٢٣ نصيحة للتصوير الفوتوغرافي للمبتدئين 23 Photography Tips for Beginners in 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    22. أطلق النار كثيرًا وقم بالتجربة

    الممارسة، الممارسة، الممارسة. إنها نصيحة ستساعدك على التقدم في أي مهارة، وليس التصوير الفوتوغرافي فقط.

    الكاميرات معقدة. وكذلك الأمر بالنسبة لبرامج ما بعد المعالجة، وكذلك (ربما بشكل خاص) الجانب الإبداعي للتصوير الفوتوغرافي.

    كلما قمت بالتجربة، وكلما التقطت المزيد من الصور، كلما كانت صورك أفضل. لا يتعلق الأمر بالجودة فحسب، بل يتعلق بالكمية أيضًا. ستجد أن الرحلات والتقاط الصور اللاحقة دائمًا ما يكون لها فائزون أكثر من محاولاتك المبكرة.

    هذا لا يعني أن صورك المبكرة ستكون سيئة دائمًا. إن الاقتباس الشهير لهنري كارتييه بريسون، "أول 10.000 صورة فوتوغرافية لديك هي الأسوأ"، هو عبارة مبالغ فيها بعض الشيء. لكن يجب أن أعترف أن هناك بعض الحقيقة في ذلك. يمكنك التقاط صور رائعة عندما تبدأ، لكن الأمر يتطلب بعض الحظ، وستستمر في التحسن مع التقاط المزيد من الصور.

    باختصار، كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التصوير الفوتوغرافي، أصبح من الأسهل التقاط الصور التي تفكر فيها. هذا هو الهدف النهائي في كل هذا – ترجمة الصورة في رأسك، والعواطف التي تشعر بها، إلى صورة تجعل الآخرين يختبرون نفس الشيء.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697834050680.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	283.6 كيلوبايت 
الهوية:	172244
    NIKON Z9 + NIKKOR Z مقاس 100-400 مم f/4.5-5.6 VR S @ 210 مم، ISO 64، 1/500، f/6.3

    تعليق


    • #47
      23. Have Fun!


      Photography is supposed to be fun. Even professional photographers chose this career, almost without exception, because they enjoy photography. Don’t let that spark die out.

      Some of this is down to trying something new, as mentioned earlier – and also continuing to learn new skills. But it’s also about not taking photography too seriously, or getting caught up in camera equipment at the expense of photography itself.

      I see a lot of people online get into heated debates about their choice of camera brand, or a good/bad/opinionated review they see from someone else on the internet. Who cares? All of this is contributing to exactly what you’re trying to avoid – making photography just another annoyance in your life, not a source of happiness or joy.

      Instead, think about why you like taking pictures. It’s meaningful; it’s a way to see amazing sights and meet brilliant, creative people. No surprise, the best photographers I know are always the ones who have the most fun with it.
      The joy of photography

      تعليق


      • #48
        23. استمتع!

        من المفترض أن يكون التصوير الفوتوغرافي ممتعًا. حتى المصورين المحترفين اختاروا هذه المهنة، تقريبًا بدون استثناء، لأنهم يستمتعون بالتصوير الفوتوغرافي. لا تدع تلك الشرارة تموت.

        ويعود بعض هذا إلى تجربة شيء جديد، كما ذكرنا سابقًا - وكذلك الاستمرار في تعلم مهارات جديدة. ولكن الأمر يتعلق أيضًا بعدم أخذ التصوير الفوتوغرافي على محمل الجد، أو الوقوع في فخ معدات الكاميرا على حساب التصوير الفوتوغرافي نفسه.

        أرى الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت يدخلون في مناقشات ساخنة حول اختيارهم للعلامة التجارية للكاميرا، أو المراجعة الجيدة/السيئة/الرائعة التي يرونها من شخص آخر على الإنترنت. من يهتم؟ كل هذا يساهم في ما تحاول تجنبه بالضبط - مما يجعل التصوير الفوتوغرافي مجرد مصدر إزعاج آخر في حياتك، وليس مصدرًا للسعادة أو الفرح.

        بدلًا من ذلك، فكر في سبب حبك لالتقاط الصور. انها ذات معنى. إنها طريقة لرؤية مشاهد مذهلة والتعرف على أشخاص رائعين ومبدعين. ليس من المستغرب أن أفضل المصورين الذين أعرفهم هم دائمًا من يتمتعون بأكبر قدر من المتعة.
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697834196271.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	91.5 كيلوبايت 
الهوية:	172247
        متعة التصوير الفوتوغرافي

        تعليق

        يعمل...
        X