تنشأ صداقة بينه وبين كائن أخضر صغير يُدعى غروغو كُلِّف بتسليمه إلى زبون شرير.

    وسرعان ما حصد هذا الكائن الفضائي الأخضر ذو الأذنين المدببتين الضخمتين والعينين السوداوين الكبيرتين المحببتين إعجاب المشاهدين الذين أطلقوا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسمية “بايبي يودا”، لكونه من النوع نفسه الذي تنتمي إليه شخصية “غراند ماستر يودا” في أفلام “ستار وورز” الأساسية.

    وأعرب فافرو في بيان عن تحمّسه لفكرة “نقل الماندالوريان وتلميذه غروغو إلى الشاشة الكبيرة”.

    ولم يتضح بعد ما إذا كان بيدرو باسكال الذي أدى دور الماندالوريان في المسلسل سيجسّد في الفيلم أيضاً شخصية صائد الجوائز. كذلك لم يُحدد إلى الآن موعد رسمي لطرح الفيلم الطويل. وكان آخر فيلم سينمائي ضمن عالم “حرب النجوم” عام 2019 بعنوان “ستار وورز: ذي رايز أوف سكاي ووكر”، وقد حقق إيرادات تجاوزت المليار دولار في مختلف أنحاء العالم.

    ShareWhatsAppTwitterFacebook


  • #2


    حاسبة الدعم والمقاومة
    حاسبة الدعم المقاومة أو الآلة الحاسبة المحورية أو حاسبة البيفوت، كلها مصطلحات مختلفة لأداة من أهم أدوات التحليل الفني في سوق المال، طريقة حساب الدعم والمقاومة للاسهم
    فهي تساعد المتداولين في معرفة نقاط الدعم والمقاومة أو النقاط المحورية، وذلك عن طريق سلسلة حسابات على أساس سعر الإغلاق وسعر الافتتاح والسعر الأعلى والسعر الأدنى فيما يخص نقاط الدعم والمقاومة، كما يمكن الحصول على النقاط المحورية مع أربعة دعوم وأربعة مقاومات خاصة بها.

    تعليق

    يعمل...
    X