ناهد السباعي ترثي والدتها :ناهد فريد شوقي.حبيبتي وأمي وبنتي وكل حياتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ناهد السباعي ترثي والدتها :ناهد فريد شوقي.حبيبتي وأمي وبنتي وكل حياتي


    ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
    حبيبتي وأمي وبنتي وكل حياتي.. ناهد السباعي ترثي والدتها
    نشرت مجموعة من الصور تجمعها بوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي
    القاهرة - العربية.نت
    نشر في: 14 ديسمبر ,2023م
    بكلمات مؤثرة ومجموعة من الصور، الفنانة ناهد السباعي، ترثي والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها الراحلة في إحدى الفعاليات الفنية، ووجهت لها رسالة خاصة.
    وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي: "هي حبيبتي وأمي وصحبتي وبنتي وكل حياتي، اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكـرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".
    وغيب الموت، الثلاثاء 5 ديسمبر الجاري، ناهد فريد شوقي، نجلة الفنان المصري الراحل فريد شوقي من زوجته الفنانة الراحلة هدى سلطان، عن عمر ناهز 72 عامًا.
    ناهد السباعي ووالدتها:
    وفي وقت سابق، وفي أول تعليق لها بعد الوفاة، نعت ناهد السباعي والدتها الراحلة برسالة، قالت فيها: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصراً من مسجد الشرطة الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده".
    ثقافة وفن
    خاص
    بعد نجاح "شماريخ".. آسر ياسين: أرفض تكرار نفسي بشدة

    وتابعت: "وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنت خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون".

    وحضر جنازة ناهد فريد شوقي، عدد كبير من نجوم الفن في مصر وقدموا واجب العزاء لعائلتها الخميس الماضي 7 ديسمبر في أحد مساجد القاهرة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣١٢١٥-٢٠٢٦٥٠_Chrome.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	62.2 كيلوبايت 
الهوية:	181503
يعمل...
X