جائزة الشخصية/المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة، الموسم العاشر جائزة حمدان الدولية للتصوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جائزة الشخصية/المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة، الموسم العاشر جائزة حمدان الدولية للتصوير

    جائزة الشخصية / المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة

    الجوائز الخاصة / جائزة الشخصية / المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة
    الموسم العاشر 2020 2021 جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    تمنح لإحدى الشخصيات الصاعدة من الشباب أو المؤسسات الفوتوغرافية الناشئة والتي تشكل ظاهرة في عملها أو في ظروفها أو في أفكارها ، وتمثل أملا واعداً لصناعة الفوتوغرافيا في بلدها أو منطقتها أو في العالم أجمع .

    Special Awards/Most Promising Photographic Personality/Institution Award
    Season 10 2020 2021 Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum International Photography Award

    EMERGING PERSON / ORGANISATION IN PHOTOGRAPHY AWARD

    This award is presented to an emerging person or organisation that has shown outstanding work or vision in the photography Industry on a regional , national or International level .

    EMERGING PERSON / ORGANISATION IN PHOTOGRAPHY AWARD

    ILCP ( International League of Conservation Photographers United States of America

    The International League of Conservation Photographers ( iLCP ) is a U.S. - based nonprofit whose mission is to support environmental and cultural conservation through ethical photography and filmmaking . Since the organization's founding in 2005 , ILCP's members have participated in over 50 expeditions , resulting in over 10,000 images and countless stories . Through solution - based storytelling ILCP expeditions have resulted in significant conservation impact .

    The programs are built on the participation and contributions of the ' Fellows ' , a group of professional wildlife , visual storytellers who , in addition to displaying remarkable photographic and filmmaking skills , have each demonstrated a deep commitment to conservation efforts around the globe . ILCP Fellows work doesn't end with content creation . They work with the Fellowship to share photos and films with politicians and changemakers , publish articles in major outlets and social media channels to raise awareness of the issues ; and collaborate with conservation groups to work towards viable solutions relentlessly working for conservation knowing that an impactful Image can often bring about change .

    جائزة الشخصية / المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة

    المجلس الدولي لمصوري الحفاظ على البيئة ( ILCP ) الولايات المتحدة الأمريكية

    منظمة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة وتتمثل مهمتها في دعم الحفاظ على البيئة والثقافة من خلال التصوير الفوتوغرافي الأخلاقي وصناعة الأفلام ، منذ تأسيس المنظمة في عام 2005 شارك أعضائها في أكثر من 50 رحلة استكشافية وإنتاج حوالي 10.000 صورة وقصص لا حصر لها ومن خلال سرد القصص القائم على ابتكار الحلول ، أتت حملات المنظمة لنجاحات كبيرة في الحفاظ على البيئة .

    تم بناء برامج المنظمة على مشاركة ومساهمات الزملاء وهم مجموعة من رواة القصص العربية المتخصصين في الحياة البرية والطبيعة والثقافات والذين أظهروا التزاماً عميقاً بجهود الحفاظ على البيئة في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى عرض مهارات التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام الرائعة .

    لا ينتهي عمل زملاء المنظمة بإنشاء المحتوى فهم يعملون على مشاركة الصور والأفلام مع السياسيين وصناع التغيير ونشر مقالات في المنافذ الرئيسية وقنوات التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي بالقضايا ، والتعاون مع مجموعات الحفاظ على البيئة من أجل إيجاد حلول قابلة للتطبيق - يعملون دون كلل أو ملل من أجل الحفاظ على البيئة كونهم يدركون جيدا أن الصورة المؤثرة قادرة على إحداث التغيير في كثير من الأحيان .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_145.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	40.4 كيلوبايت  الهوية:	181842 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_145(2).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	24.7 كيلوبايت  الهوية:	181843 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_146.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	92.3 كيلوبايت  الهوية:	181844 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_146(2).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	42.8 كيلوبايت  الهوية:	181845 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_147.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	94.2 كيلوبايت  الهوية:	181846

  • #2
    جائزة الشخصية / المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_147(2).jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	111.0 كيلوبايت 
الهوية:	181848

    تعليق

    يعمل...
    X