فيلم The Marvels يتلقى ردود إيجابية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلم The Marvels يتلقى ردود إيجابية

    فيلم The Marvels يتلقى ردود إيجابية
    بعد عرضه الخاص

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    كشفت شركة Marvel أخيرًا عن أحدث أفلامها، "The Marvels"، ويصف النقاد السينمائيون العمل الذي أخرجته نيا داكوستا بأنه فيلم "قصير وحلو" و"غريب بشكل مذهل" .
    ورغم أن هناك من تردد بشأن إمكانات فيلم الأبطال الخارقين، لكن توقع البعض بالفعل أن يكون فيلم The Marvels قنبلة شباك التذاكر، وبعد العرض الخاص أمس جاء عدد كبير من ردود الفعل الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.
    وصف هيرب سكريبنر، مراسل صحيفة واشنطن بوست، الفيلم بأنه "تمامًا ما ينبغي أن يكون عليه فيلم كتاب كوميكس"، في حين وصفه مقدم برنامج "Deep Dive"، إريك فوس، بأنه "غريب الأطوار بشكل مذهل".
    وكتب سكريبنر علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي x تويتر سابقاً "إنه مضحك، وقصير وحلو، ومليئ بالإثارة، أحببت لحظات الخيال العلمي الكونية".
    يعرض فيلم "The Marvels" عودة كابتن مارفل للمخرج بري لارسون، والذي حقق فيلمه المستقل لعام 2019 إيرادات بلغت 1.1 مليار دولار.
    لا يعد فيلم "The Marvels" بمثابة تكملة لفيلم "Captain Marvel" فحسب، بل أيضًا لسلسلة "WandaVision" و"Ms. Marvel" و"الغزو السري".
    خلال أحداث العمل تُجبر كارول دانفرز التي تلعب دورها لارسون على التعاون مع كامالا خان (إيمان فيلاني) ومونيكا رامبو (تيونا باريس) بعد أن تتبدل قواهما المستندة إلى الضوء. يتعاون الثلاثي مع نيك فيوري (صامويل جاكسون) لإيقاف محاربة عازمة على العثور على مكان جديد لشعبها.
    وكتبت كريستين مالدونادو، مؤسسة Pop Culture Planet، على X: "إنه يتمتع بقوة الفتيات. وكان هناك توازن رائع في الفريق، بينما تم إسقاط القنابل الصادمة التي ستغير كل شيء."

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X