الدعائم تساعد في الصورة الساحرة .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدعائم تساعد في الصورة الساحرة .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

    الدعائم تساعد في الصورة الساحرة ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    Props aid the Glamour Photo

    AN INTERESTING aid to both photographer and model is the use of interesting objects - props . The term can be applied to almost anything that is used either intimately or in close proximity of your model .

    When working outdoors in a park or at the beach there are natural things you can use conveniently and effectively trees , rocks , fences , boats , playground facilities , etc. All of these
    will suggest ideas for posing and com position .

    With trees , look for a clearing where you can " frame " your model so that she stands out against the background while the natural frame adds depth and interest . With black and - white film , be watchful to avoid the green the trees blending ex actly with the tone of the model's hair or costume . In color this is not as much of a problem because the various colors in the scene tends to
    separate each element from the other .

    SWING suspended from studio ceiling , matching parasol and pants are props which " make " these pictures different .

    A tree trunk , or fallen tree can pro vide a background or a set for your model . With the felled tree , begin shooting with the girl standing on the rough bark of the trunk ; then have her sit on it and finally , lay down for a study in contrasts between the tex tures . Be sure to shoot from all dif ferent angles .

    Once the girl is in position , move around her rather than shooting with the camera firmly fixed in one spot . Come in for closeups and medium shots . Use the stump for closeups too -portraits or torso compositions .

    TAKE PROPS WITH YOU

    When you go on a location shooting assignment , bring along a variety of props . It's a nuisance to have to tote them along but they can mean the dif ference between good pictures and so so ones . Chairs , even though bulky , are very useful props for indoor and outdoor shooting .

    Advertising agencies often insist on wild props and can call for anything from a bathtub to a bed , table , couch or some other seemingly incongruous object to be placed in the most unlike ly places . This is done for shock and attention - getting value , by creating something a little different . But , the photographer must be careful to not
    allow the prop to overshadow the model .

    When working indoors there is lit tle problem if one has a studio be cause the props and scene can be ar ranged so that the girl is featured . However , if one has to depend upon a bedroom or living room , more thought will have to be given to the area used . This can mean moving furniture around to a more favorable location .

    Bedrooms are a natural for glamour pictures . Beds are soft and easy to pose upon . However , you should se lect specific elements such as a lamp , pillow , stuffed animal as the main prop and eliminate all others . Dress ing tables , paintings and other fur niture and objects can spoil and clut ter up the shot . Shooting down from a high angle can help eliminate this problem .

    HAVE PROPS IN MIND

    Before arranging for a glamour sitting , it is an advantage to have a few props in mind . Not that they have to be used , but they will at least help you get started . In fact , props can often generate ideas for pictures and poses .

    Interesting pieces of antique furni ture and other objects can often be borrowed from friends or rented from prop houses or antique shops . The fees can be rather high , so be careful .

    Sometimes the models , themselves , have interesting props which can be used . Be sure to ask them about this .

    A prop need not be big . It can be as small as a pair of glasses , a ciga rette holder , a flower , string of beads or a hat . Be careful when using hats to not confuse them with style . Hats used with clothes date the picture but , used with a nude model they be come fun and need not be tagged as a specific fashion .

    An entire series can be done with a prop as simple as an oversize pair of eyeglasses . Remove the lenses so you only work with the frames . With an animated model you can run through an entire range of expressions with her eyes framed by the open lenses . Pictures of this type are main ly slanted for use by advertisers as they lend themselves to fun captions .

    to a glamour sitting because this forces the imagination to work and gets the pictures out of the general rut that some photographers get into when they concentrate on the sole aspect of sex appeal .

    In most cases the use of some kind of a prop will help both professional and non - professional models . It's a very rare case when a girl cannot think or move into a variety of poses if she is given something to work with .

    When props fail to produce results , put down your camera and go fishing !

    TREE BRANCH suggested this lively picture ( top left ) while the umbrella seen in photo on preceding page makes an en tirely different shot at bottom left . Wicker chair and big hat are the contributing elements in the attractive study above .

    HUGE PARASOL is an attractive compositional element in this novel figure study .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529954.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	66.3 كيلوبايت 
الهوية:	171343 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529972.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	146.6 كيلوبايت 
الهوية:	171344 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529940.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	61.6 كيلوبايت 
الهوية:	171345 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529922.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	85.3 كيلوبايت 
الهوية:	171346 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529909.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	113.6 كيلوبايت 
الهوية:	171347

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529890.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	93.3 كيلوبايت 
الهوية:	171349 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529873.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	136.4 كيلوبايت 
الهوية:	171350 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529860.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	94.5 كيلوبايت 
الهوية:	171351 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529848.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	119.7 كيلوبايت 
الهوية:	171352 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529832.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	102.0 كيلوبايت 
الهوية:	171353

    الدعائم تساعد في الصورة الساحرة ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    الدعائم تساعد في الصورة الساحرة

    من المساعدات المثيرة للاهتمام لكل من المصور والعارضة استخدام الأشياء المثيرة للاهتمام - الدعائم. يمكن تطبيق هذا المصطلح على أي شيء تقريبًا يتم استخدامه بشكل وثيق أو على مقربة من النموذج الخاص بك.

    عند العمل في الهواء الطلق في حديقة أو على الشاطئ، توجد أشياء طبيعية يمكنك استخدامها بسهولة وفعالية مثل الأشجار والصخور والأسوار والقوارب ومرافق الملعب وما إلى ذلك. كل هذه الأشياء
    سوف يقترح أفكارًا للتظاهر وموقف com.

    مع الأشجار، ابحث عن مساحة خالية حيث يمكنك "تأطير" النموذج الخاص بك بحيث يبرز على الخلفية بينما يضيف الإطار الطبيعي عمقًا واهتمامًا. مع الفيلم الأبيض والأسود، كن حذرًا لتجنب اختلاط اللون الأخضر للأشجار تمامًا مع لون شعر العارضة أو زيها. في اللون، لا يمثل هذا مشكلة كبيرة لأن الألوان المختلفة في المشهد تميل إلى ذلك
    فصل كل عنصر عن الآخر .

    الأرجوحة المعلقة من سقف الاستوديو، والمظلة والسراويل المتطابقة هي دعامات "تجعل" هذه الصور مختلفة.

    يمكن أن يوفر جذع الشجرة أو الشجرة المتساقطة خلفية أو مجموعة لنموذجك. بالشجرة المقطوعة، ابدأ إطلاق النار مع وقوف الفتاة على اللحاء الخشن للجذع؛ ثم اجعلها تجلس عليه وأخيرًا استلقي لدراسة التناقضات بين الأنسجة. تأكد من التصوير من جميع الزوايا المختلفة.

    بمجرد أن تكون الفتاة في موضعها، تحرك حولها بدلاً من التصوير والكاميرا مثبتة بإحكام في مكان واحد. تعال لالتقاط الصور المقربة واللقطات المتوسطة. استخدم الجذع لالتقاط الصور المقربة أيضًا - الصور الشخصية أو تركيبات الجذع.

    خذ الدعائم معك

    عندما تذهب في مهمة تصوير موقع، احضر معك مجموعة متنوعة من الدعائم. إنه أمر مزعج أن تضطر إلى حملها معك، لكنها يمكن أن تعني الفرق بين الصور الجيدة والصور الأخرى. تعتبر الكراسي، على الرغم من ضخامة حجمها، بمثابة دعامات مفيدة جدًا للتصوير الداخلي والخارجي.

    غالبًا ما تصر وكالات الإعلان على الدعائم البرية ويمكنها أن تطلب وضع أي شيء بدءًا من حوض الاستحمام إلى السرير أو الطاولة أو الأريكة أو أي شيء آخر يبدو غير متناسب في الأماكن الأكثر غرابة. ويتم ذلك من أجل الصدمة وجذب الانتباه، وذلك من خلال خلق شيء مختلف قليلاً. ولكن يجب على المصور أن يحرص على ألا يفعل ذلك
    اسمح للدعامة أن تلقي بظلالها على النموذج.

    عند العمل في الداخل، لا توجد مشكلة كبيرة إذا كان لدى الشخص استوديو لأنه يمكن ترتيب الدعائم والمشهد بحيث تظهر الفتاة. ومع ذلك، إذا كان على المرء أن يعتمد على غرفة النوم أو غرفة المعيشة، فلا بد من التفكير أكثر في المنطقة المستخدمة. وهذا يمكن أن يعني نقل الأثاث إلى مكان أكثر ملاءمة.

    غرف النوم طبيعية للصور الساحرة. الأسرة ناعمة وسهلة الوضع عليها. ومع ذلك، يجب عليك تحديد عناصر محددة مثل المصباح والوسادة والحيوان المحشو كدعامة رئيسية والتخلص من جميع العناصر الأخرى. من الممكن أن تفسد طاولات الزينة واللوحات وغيرها من مستلزمات الفراء وأشياء أخرى اللقطة. يمكن أن يساعد إطلاق النار من زاوية عالية في القضاء على هذه المشكلة.

    لديك الدعائم في الاعتبار

    قبل الترتيب لجلسة ساحرة، من المفيد أن تضع في اعتبارك بعض الدعائم. لا يعني ذلك أنه يجب استخدامها، ولكنها على الأقل ستساعدك على البدء. في الواقع، يمكن للدعائم في كثير من الأحيان توليد أفكار للصور والأوضاع.

    غالبًا ما يمكن استعارة قطع مثيرة للاهتمام من الأثاث العتيق والأشياء الأخرى من الأصدقاء أو استئجارها من بيوت الدعائم أو متاجر التحف. يمكن أن تكون الرسوم مرتفعة نوعًا ما، لذا كن حذرًا.

    في بعض الأحيان، يكون للنماذج نفسها دعائم مثيرة للاهتمام يمكن استخدامها. تأكد من سؤالهم عن هذا.

    لا يلزم أن تكون الدعامة كبيرة. ويمكن أن تكون صغيرة مثل زوج من النظارات، أو حامل سيجارة، أو زهرة، أو سلسلة من الخرز أو قبعة. كن حذرًا عند استخدام القبعات حتى لا تخلط بينها وبين الأسلوب. القبعات المستخدمة مع الملابس تحمل تاريخ الصورة، ولكن عند استخدامها مع عارضة أزياء عارية، فإنها تصبح ممتعة ولا يلزم أن يتم تصنيفها على أنها موضة معينة.

    يمكن عمل سلسلة كاملة باستخدام دعامة بسيطة مثل زوج كبير من النظارات. قم بإزالة العدسات بحيث تعمل فقط مع الإطارات. مع نموذج الرسوم المتحركة، يمكنك المرور عبر مجموعة كاملة من التعبيرات بعينيها المؤطرة بالعدسات المفتوحة. الصور من هذا النوع مائلة بشكل أساسي للاستخدام من قبل المعلنين لأنها تصلح للتسميات التوضيحية الممتعة.

    إلى جلسة ساحرة لأن هذا يجبر الخيال على العمل ويخرج الصور من الروتين العام الذي يدخل فيه بعض المصورين عندما يركزون على الجانب الوحيد من الجاذبية الجنسية.

    في معظم الحالات، فإن استخدام نوع ما من الدعامة سيساعد كلا من النماذج المهنية وغير المهنية. إنها حالة نادرة جدًا عندما لا تتمكن الفتاة من التفكير أو الانتقال إلى مجموعة متنوعة من الأوضاع إذا تم إعطاؤها شيئًا لتعمل به.

    عندما تفشل الدعائم في تحقيق النتائج، اترك الكاميرا واذهب للصيد!

    اقترح فرع الشجرة هذه الصورة المفعمة بالحيوية (أعلى اليسار) بينما المظلة التي تظهر في الصورة بالصفحة السابقة تعطي لقطة مختلفة تمامًا في أسفل اليسار. يعد الكرسي الخوص والقبعة الكبيرة من العناصر المساهمة في الدراسة الجذابة أعلاه.

    تعتبر المظلة الضخمة عنصرًا تركيبيًا جذابًا في هذه الدراسة الجديدة للشخصية.

    تعليق


    • #3
      الدعائم تساعد في الصورة الساحرة ..
      التصوير الفوتوغرافي الحديث

      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529819.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	111.6 كيلوبايت 
الهوية:	171361 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554529793.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	103.7 كيلوبايت 
الهوية:	171362

      تعليق

      يعمل...
      X