«أبل» تستعد لحدث «Scary Fast» المُرتقَب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «أبل» تستعد لحدث «Scary Fast» المُرتقَب

    «أبل» تستعد لحدث «Scary Fast» المُرتقَب



    حدث «أبل» المرتقَب يحمل اسم «Scary Fast» بعد أسبوع تقريباً (الشرق الأوسط)
    نُشر: 09:24-25 أكتوبر 2023 م ـ 10 ربيع الثاني 1445 هـ
    TT

    20في خطوة جديدة من شركة «أبل»، أطلقت اليوم دعوات لحدث مرتقَب يحمل اسم «Scary Fast». تشير الدعوات والشائعات الواردة إلى أن الشركة الأميركية العملاقة قد تقوم بالكشف عن منتجات جديدة لأجهزة «ماك» في الحدث المزمع إقامته افتراضياً بتاريخ 30 أكتوبر (تشرين الأول).

    تكهنات ومفاجآت

    على الرغم من أن «أبل» تُعوِّدنا على إطلاق منتجات جديدة خلال أشهر معينة، فإنها تبدو كأنها تستعد هذه المرة لإطلاق مفاجآت جديدة. وبناءً على التسريبات التي رُصدت أخيراً، يُتوقع أن تكشف الشركة عن نموذج محدث من جهاز iMac بقياس 24 بوصة، إلى جانب MacBook Pro الجديد بشريحة أفضل.

    شائعات حول شريحة «أم 3»

    أبرز الشائعات التي جرى تداولها هي أن هذه الأجهزة قد تتضمن شريحة «إم 3 M3» من «أبل»، والتي من المتوقع أن توفر أداءً أسرع وأكثر فاعلية من الشرائح السابقة. وهذا الأداء المحسّن قد يكون ما تلمّح إليه «أبل» باسم الحدث «Scary Fast»، (سريع بطريقة مخيفة).

    كما أن هناك تسريبات أخرى تُشير إلى أن المخزون الحالي لأجهزة MacBook Pro بقياس 14 و16 بوصة وجهاز iMac بدأ في التناقص، ما يدعم فكرة أن «أبل» قد تكشف عن نماذج جديدة خلال الحدث.

    وبينما يعد أكتوبر الشهر المعتاد الذي تكشف فيه «أبل» عن منتجات جديدة، أشار بعض المحللين إلى أننا قد لا نشهد أي تحديثات لأجهزة iPad حتى العام القادم.

    في الختام، تبقى جميع هذه التكهنات في انتظار التأكيد خلال حدث «Scary Fast» المرتقب من «أبل». ومع اقتراب الحدث، يظل الجميع في ترقب لما ستقدمه الشركة من مفاجآت وإعلانات جديدة في هذا الحدث، انتظرونا في تغطية مفصلة للحدث وتفاصيل الأجهزة.
يعمل...
X