Best Camera for Landscape Photography in 2022 أفضل كاميرا لتصوير المناظر الطبيعية2022

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    بنتاكس K-1 / K-1 II

    كاميرا DSLR أخرى جيدة التقريب في قائمتنا هي Pentax K-1، التي تستحق مكانتها بحق، بفضل مستشعر CMOS بدقة 36 ميجابكسل مع IBIS ذو 5 محاور القادر على التقاط صور عالية الدقة باستخدام تقنية تحويل البكسل. مع خاصية تحويل البكسل، فإن Pentax K-1 قادر على إنتاج صور مفصلة للغاية وخالية من الضوضاء تصل إلى 42 ميجابكسل. على الرغم من أن دقة 42 ميجابكسل قد لا تبدو كبيرة عندما يكون لدينا كاميرات بدقة 45 و50 ميجابكسل في هذه القائمة، إلا أنها تنتج في الواقع المزيد من التفاصيل على مستوى البكسل مقارنة بالكاميرات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتيح القدرة على تحريك مستشعر الصورة أيضًا لكاميرا Pentax K-1 التقاط النجوم المتحركة باستخدام ميزة "AstroTracer"، مما يجعل كاميرا K-1 أفضل كاميرا في القائمة لاحتياجات التصوير الفلكي. يأتي Pentax K-1 مزودًا بمجموعة رائعة من الميزات الموجودة في الكاميرا لتصوير المناظر الطبيعية، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج والبوصلة والتي يتم كتابتها تلقائيًا في كل صورة ملتقطة، والتي يمكن أن تكون مفيدة لتتبع حركة الكاميرا وموضعها.

    PENTAX K-1 + HD PENTAX-D FA 24-70 مم F2.8ED SDM WR @ 31 مم، ISO 100، 0.6 ثانية، f/5.6

    استبدلت Pentax جهاز K-1 الأصلي بـ K-1 II في أوائل عام 2018، والذي يوفر المزيد من الميزات مثل وضع تحويل البكسل المحمول باليد، وخوارزمية تتبع التركيز البؤري التلقائي الفائقة، وتحسينات أخرى على ميزة إزاحة البكسل. كل هذا يجعل من المفيد الترقية إلى الإصدار الأحدث.

    PENTAX K-1 + HD PENTAX-D FA 24-70 مم F2.8ED SDM WR @ 48 مم، ISO 100، 1/4، f/8.0

    تعليق


    • #17
      Nikon Z9


      One of the best all-around cameras on the market today is also a killer choice for landscape photography: the Nikon Z9. The Z9 matches and in some ways exceeds the capabilities of the Nikon Z7 / Z7 II that are so high on our list, featuring a 45 megapixel sensor and a base ISO of 64 for incredible dynamic range. The only reason why the Nikon Z9 is lower on the list is because it’s frankly overkill if all you need to do is landscape photography. It costs $5500 and weighs more than almost all the cameras on this list, because it’s geared toward high-speed wildlife photography needs. Even though the Z9 is amazing for landscape photography, you can save some money and keep almost all the useful landscape-related features just by getting a Nikon Z7 II instead.
      Sony A1


      In the same boat as the Nikon Z9 is the Sony A1. It’s a fantastic camera for landscape photography, featuring a 50 megapixel sensor, a lightweight design, and a sensor-shift mode for even higher resolution. However, it costs $6500, and what you’re paying for are sports and wildlife features more than anything else. Stick with the A7r series and put your money toward the lenses instead. However, if you already have an A1 for your sports/wildlife needs, it still makes a stellar landscape camera.

      تعليق


      • #18
        نيكون Z9

        تُعد كاميرا Nikon Z9 إحدى أفضل الكاميرات الشاملة المتوفرة في السوق اليوم، وهي أيضًا خيار رائع لتصوير المناظر الطبيعية. تتطابق كاميرا Z9 مع قدرات كاميرا Nikon Z7 / Z7 II وتتفوق عليها في بعض النواحي، والتي تحتل مرتبة عالية جدًا في قائمتنا، وتتميز بمستشعر بدقة 45 ميجابكسل وISO أساسي يبلغ 64 لنطاق ديناميكي مذهل. السبب الوحيد وراء انخفاض Nikon Z9 في القائمة هو أنه بصراحة مبالغة إذا كان كل ما عليك فعله هو تصوير المناظر الطبيعية. تبلغ تكلفتها 5500 دولارًا وتزن أكثر من جميع الكاميرات الموجودة في هذه القائمة تقريبًا، لأنها موجهة نحو احتياجات تصوير الحياة البرية عالي السرعة. على الرغم من أن كاميرا Z9 رائعة لتصوير المناظر الطبيعية، إلا أنه يمكنك توفير بعض المال والاحتفاظ بجميع الميزات المفيدة المتعلقة بالمناظر الطبيعية تقريبًا بمجرد الحصول على كاميرا Nikon Z7 II بدلاً من ذلك.

        سوني A1

        في نفس القارب مثل Nikon Z9 يوجد Sony A1. إنها كاميرا رائعة لتصوير المناظر الطبيعية، وتتميز بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وتصميم خفيف الوزن، ووضع تبديل المستشعر للحصول على دقة أعلى. ومع ذلك، فهو يكلف 6500 دولارًا، وما تدفع مقابله هو ميزات الرياضة والحياة البرية أكثر من أي شيء آخر. التزم بسلسلة A7r واستثمر أموالك في شراء العدسات بدلاً من ذلك. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل كاميرا A1 لاحتياجاتك المتعلقة بالرياضة/الحياة البرية، فإنها لا تزال تمثل كاميرا للمناظر الطبيعية الرائعة.

        تعليق


        • #19
          Best Budget Camera for Landscape Photography


          If you are not ready to spend thousands of dollars on a medium format or a full-frame system, you might want to consider a few budget-friendly options with smaller sensors that offer a bit less resolution. Many photographers who do landscape photography as a hobby might want to consider these cameras, which we have had a good experience with:
          • Fujifilm X-T3 / X-T4 – Our top picks among APS-C cameras are the X-T3 and X-T4, both of which offer great image quality with a relatively small footprint.
          • Nikon D7500 – Nikon’s enthusiast-grade DSLR with an APS-C sensor offers a wide dynamic range and a solid selection of Nikkor lenses
          • Nikon D5600 – Another great choice for those on a lower budget is the Nikon D5600, which is capable of amazing image quality, even when coupled with kit lenses
          • Canon EOS 80D – A strong 24 MP camera from Canon that can be coupled with an extensive list of Canon EF and EF-S lenses to deliver stunning results
          • Canon EOS T7i – Sporting a similar 24 MP sensor as the 80D, the T7i is another great camera from Canon
          • Sony A6000-series – Sony’s A6000-series cameras are all very good mirrorless options for landscape photography needs

          تعليق


          • #20
            أفضل كاميرا اقتصادية لتصوير المناظر الطبيعية

            إذا لم تكن مستعدًا لإنفاق آلاف الدولارات على تنسيق متوسط ​​أو نظام كامل الإطار، فقد ترغب في التفكير في بعض الخيارات الملائمة للميزانية مع أجهزة استشعار أصغر توفر دقة أقل قليلاً. قد يرغب العديد من المصورين الذين يمارسون تصوير المناظر الطبيعية كهواية في التفكير في هذه الكاميرات، والتي كانت لنا تجربة جيدة معها:

            Fujifilm X-T3 / X-T4 - أفضل اختياراتنا بين كاميرات APS-C هي X-T3 وX-T4، وكلاهما يقدم جودة صورة رائعة مع مساحة صغيرة نسبيًا. Nikon D7500 - كاميرا DSLR من فئة المتحمسين من Nikon مع عدسة يوفر مستشعر APS-C نطاقًا ديناميكيًا واسعًا ومجموعة قوية من عدسات Nikkor.Nikon D5600 - خيار رائع آخر لأولئك الذين لديهم ميزانية أقل هو Nikon D5600، القادر على الحصول على جودة صورة مذهلة، حتى عندما يقترن بمجموعة عدساتCanon EOS 80D - A كاميرا قوية بدقة 24 ميجابكسل من Canon يمكن دمجها مع قائمة واسعة من عدسات Canon EF وEF-S لتقديم نتائج مذهلة. Canon EOS T7i – تتميز كاميرا T7i بمستشعر مماثل بدقة 24 ميجابكسل مثل 80D، وهي كاميرا رائعة أخرى من سلسلة CanonSony A6000 - تعد كاميرات السلسلة A6000 من سوني خيارات جيدة جدًا بدون مرايا لتلبية احتياجات تصوير المناظر الطبيعية

            تعليق

            يعمل...
            X