إضافة العمل إلى اللقطات الساحرة .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إضافة العمل إلى اللقطات الساحرة .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

    إضافة العمل إلى اللقطات الساحرة ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    Adding Action to Glamour Shots

    USE OF SLOW shutter speed imparts action in color shot at left as motion of water and arms blur out purposely . In the above photo , the action was staged and stopped with just the slightest trace of blur to avoid that " frozen " look . Low camera angle gives added impact with the sky for background .

    LOW angle and filter - dark ened skies accentuate action in these three pictures . Photos at left and top right were shot on golf course hill top ; one below was at beach .

    A PICTURE OF a pretty girl will catch
    the eye any viewer young or old male or female . But , just add a bit of action to the glamour subject and the eye will not only be caught , it will be held . There is something magical about action in any picture . It brings a sense of reality and excitement .

    Dancers make the best subjects for action pictures because they are train ed in movement and their bodies are lithe and strong enough to handle the exertion of repeating a leap or jump or turn . So , if possible try to find a girl who has had some dance training .

    Of next importance is the location . The beach is an ideal location - free from distraction and having large ex panses of sand , sea and blue sky . The fresh sea air is also conducive to happy , carefree pictures .

    A hilltop will give the same clear sky background . A park or golf course often can be found for such locations in which the grass makes a soft cush ion for the model's bare feet .

    Indoors , a large room with space to hang the paper roll background is necessary . Be careful to avoid any violent movements for your model be
    cause the sudden turn or motion may cause the paper to slip on the floor and this can be most dangerous . If you build a studio you can have one wall built so that it curves into the floor and ceiling without a dividing line . This permits your dancer to leap as high in the air as she wishes without being caught against a " seam " . The floor should be white terrazo to blend into the wall and the ceiling should be white , as well .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693672.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	108.4 كيلوبايت 
الهوية:	171592 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693660.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	28.4 كيلوبايت 
الهوية:	171593 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693629.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	123.6 كيلوبايت 
الهوية:	171594 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693615.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	113.5 كيلوبايت 
الهوية:	171595 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693600.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	91.8 كيلوبايت 
الهوية:	171596

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693585.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	103.1 كيلوبايت 
الهوية:	171600 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693570.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	115.3 كيلوبايت 
الهوية:	171601 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697634693553.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	131.2 كيلوبايت 
الهوية:	171602

    إضافة العمل إلى اللقطات الساحرة ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    إضافة العمل إلى اللقطات الساحرة

    يؤدي استخدام سرعة الغالق البطيئة إلى إضفاء الحركة على اللقطة الملونة على اليسار حيث يتم تشويش حركة الماء والأذرع عمدًا. في الصورة أعلاه، تم تنظيم الحدث وإيقافه مع أدنى أثر ضبابي لتجنب هذا المظهر "المجمد". تعطي زاوية الكاميرا المنخفضة تأثيرًا إضافيًا مع السماء في الخلفية.

    زاوية منخفضة وسماء داكنة مرشحة تبرز الحركة في هذه الصور الثلاث. تم التقاط الصور الموجودة على اليسار وأعلى اليمين على قمة تل ملعب الجولف؛ واحد أدناه كان على الشاطئ.

    صورة لفتاة جميلة سوف تلتقط
    العين أي الناظر صغيرا أو كبيرا ذكرا أو أنثى. ولكن، فقط قم بإضافة القليل من الحركة إلى الموضوع الساحر ولن يتم جذب الأنظار فحسب، بل سيتم الاحتفاظ بها أيضًا. هناك شيء سحري حول العمل في أي صورة. إنه يجلب إحساسًا بالواقع والإثارة.

    يعتبر الراقصون أفضل موضوعات لصور الحركة لأنهم مدربون على الحركة وأجسادهم مرنة وقوية بما يكفي لتحمل الجهد الناتج عن تكرار القفزة أو القفز أو الدوران. لذا، إذا أمكن، حاول العثور على فتاة حصلت على بعض التدريب على الرقص.

    الأهمية التالية هي الموقع. يعد الشاطئ موقعًا مثاليًا - خاليًا من التشتيت، ويحتوي على مساحات كبيرة من الرمال والبحر والسماء الزرقاء. كما أن هواء البحر المنعش يساعد على التقاط صور سعيدة خالية من الهموم.

    سوف تعطي قمة التل نفس خلفية السماء الصافية. غالبًا ما يمكن العثور على منتزه أو ملعب جولف لمثل هذه المواقع التي يشكل فيها العشب وسادة ناعمة لأقدام العارضة العارية.

    وفي الداخل، من الضروري وجود غرفة كبيرة بها مساحة لتعليق خلفية لفة الورق. كن حذرًا لتجنب أي حركات عنيفة لعارضتك
    قد يؤدي الدوران أو الحركة المفاجئة إلى انزلاق الورقة على الأرض وقد يكون ذلك أكثر خطورة. إذا قمت ببناء استوديو، يمكنك بناء جدار واحد بحيث ينحني إلى الأرض والسقف دون خط فاصل. وهذا يسمح لراقصتك بالقفز عالياً في الهواء كما يحلو لها دون أن تصطدم "بخط التماس". يجب أن تكون الأرضية بيضاء اللون لتنسجم مع الجدار ويجب أن يكون السقف أبيض اللون أيضًا.

    تعليق

    يعمل...
    X