تحسينات مبتكرة في خدمة «OneDrive» من «مايكروسوفت»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحسينات مبتكرة في خدمة «OneDrive» من «مايكروسوفت»

    تحسينات مبتكرة في خدمة «OneDrive» من «مايكروسوفت»

    تحتفي بالذكاء الاصطناعي...



    "مايكروسوفت" أطلقت تحديثًا ضخمًا لخدمة التخزين السحابي "OneDrive" عبر واجهة مستخدم محسنة (مايكروسوفت)
    نُشر: 16:39-4 أكتوبر 2023 م ـ 19 ربيع الأول 1445 هـ
    TT

    20في عالم تكنولوجيا المعلومات، حيث تتجاوز الابتكارات حدود الخيال يوماً بعد يوم، تقوم «مايكروسوفت» بإطلاق تحديث ثوري لخدمتها السحابية «ون درايف «OneDrive»من المعروف أن هذه الخدمة قد تربعت على عرش خدمات التخزين السحابية، بفضل مزاياها الكثيرة والفعالية التي قدمتها للمستخدمين على مر السنين.

    التحديث الجديد لـ«ون درايف 3.0» يتميز بمجموعة من التطورات التي تهدف إلى تسهيل تجربة الاستخدام والتنقل بين الملفات. من أبرزها الاعتماد على آليات الذكاء الاصطناعي، حيث يقوم النظام بتخصيص تجربة المستخدم واقتراح الملفات الأكثر أهمية بناءً على الاستخدام السابق.


    ميزة "كوبيلوت" ( Copilot) التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية البحث داخل الخدمة (مايكروسوفت)


    أضافت «مايكروسوفت» ميزات جديدة تعزز من فكرة التواصل والتعاون بين المستخدمين، مثل قسم «الملفات المشاركة» و«عرض الأشخاص» الذي يسهل على المستخدمين متابعة الملفات المشتركة مع الآخرين. هذه الميزات تجعل من خدمة «ون درايف» منصة مثالية للعمل الجماعي والتعاون على المشاريع المختلفة.
    ميزة «كوبيلوت (Copilot)»


    تأتي ميزة «كوبيلوت (Copilot)» لتثري تجربة البحث داخل الخدمة حيث يُعدّ هذا المساعد الشخصي المستند إلى آليات الذكاء الاصطناعي مبتكراً وقادراً على تقديم نتائج بحث متقدمة باللغة الطبيعية؛ ما يجعل من عملية البحث تجربة سلسة وفعالة.

    ومع توجه الأنظار نحو ما ستقدمه «مايكروسوفت» في المستقبل لمستخدميها، يُعد التحديث الجديد لـ«ون درايف» خطوة مهمة نحو تعزيز دور الذكاء الاصطناعي، في تحسين تجربة المستخدم وتقديم حلول فعالة.
يعمل...
X