المحور العام general الموسم العاشر .. جائزة حمدان الدولية للتصوير الفوتوغرافي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المحور العام general الموسم العاشر .. جائزة حمدان الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    المحور العام GENERAL
    الموسم العاشر 2020 2021 جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    يستمر ألق المحور العام للدورة العاشرة فلطالما كان المخرج الذي يتنفس منه المصورون ويضعون فيه ما يفخرون به ولا يجدون مكانا بين المحاور الأخرى .

    وعاما بعد عام ، كان هذا المحور يزداد جودة وتنوعا مع حصة ثابتة من بين الصور المشاركة بلغت الثلث تقريباً ومن هنا تستمر الجائزة بمنح فرصتين عوضا عن فرصة واحدة ، من خلال تقسيم المحور إلى محورين فرعيين ؛ الأول بالأبيض والأسود ليحمل معه عبق الصورة التي تمس شغاف القلب وتعود بنا إلى مساحة الإبداع باللون الأحادي ، والثاني بالألوان ليكون أمام المشارك طيف لوني متكامل يمتع به المتلقين والمحكمين .

    General axis GENERAL
    Season 10 2020 2021 Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum International Photography Award

    This category remains a favourite among photographers who have an outstanding eye for visual compositions that do not necessarily fall into any of the other categories .

    Year after year , this category has gained quality and diversity , not to mention numbers , with over a third all entries registered in HIPA

    HIPA continues to offer participants two opportunities to participate in this category , one for black and white entries , to give deserved substance to this classic art - form , and the other for colour entries , giving participants the option to dazzle the jury and viewers with their vibrant compositions .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_86.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	15.8 كيلوبايت  الهوية:	180097 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Humanity_Book_2021صور_86(2).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	61.0 كيلوبايت  الهوية:	180098
يعمل...
X