خلفيات داخلية .. خلفيات للسحر .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلفيات داخلية .. خلفيات للسحر .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

    خلفيات داخلية ..
    خلفيات للسحر ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    INDOOR BACKGROUNDS

    Working indoors can produce the same disastrous results . You have probably seen many pictures where the photographer was a bit lazy and instead of moving the furniture in a bedroom or living room around to suit a particular area , he left it in position and the model is partially camouflaged by an unsightly lamp sticking out of her head . Or , the pho tographer used an unironed bed sheet as a background and the wrinkles are unsightly . It is easy to make a simple background .

    Any kind of cloth should be stretched over a frame to give it a tight , even surface and texture . A 6 ' x 6 ' piece of felt tacked to a frame ( you can make them in different col ors ) , makes a good backdrop for three - quarter or closeup poses . If this type of background is to be used for full - length poses , confine the model to a seated position . Place a box or platform in front of the felt back ground and drape another piece of the material over the base . There will be a slight difference where the two separate , but not enough to distract from your picture .

    ANTIQUE mirror provides unique background for the above study . while tufted headboard of bed accents sultry beauty in photo at right .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554530276.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	104.9 كيلوبايت 
الهوية:	171322 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554530258.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	129.2 كيلوبايت 
الهوية:	171323 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554530240.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	121.6 كيلوبايت 
الهوية:	171324 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554530224.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	122.6 كيلوبايت 
الهوية:	171325 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697554530209.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	112.6 كيلوبايت 
الهوية:	171326

  • #2
    خلفيات داخلية ..
    خلفيات للسحر ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    خلفيات داخلية

    العمل في الداخل يمكن أن يؤدي إلى نفس النتائج الكارثية. ربما تكون قد شاهدت العديد من الصور التي كان المصور فيها كسولًا بعض الشيء وبدلاً من تحريك الأثاث في غرفة النوم أو غرفة المعيشة ليناسب منطقة معينة، تركه في مكانه وتم تمويه النموذج جزئيًا بواسطة مصباح قبيح المظهر يخرج من رأسها . أو استخدم المصور الفوتوغرافي ملاءة سرير غير مكوية كخلفية وكانت التجاعيد قبيحة المظهر. من السهل إنشاء خلفية بسيطة.

    وينبغي تمديد أي نوع من القماش على الإطار لمنحه سطحًا وملمسًا محكمًا ومتساويًا. قطعة من اللباد مقاس 6 × 6 مثبتة على إطار (يمكنك صنعها بألوان مختلفة)، مما يجعلها خلفية جيدة لثلاثة أرباع أو أوضاع قريبة. إذا كان هذا النوع من الخلفية سيتم استخدامه في أوضاع الطول الكامل، فاقتصر النموذج على وضعية الجلوس. ضع صندوقًا أو منصة أمام الأرضية الخلفية وقم بثني قطعة أخرى من المادة فوق القاعدة. سيكون هناك اختلاف بسيط حيث ينفصل الاثنان، ولكن ليس بما يكفي لصرف انتباهك عن الصورة.

    توفر المرآة العتيقة خلفية فريدة للدراسة المذكورة أعلاه. بينما يبرز اللوح الأمامي للسرير جمالًا مثيرًا في الصورة على اليمين.

    تعليق

    يعمل...
    X