​​جائزة صُنّاع المحتوى الفوتوغرافي .. الموسم العاشر جائزة حمدان الدولية للتصوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ​​جائزة صُنّاع المحتوى الفوتوغرافي .. الموسم العاشر جائزة حمدان الدولية للتصوير

    جائزة صُنّاع المحتوى الفوتوغرافي

    الجوائز الخاصة / جائزة صناع المحتوى الفوتوغرافي
    الموسم العاشر 2020 2021 جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    خدمة فن التصوير لا تقتصر على تقديم لوحة فنية من عدسة احترافية أجادت التعامل مع موقف وطوعت من أجله الضوء المناسب لإبرازه بصورة تلفت الأنظار ، بل تمتد إلى المحررين والناشرين والمدونين والمروجين وصناع المحتوى الفوتوغرافي المطبوع / الالكتروني في التأثير الإيجابي الواضح والملموس الذين أغنوا عالم الفوتوغرافيا وأسهموا في وصوله إلى ما هو عليه اليوم ، ويدخل فيها أيضاً أصحاب الأبحاث والاختراعات المؤثرون .

    Special Awards/Photographic Content Creators Award
    Season 10 2020 2021 Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum International Photography Award

    THE PHOTOGRAPHY CONTENT CREATOR AWARD

    Special Awards Season 10 2020 2021 Hamdan Bin Mohammed Bin Rashid Al Maktoum International Photography Award

    Service to photography is not limited to taking stunning photographs , but extends to editors , publishers , bloggers , researchers , inventors , promoters and all print and digital content creators that have had a positive Impact on the Industry and helped shape it to what it is today .

    THE PHOTOGRAPHY CONTENT CREATOR AWARD

    Cristina Mittermeier | Mexico

    One day in her senior year of high school , Cristina Mittermeier sat on the floor with her classmates listening to a man talk about career opportunities in marine sciences while she looked up , transfixed , at the otherworldly images he showed on a screen . She knew right then that she wanted a career focused on the ocean . But her hometown of Cuernavaca , in central Mexico , was nowhere near the water , and there were no female scientists around who could offer her guidance . Her father wanted her to be an accountant , like him . Her grandmother wanted her to find a husband . Her mother , a psychologist , told her she should follow her dream .

    Mittermeier is now one of the most influential female photographers in the world . She began her career as a Marine Biologist working in her native Mexico . She soon discovered that she could better advocate for the oceans and the planet through the lens of her camera than she could with data on spreadsheets .

    Today , a virtuous mind and voice in conservation photography , Mittermeier is the co - founder of the conservation society SeaLegacy , a National Geographic contributing photographer , a Sony Artisan of imagery and the editor of 26 coffee table books on conservation issues . She is the first female photographer to reach 1 million followers on Instagram and was a 2018 National Geographic Adventurer of the Year . Mittermeier is acknowledged as one of the most influential Women in Ocean Conservation in 2018 by Ocean Geographic , and The Men's Journal recently named her as one of the 18 Most Adventurous Women in the World .

    Mittermeier has worked in more than 120 countries on every continent in the world . Her work is about building a greater awareness of the responsibility of what it means to be a human . Her work relays an understanding that we are inextricably linked to all other species on this planet and that we have a duty to act as the keepers of our fellow life forms . Mittermeler lives in Vancouver Island , British Columbia , Canada .


    جائزة صُناع المحتوى الفوتوغرافي

    کریستینا ميترهايير | المكسيك
    ذات يوم خلال دراستها في الثانوية العامة جلست " کریستینا میتر مایر ، مع زميلاتها في الفصل يستمعون لرجل يتحدث عن الفرص الوظيفية في علوم البحار ، بينما تركيزها كان منضباً على الصور الرائعة التي غزتها على الشاشة . كانت تدرك حينها أن شغفها مرتبط بمهنة على المحيط ، لكن مسقط رأسها في " كويرنا فاكا " وسط المكسيك ، لم يكن قريباً من أية مسطحات مائية ، ولم يكن هناك عالمات من بني جنسها يمكنهن نصحها أو توجيهها . لقد أراد والدها لها أن تكون محاسبة مثله ، أما جدتها فأرادت تزويجها ، إلا أن والدتها ، وهي مختصة في علم النفس ، فأخبرتها بأنها يجب أن تتبع حلمها .

    تعد " ميتر مايير " الآن واحدة من أكثر المصورات تأثيراً في العالم بدأت حياتها المهنية كعالمة في الأحياء البحرية في بلدها الأصلي المكسيك ، وسرعان ما اكتشفت أنها تستطيع أن تدافع عن المحيطات والكوكب من خلال عدسة كاميرتها ، بشكل أكثر فاعلية من البيانات الموجودة في جداول البيانات .

    میترهايير هي مؤسس مشارك لجمعية الحفاظ على البيئة " Sealegacy " وهي مصورة مساهمة في " ناشيونال جيوغرافيك ومصوّرة مصنفة لدى " سوني " والمحررة لستة وعشرين كتاباً مصوراً حول قضايا حماية البيئة .

    ميتر مايير هي أول مصورة تصل إلى مليون متابع على انستغرام ، وحصلت على لقب المصورة المغامرة من " ناشيونال جيوغرافيك " للعام 2018. وفي نفس العام تم الاعتراف بها كواحدة من أكثر النساء تأثيراً في الحفاظ على المحيطات من قبل Ocean Geographic وقد صنفتها The Men's Journal مؤخراً كواحدة من أكثر 18 امرأة مغامرة في العالم .

    غملت " ميترمايير " في أكثر من 120 دولة في كل قارات العالم ، وهي تهدف من خلال عملها لبناء وعي أكبر بمسؤولية ما يعنيه أن تكون إنسانا . عملها يُعزز مفهوم ارتباط الإنسان برباط توثيقي مع جميع الأنواع الأخرى على هذا الكوكب ، وأن علينا واجب الحفاظ على أسلوب وطبيعة حياتنا ، تعيش " ميترومايبر " في فانكوفر - كندا .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_142.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	32.9 كيلوبايت 
الهوية:	181834 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_142(2).jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	43.9 كيلوبايت 
الهوية:	181835 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_143.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	103.5 كيلوبايت 
الهوية:	181836 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_143(2).jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	62.2 كيلوبايت 
الهوية:	181837 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_144.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	79.7 كيلوبايت 
الهوية:	181838

  • #2
    جائزة صُنّاع المحتوى الفوتوغرافي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Humanity_Book_2021صور_144(2).jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	96.0 كيلوبايت 
الهوية:	181840

    تعليق

    يعمل...
    X