كيف تم تصوير هذه الصورة١٠؟ How Was This Picture Made #10?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تم تصوير هذه الصورة١٠؟ How Was This Picture Made #10?

كيف تم تصوير هذه الصورة١٠؟
    How Was This Picture Made #10?

This is the tenth post in our “How Was This Picture Taken” series, and this one features a photograph I took at Great Sand Dunes National Park in Colorado. Since this is the tenth installment in our series, and because we have a number of exciting projects coming up, we’d like to do something a bit special this time:

Before getting to the questions, here is a bit of background information:

I took this image at sunrise. Strong winds had erased every footprint from the dunes, which left a pristine canvas for landscape photography. There weren’t any clouds, so I focused on abstract images of shadows and lines in the sand. This image was taken with my Nikon D800e and 70-200mm lens. I needed a tripod because the sun was still low in the sky, so the dunes were not yet particularly bright. I took the photo at ISO 100.

هذا هو المنشور العاشر في سلسلة "كيف تم التقاط هذه الصورة"، ويتضمن هذا المنشور صورة التقطتها في منتزه غريت ساند ديونز الوطني في كولورادو. نظرًا لأن هذه هي الدفعة العاشرة في سلسلتنا، ولأن لدينا عددًا من المشاريع المثيرة القادمة، نود أن نفعل شيئًا خاصًا بعض الشيء هذه المرة:

​
    قبل الدخول في الأسئلة، إليك بعض المعلومات الأساسية:

لقد التقطت هذه الصورة عند شروق الشمس. لقد محت الرياح القوية كل أثر من الكثبان الرملية، مما ترك لوحة قماشية نقية لتصوير المناظر الطبيعية. لم تكن هناك أي غيوم، لذلك ركزت على الصور المجردة للظلال والخطوط في الرمال. تم التقاط هذه الصورة باستخدام كاميرا Nikon D800e وعدسة مقاس 70-200 مم. كنت بحاجة إلى حامل ثلاثي الأرجل لأن الشمس كانت لا تزال منخفضة في السماء، وبالتالي لم تكن الكثبان الرملية مشرقة بشكل خاص بعد. لقد التقطت الصورة عند ISO 100.

Here are the questions:
    1. This image is a blend of multiple photographs. Is it a focus stack, a luminosity/HDR blend, or a panorama?
    2. What focal length did I use for this photograph? (If you believe that it is a panorama, use the focal length of the individual images within the blend.)
    3. What were my shutter speed and aperture? (Name all exposures if you believe that it is an HDR/luminosity blend.)
    4. Tiebreaker: Why did I convert this photograph to black and white?
    وهنا الأسئلة:

هذه الصورة عبارة عن مزيج من صور متعددة. هل هي مجموعة تركيز بؤري أم مزيج من السطوع/HDR أم بانوراما؟ ما البعد البؤري الذي استخدمته لهذه الصورة؟ (إذا كنت تعتقد أنها بانوراما، فاستخدم البعد البؤري للصور الفردية ضمن المزج.) ما هي سرعة الغالق وفتحة العدسة؟ (قم بتسمية جميع التعريضات الضوئية إذا كنت تعتقد أنها عبارة عن مزيج من HDR/السطوع.) الفاصل الفاصل: لماذا قمت بتحويل هذه الصورة إلى أبيض وأسود؟

تعليق

The winning response will be judged as follows:
      1. The questions are in order of importance — in other words, you must get the first question correct in order to win.
      2. I used a focal length somewhere from 70mm to 200mm. To remain in the running, you simply need to guess within 30mm of the correct focal length, either above or below. Beyond that, it doesn’t matter how close you are (except for the tiebreaker); I will treat a perfect answer and an answer that is wrong by 30mm exactly the same.
      3. For question three, you want to be as correct as possible on both the shutter speed and the aperture. If you are two stops over on the shutter speed and two stops under on aperture, they don’t cancel out!
      4. In the event of a tie, the first tiebreaker is the millimeter value you guessed in question two. It doesn’t matter whether your answer is over or under — all that matters is the total number of millimeters between your guess and the correct answer. If that still results in a tie, the winner will be decided by question four: the reason I converted this image to black and white (an intentionally subjective question).
      5. None of these are trick questions, but the nature of these questions means that the winner may be decided subjectively.
      6. You must provide a response to all four questions in order to remain in the running, and you may only answer once. Feel free to ask questions to clarify any of the rules.
      سيتم الحكم على الرد الفائز على النحو التالي:

الأسئلة مرتبة حسب الأهمية - بمعنى آخر، يجب أن تجيب على السؤال الأول بشكل صحيح حتى تفوز. لقد استخدمت طولًا بؤريًا يتراوح بين 70 مم إلى 200 مم. للبقاء في وضع التشغيل، ما عليك سوى التخمين ضمن مسافة 30 مم من البعد البؤري الصحيح، سواء بالأعلى أو بالأسفل. أبعد من ذلك، لا يهم مدى قربك (باستثناء الشوط الفاصل)؛ سأعامل الإجابة المثالية والإجابة الخاطئة بمقدار 30 مم بنفس الطريقة تمامًا. بالنسبة للسؤال الثالث، تريد أن تكون صحيحًا قدر الإمكان فيما يتعلق بكل من سرعة الغالق والفتحة. إذا كنت على بعد محطتين من سرعة الغالق ومحطتين من فتحة العدسة، فإنهما لا يلغيان! في حالة التعادل، فإن الفاصل الفاصل الأول هو قيمة الملليمتر التي خمنتها في السؤال الثاني. لا يهم ما إذا كانت إجابتك أعلى أم أقل - كل ما يهم هو إجمالي عدد المليمترات بين تخمينك والإجابة الصحيحة. إذا استمر ذلك في التعادل، فسيتم تحديد الفائز من خلال السؤال الرابع: سبب تحويل هذه الصورة إلى أبيض وأسود (سؤال شخصي متعمد). لا يعتبر أي من هذه الأسئلة خادعة، ولكن طبيعة هذه الأسئلة تعني أن قد يتم تحديد الفائز بشكل شخصي. يجب عليك تقديم إجابة على جميع الأسئلة الأربعة حتى تستمر في المنافسة، ولا يجوز لك الإجابة إلا مرة واحدة. لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح أي من القواعد.

تعليق

How Was This Picture Made #10: The Answer
        We had a lot of good guesses on our tenth “How Was This Picture Made” article, including a couple that were almost entirely spot-on. Congratulations to Photography Life reader Goh Wei Jun for his guess — he will receive a copy of our upcoming eBook, Creative Landscape Photography, as a prize. So, how was this photograph made? This article dives into the entire process.

NIKON D800E + 70-200mm f/4 @ 86mm, ISO 100, 1/10, f/16.0

كيف تم صنع هذه الصورة #10: الجواب
        كان لدينا الكثير من التخمينات الجيدة في مقالتنا العاشرة بعنوان "كيف تم التقاط هذه الصورة"، بما في ذلك بعض التخمينات التي كانت في محلها تقريبًا. تهانينا لقارئ Photography Life Goh Wei Jun على تخمينه - سيحصل على نسخة من كتابنا الإلكتروني القادم، التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية الإبداعية، كجائزة. إذن، كيف تم التقاط هذه الصورة؟ هذه المقالة تغوص في العملية برمتها.

​نيكون D800E + 70-200 مم f/4 @ 86 مم، ISO 100، 1/10، f/16.0

تعليق

First, the photograph was a focus stack of six images. I combined them all in Photoshop, then did a few manual corrections when the stacking process failed. Because the sand in the foreground is relatively undefined, it was a bit of a tricky photograph to stack, but Photoshop did a pretty good job.

The focal length of the lens was the toughest part to guess. Ultimately, I shot this photo at 86mm simply because it provided the best composition. There was no way to tell the scale of the image because it is so abstract, which is why people’s guesses had such a wide range. To see a sense of scale, take a look at the photograph below. This is not an abstract photo, of course, but you can see the exact sand dunes as part of the landscape (near the center of the photo, about 1/3 of the way up). Of course, this is a completely different angle:
          NIKON D800E + 20mm f/1.8 @ 20mm, ISO 100, 1/50, f/11.0

أولاً، كانت الصورة عبارة عن مجموعة من ست صور. لقد قمت بدمجها جميعًا في Photoshop، ثم قمت ببعض التصحيحات اليدوية عندما فشلت عملية التجميع. نظرًا لأن الرمال الموجودة في المقدمة غير محددة نسبيًا، فقد كان تجميع الصورة أمرًا صعبًا بعض الشيء، لكن Photoshop قام بعمل جيد جدًا.

كان البعد البؤري للعدسة هو الجزء الأصعب في التخمين. في النهاية، قمت بالتقاط هذه الصورة بمقاس 86 ملم لأنها ببساطة توفر أفضل تكوين. لم تكن هناك طريقة لمعرفة حجم الصورة لأنها مجردة للغاية، ولهذا السبب كانت تخمينات الناس واسعة النطاق. لرؤية الإحساس بالحجم، قم بإلقاء نظرة على الصورة أدناه. هذه ليست صورة مجردة بالطبع، ولكن يمكنك رؤية الكثبان الرملية الدقيقة كجزء من المناظر الطبيعية (بالقرب من مركز الصورة، حوالي ثلث الطريق للأعلى). وبطبيعة الحال، هذه زاوية مختلفة تماما:

كاميرا نيكون D800E + 20 مم f/1.8 @ 20 مم، ISO 100، 1/50، f/11.0

تعليق

Interestingly, a few people thought that the black background of the final photograph was a dark-colored sky. In reality, though, it was just the shadow of a distant sand dune! This is why I like abstract photographs so much — they are all about shapes and forms, rather than a realistic landscape.

The rest of my camera settings were relatively straightforward. I shot this at ISO 100, of course, because it is the base ISO of my camera. Then, although the sharpest aperture on my 70-200mm is between f/5.6 and f/8, I shot the image at f/16 to get some more depth of field. Even though this is a focus stack, shooting at f/16 let me take half as many photos as would be necessary at a wider aperture — this meant that I could photograph twice as many scenes in the same amount of time. Finally, my shutter speed was 1/10 of a second, simply to provide the right exposure.
            ومن المثير للاهتمام أن بعض الأشخاص اعتقدوا أن الخلفية السوداء للصورة النهائية كانت عبارة عن سماء داكنة اللون. في الواقع، كان مجرد ظل الكثبان الرملية البعيدة! ولهذا السبب أحب الصور التجريدية كثيرًا - فهي تدور كلها حول الأشكال والأشكال، وليس المناظر الطبيعية الواقعية.

كانت بقية إعدادات الكاميرا واضحة نسبيًا. لقد قمت بالتقاط هذه الصورة عند ISO 100، بالطبع، لأنها ISO الأساسية لكاميرتي. بعد ذلك، على الرغم من أن الفتحة الأكثر وضوحًا في عدسة 70-200 مم تتراوح بين f/5.6 وf/8، فقد قمت بالتقاط الصورة عند f/16 للحصول على مزيد من عمق المجال. على الرغم من أن هذه مجموعة تركيز بؤري، إلا أن التصوير بفتحة f/16 سمح لي بالتقاط نصف عدد الصور الذي قد يكون ضروريًا بفتحة أوسع - وهذا يعني أنه يمكنني تصوير ضعف عدد المشاهد في نفس المقدار من الوقت. أخيرًا، كانت سرعة الغالق 1/10 من الثانية، وذلك ببساطة لتوفير التعريض الضوئي المناسب.

تعليق

Finally, I also asked readers why I converted this photograph to black and white. Although the golden color of the sand was interesting, and I still have the color version of this image, the black and white photograph stands out for one reason: simplicity. The monochromatic post-processing makes the lines and shapes of the image — the most important parts — pop out more strongly. Even though the color is nice, it doesn’t add anything to the message of the photo.

Goh Wei Jun said that the photo was a focus stack at 80mm, 1/60 second, and f/8. A few other readers had very good guesses, but Goh Wei’s was the closest. Congrats!

Hopefully, you found the process behind this photo interesting and informative.
              أخيرًا، سألت القراء أيضًا عن سبب تحويلي لهذه الصورة إلى الأبيض والأسود. على الرغم من أن اللون الذهبي للرمال كان مثيرًا للاهتمام، وما زلت أملك النسخة الملونة من هذه الصورة، إلا أن الصورة بالأبيض والأسود تبرز لسبب واحد: البساطة. تؤدي المعالجة اللاحقة أحادية اللون إلى ظهور خطوط الصورة وأشكالها - وهي الأجزاء الأكثر أهمية - بقوة أكبر. على الرغم من أن اللون جميل، إلا أنه لا يضيف أي شيء إلى رسالة الصورة.

قال Goh Wei Jun أن الصورة عبارة عن مجموعة تركيز بؤري مقاس 80 مم و1/60 ثانية وبفتحة f/8. كان لدى عدد قليل من القراء الآخرين تخمينات جيدة جدًا، لكن تخمينات جوه وي كانت الأقرب. تهاني!

نأمل أن تكون قد وجدت العملية وراء هذه الصورة مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات.

تعليق

يعمل...
              X