ما هي ​أهم أسواق ومولات إسطنبول : مول إسطنبول​..السوق المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هي ​أهم أسواق ومولات إسطنبول : مول إسطنبول​..السوق المصري


    أهم أسواق ومولات إسطنبول ,, مول إسطنبول
    مول إسطنبول
    إن كنت تبحث عن مكاني مثالي من أجل التسوق في إسطنبول والاستمتاع بأجواء ترفيهية لا مثيل لها، فإليك أكبر مولات إسطنبول على الإطلاق وواحد من أشهر وأفضل أماكن ترفيهية في إسطنبول كذلك، حيث يُمكنك التجوّل مع عائلتك وأطفالك بين نحو 350 متجر لبيع أشهر الماركات العالمية.
    ويمكنك الترفيه عن نفسك في حديقة ومُنتزه Moi park أو صالة التزلج على الجليد، حضور فيلم أو عرض مسرحي شيق في نحو 16 مسرح مُجهّز وأكبر دار سينما تركية، وإن كنت تبحث عن سكن راقي قريب فالمول يتصل بالفعل بأربع أبراج سكنية وفندق ضخم.
    يقع مول إسطنبول بحي إكيتيلي على مسافة 23 كم غرب إسطنبول على مساحة 156 ألف متر، منها 37,500 متر كمرافق ترفيهية.

    الوقت المرجح لزيارة مول إسطنبول: ساعتين ونصف.
    أهم أسواق ومولات إسطنبول ,, السوق المصري


    السوق المصري في إسطنبول
    أحد أشهر أسواق إسطنبول وأكثرها ازدحامًا بالأفواج السياحية التي تأتي لتسوق المنتجات الغذائية المُتنوعة عالية الجودة، بما في ذلك التوابل والأعشاب والمكسرات والفواكه المُجففة.
    يُعد السوق المصري واحد من أكبر الأسواق الشعبية في إسطنبول منذ عهد الخلافة العثمانية التي أسسته اعتمادًا على أموال الضرائب التي كانت تُفرض حينها على البضائع المصرية المُباعة في هذا السوق، ومن هنا اشتهر سوق التوابل التركي في إسطنبول باسم السوق المصري.
    إن لم تكن من هواة الحشود والضجيج فتجنب وقت الذروة داخل السوق من 11:00 صباحًا وحتى 4:00 عصرًا.

    الوقت المرجح لزيارة السوق المصري في إسطنبول: ساعة ونصف.أهم أسواق ومولات إسطنبول ,, السوق المصري

  • #2
    أهم أسواق ومولات إسطنبول ,, البازار الكبير

    البازار الكبير في إسطنبول
    واحد من أكبر وأقدم وأشهر الأسواق الشعبية في إسطنبول والعالم، وأكثرها ازدحامًا طيلة الوقت بالمُتسوقين من السياح الأجانب وحتى السكان المحليين.
    يتميّز السوق الواقع بحي فاتح التاريخي وبالقرب من المسجد الأزرق وصهريج البازليك، بمتاجره المُغطاة التي يصل عددها إلى 5 آلاف متجر مُتخصصة في بيع المنسوجات التركية الشهيرة مثل الملابس والأصواف والسجاد اليدوي.
    كما تضم ساحة السوق سلسلة من المطاعم والمقاهي الشعبية، وحمامين تقليدين من أفضل أماكن المساج في إسطنبول حيث يُمكنك الاستمتاع بجلسة تُساعدك على الاسترخاء والاستجمام قدر ما شئت.

    الوقت المرجح لزيارة البازار الكبير: ساعتين.

    تعليق

    يعمل...
    X