ادرس أسواقك – تعرف على ما يشترونه .. إرشادات للعمل الحر .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادرس أسواقك – تعرف على ما يشترونه .. إرشادات للعمل الحر .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

    ادرس أسواقك – تعرف على ما يشترونه ..
    إرشادات للعمل الحر ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    Study your markets- know what they buy

    It does not make sense to willy - nilly send off pictures and picture stories to markets that do not use the type of material which you are sub mitting to them . You must research your market and know what type of material they buy and use . Submit only that type of photography .

    An editor or picture buyer who rejects your material time after time is going to have a poor impression of you and your work . In fact , sub mitting material that is not of the type for his publication or business will make him very mad at you for wasting his valuable time . The chances of you selling him will virtually be zero .

    It is easy enough to buy copies of magazines and other publications . Where the publications may be a company or industrial house organ , write and request a couple of sample issues so you can study them . Know your particular market thoroughly and your sales will increase .

    SPOT NEWS shots of big fires are purchased by insurance companies as well as newspapers . SMP graduate Robert J. Brennan shot this one .

    While you may be a long way away from your markets and do all of your submissions by mail , it will pay you to make a personal trip at least once a year to visit the people to whom you sub mit your work . By doing this you make the buyers familiar with you as a person and , you get to meet your clients on a personal level .

    These visits can lead towards assignments being given to you and the personal contacts can make the buyers more receptive towards buying your material . Don't just drop in on these people , how ever . Make appointments in advance by letter or telephone .

    Incidentally , when you do come up with an idea which you feel may have sales appeal to a specific market , don't hesitate to query the market before spending time , money and effort shooting it on speculation . In some instances the buyer may be hesitant about making an outright purchase committment but may offer to cover expenses in order to see the material . Frequently this does result in a sale but whether you accept these con ditions or not is up to you .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697922985804.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	100.5 كيلوبايت 
الهوية:	173781 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697922985791.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	152.5 كيلوبايت 
الهوية:	173782 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697922985779.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	158.4 كيلوبايت 
الهوية:	173783 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697922985768.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	153.3 كيلوبايت 
الهوية:	173784

  • #2
    ادرس أسواقك – تعرف على ما يشترونه ..
    إرشادات للعمل الحر ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    ادرس أسواقك – تعرف على ما يشترونه

    ليس من المنطقي أن تقوم طوعا أو كرها بإرسال الصور والقصص المصورة إلى الأسواق التي لا تستخدم نوع المواد التي ترسلها إليهم. يجب عليك البحث في السوق الخاص بك ومعرفة نوع المواد التي يشترونها ويستخدمونها. إرسال هذا النوع من التصوير فقط .

    المحرر أو مشتري الصور الذي يرفض المواد الخاصة بك مرة بعد مرة سيكون لديه انطباع سيئ عنك وعن عملك. في الواقع، فإن إرسال مادة ليست من نوعية منشوراته أو أعماله سيجعله غاضبًا جدًا منك لأنك تضيعين وقته الثمين. فرص بيعه ستكون صفرًا تقريبًا.

    ومن السهل شراء نسخ من المجلات والمطبوعات الأخرى. عندما تكون المنشورات عبارة عن شركة أو مؤسسة صناعية، اكتب واطلب بعض نماذج الإصدارات حتى تتمكن من دراستها. تعرف على السوق الخاصة بك بدقة وسوف تزيد مبيعاتك.

    بقعة أخبار يتم شراء لقطات الحرائق الكبيرة من قبل شركات التأمين وكذلك الصحف. أطلق خريج smp روبرت ج. برينان هذه الصورة .

    على الرغم من أنك قد تكون بعيدًا عن الأسواق الخاصة بك وتقوم بكل ما تقدمه عن طريق البريد، إلا أنه سيدفع لك القيام برحلة شخصية مرة واحدة على الأقل سنويًا لزيارة الأشخاص الذين ترسل إليهم عملك. ومن خلال القيام بذلك، فإنك تجعل المشترين على دراية بك كشخص، كما يمكنك مقابلة عملائك على المستوى الشخصي.

    يمكن أن تؤدي هذه الزيارات إلى تكليفك بمهام ويمكن للاتصالات الشخصية أن تجعل المشترين أكثر تقبلاً لشراء المواد الخاصة بك. لا تسقط فقط على هؤلاء الناس، على أي حال. تحديد المواعيد مقدما عن طريق الرسالة أو الهاتف.

    وبالمناسبة، عندما تتوصل إلى فكرة تشعر أنها قد تحظى بجاذبية مبيعات في سوق معينة، فلا تتردد في الاستعلام عن السوق قبل إنفاق الوقت والمال والجهد في إطلاقها على المضاربة. في بعض الحالات، قد يكون المشتري مترددًا بشأن الالتزام التام بالشراء ولكنه قد يعرض تغطية النفقات من أجل رؤية المادة. في كثير من الأحيان يؤدي هذا إلى البيع ولكن قبول هذه الشروط أم لا هو أمر متروك لك.

    تعليق

    يعمل...
    X