أفضل البرجكتورات عام ٢٠٢٣ The best budget projectors in 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ما الذي تبحث عنه في أفضل أجهزة العرض ذات الميزانية المحدودة

    سطوع

    يعد اختيار جهاز عرض ذو سطوع جيد أمرًا ضروريًا لأنه إذا لم يكن ساطعًا بدرجة كافية، فستبدو الصورة ناعمة وباهتة. يقوم مصنعو أجهزة العرض بحساب السطوع بوحدة Lumens أو ANSI Lumens. تتشابه Lumens وANSI Lumens من حيث أن كلاهما يقيس ناتج الضوء. لكن قياسات ANSI Lumens تعتبر أكثر دقة لأنها تتطلب شروط قياس أكثر تحديدًا. يقيس ANSI Lumens أيضًا سطوع الضوء المسقط على السطح، على عكس Lumens، الذي يقيس سطوع الضوء نفسه.

    بشكل عام، كلما زاد عدد اللومن، كان ذلك أفضل، على الرغم من أن ذلك يأتي بثمن. وإذا كنت تريد استخدام جهاز عرض في ظروف ليست مظلمة تمامًا، فستحتاج إلى لومن أعلى أيضًا، أو قد تغسل مصادر الضوء الأخرى الصورة. تذكر أن حجم غرفتك والمسافة التي يجب أن يصل بها جهاز العرض إلى الحائط الخاص بك يلعبان أيضًا أدوارًا مهمة في هذه العملية. سيكون جهاز العرض الذي يحتوي على حوالي 1000 لومن ANSI كافيًا لمعظم المواقف.

    تعليق


    • #17
      Resolution


      Resolution essentially refers to the clarity of the image that you will get from a projector. It tells you the pixel dimensions of a screen, or in this case, the projected image. Just like brightness, you will want the highest resolution for maximum quality. But high-resolution projectors can be costly, and it could be overkill for some types of content and use-cases. 1920X1080, otherwise known as full HD, is plenty for most home theatre situations.
      Contrast ratio


      Contrast refers to the ratio between the brightest white and the darkest black. A higher contrast ratio will provide a richer video image. The contrast ratio also compliments brightness, as a high number of Lumens won’t mean much if you have a low contrast ratio. Go for at least 1,500:1 for your contrast ratio.
      Light source


      There are three main light source options: lamp, LED, or laser.

      Video projectors that use lamps need changing after about 3,000 to 4,000 hours of viewing. They also get super hot and, as a result, require a built-in fan or cooling mechanism. While lamps are considered the oldest and most outdated models, they are usually much cheaper than LED or laser models. So if you don’t plan on using it very often (1-2 hours a day), this is a good money-saving option.

      LED and lasers are the newest projector models. They don’t require start-up time; just press the power on button, and they’re ready to go. They can also last anywhere from 20,000 to 30,000 hours.

      تعليق


      • #18
        دقة

        تشير الدقة بشكل أساسي إلى وضوح الصورة التي ستحصل عليها من جهاز العرض. فهو يخبرك بأبعاد البكسل للشاشة، أو في هذه الحالة، الصورة المعروضة. تمامًا مثل السطوع، ستحتاج إلى أعلى دقة للحصول على أقصى جودة. لكن أجهزة العرض عالية الدقة يمكن أن تكون مكلفة، وقد تكون مبالغة بالنسبة لبعض أنواع المحتوى وحالات الاستخدام. تعد دقة 1920X1080، والمعروفة أيضًا باسم Full HD، كافية لمعظم مواقف المسرح المنزلي.

        نسبة التباين

        يشير التباين إلى النسبة بين اللون الأبيض الساطع والأسود الداكن. ستوفر نسبة التباين الأعلى صورة فيديو أكثر ثراءً. تكمل نسبة التباين أيضًا السطوع، حيث أن العدد الكبير من اللومن لن يعني الكثير إذا كانت لديك نسبة تباين منخفضة. اختر ما لا يقل عن 1500:1 لنسبة التباين لديك.

        مصدر ضوء

        هناك ثلاثة خيارات رئيسية لمصدر الضوء: المصباح أو LED أو الليزر.

        تحتاج أجهزة عرض الفيديو التي تستخدم المصابيح إلى التغيير بعد حوالي 3000 إلى 4000 ساعة من المشاهدة. كما أنها تصبح ساخنة جدًا، ونتيجة لذلك، تتطلب مروحة مدمجة أو آلية تبريد. في حين أن المصابيح تعتبر النماذج الأقدم والأكثر قديمة، فهي عادة ما تكون أرخص بكثير من نماذج LED أو الليزر. لذا، إذا كنت لا تخطط لاستخدامه كثيرًا (1-2 ساعة يوميًا)، فهذا خيار جيد لتوفير المال.

        تعد مصابيح LED والليزر من أحدث موديلات أجهزة العرض. أنها لا تتطلب وقت البدء. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل، وسيكونون جاهزين للانطلاق. يمكن أن تستمر أيضًا في أي مكان من 20.000 إلى 30.000 ساعة.

        تعليق


        • #19
          FAQs

          Q: How does a projector work?


          A projector works by accepting images and video from an external source (like a laptop or phone) using a connector cable or wireless connection like Bluetooth. Then, the projector uses a built-in optical projection system and projects the image onto a screen or wall. The most current models use lasers or LEDs to project images.
          Q: What is the throw ratio on a projector?


          The throw ratio on a projector refers to the distance between the video projector’s lens and the screen.
          Q: How to make a projector screen?


          It’s easy to make a DIY projector screen! You can use many materials that you likely already have around your home, like a bedsheet, tarp, or even just a simple blank wall. Just be sure to use a black or white background to get the sharpest and clearest image.
          Final thoughts on the best budget projectors


          With so many quality budget projectors to choose from, do yourself (and your bank account) a favor and skip the super-expensive models with one of the best budget projectors on the market. You can still get incredible, crisp imaging and loud audio, easy-to-use controls, and a long power life with the projectors on our list, all under $1,000.

          We found the Kodak Lumina to be the best all-around budget projector based on various factors. While portability isn’t always a necessity, having the option is nice, and the size of this projector makes it easy to bring over to a friend’s house for a backyard movie night. The LED light makes it longer-lasting, and it has excellent picture quality for the size and price.

          تعليق


          • #20
            الأسئلة الشائعة

            س: كيف يعمل جهاز العرض؟

            يعمل جهاز العرض عن طريق قبول الصور والفيديو من مصدر خارجي (مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف) باستخدام كابل موصل أو اتصال لاسلكي مثل Bluetooth. بعد ذلك، يستخدم جهاز العرض نظام عرض بصري مدمج ويعرض الصورة على الشاشة أو الحائط. تستخدم أحدث الموديلات أشعة الليزر أو مصابيح LED لعرض الصور.

            س: ما هي نسبة الرمي على جهاز العرض؟

            تشير نسبة الرمي في جهاز العرض إلى المسافة بين عدسة جهاز عرض الفيديو والشاشة.

            س: كيف تصنع شاشة عرض؟

            من السهل أن تصنع شاشة عرض بنفسك! يمكنك استخدام العديد من المواد التي من المحتمل أن تكون لديك بالفعل في منزلك، مثل ملاءة سرير أو قماش مشمع أو حتى مجرد جدار فارغ بسيط. فقط تأكد من استخدام خلفية سوداء أو بيضاء للحصول على صورة أوضح وأوضح.

            الأفكار النهائية حول أفضل أجهزة العرض الميزانية

            مع وجود العديد من أجهزة العرض عالية الجودة ذات الميزانية المحدودة للاختيار من بينها، قدم معروفًا لنفسك (وحسابك البنكي) وتخطى النماذج باهظة الثمن باستخدام أحد أفضل أجهزة العرض ذات الميزانية المحدودة في السوق. لا يزال بإمكانك الحصول على صور مذهلة ونقية وصوت عالٍ، وأدوات تحكم سهلة الاستخدام، وعمر طاقة طويل مع أجهزة العرض المدرجة في قائمتنا، وكلها أقل من 1000 دولار.

            لقد وجدنا أن Kodak Lumina هو أفضل جهاز عرض شامل للميزانية بناءً على عوامل مختلفة. على الرغم من أن قابلية النقل ليست ضرورية دائمًا، إلا أن توفر هذا الخيار أمر رائع، كما أن حجم جهاز العرض هذا يجعل من السهل إحضاره إلى منزل أحد الأصدقاء لمشاهدة فيلم في الفناء الخلفي. ضوء LED يجعلها تدوم لفترة أطول، وتتميز بجودة صورة ممتازة بالنسبة للحجم والسعر.

            تعليق

            يعمل...
            X