نماذج نحيلة للعراة .. اختيار النماذج الخاصة بك .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نماذج نحيلة للعراة .. اختيار النماذج الخاصة بك .. التصوير الفوتوغرافي الحديث

    نماذج نحيلة للعراة ..
    اختيار النماذج الخاصة بك ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    SLENDER MODELS FOR NUDES

    In nude photography , select a slen der model . A large bust is not abso lutely necessary . If you are workng for a magazine such as Playboy , a well - endowed model is generally a requisite but not always . Even here , the face and general appearance of the figure are the main features .

    Still another type of model is the girl who is used mainly as a face mod el . This girl will be the one with a flawless complexion and even features . When you look at her - the eyes , the nose , the mouth and teeth ; the gen eral shape of the face , all are with out criticism .

    For covers and advertising assign ments the model should be young from 16 to 20. These are the ages when a girl can stand extreme close ups . Even though a girl may look young in person , if she is over 23 she will require some kind of makeup or retouching for closeup color photos meant for reproduction as magazine covers or calendar illustrations .

    There are models up to age 40 who work out of New York and Paris whose faces are still being used for cosmetic ads , etc. These women are unique and are in demand for those assignments directed towards special markets .

    There is another aspect to selecting a model and that is the girl's ability to pose and take an interest in the pictures . Occasionally a girl comes along who looks very good but she is helpless when it comes to making her self look graceful or when it comes to offering any type of movement or suggestion as to poses . She waits for instructions in positioning everything right down to her little finger . This type of model is a waste of time and effort on your part .

    GOOD figure is essential for bikinis on the beach and nude studies as can be seen in these two striking illustrations .
    A glamour photographer should work with someone who is excited about having good , different , lively pictures . A girl with sensitivity and creative deas is the ideal because be tween the two of you a worthwhile session will result . A girl who fits these qualifications deserves much of the credit for successful pictures .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525123.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	108.0 كيلوبايت 
الهوية:	171257 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525110.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	110.3 كيلوبايت 
الهوية:	171258 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525102.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	47.3 كيلوبايت 
الهوية:	171259 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525092.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	60.2 كيلوبايت 
الهوية:	171260 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525085.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	107.0 كيلوبايت 
الهوية:	171261

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697475525069.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	45.0 كيلوبايت 
الهوية:	171263

    نماذج نحيلة للعراة ..
    اختيار النماذج الخاصة بك ..
    التصوير الفوتوغرافي الحديث

    نماذج نحيلة للعراة

    في التصوير الفوتوغرافي العاري، حدد نموذجًا نحيفًا. التمثال النصفي الكبير ليس ضروريًا على الإطلاق. إذا كنت تعمل في مجلة مثل Playboy، فإن عارضة الأزياء الجيدة تعتبر أمرًا ضروريًا بشكل عام، ولكن ليس دائمًا. وحتى هنا، فإن الوجه والمظهر العام للشخصية هما الملامح الرئيسية.

    لا يزال هناك نوع آخر من العارضات هو الفتاة التي تستخدم بشكل أساسي كعارضة للوجه. هذه الفتاة ستكون ذات بشرة خالية من العيوب وملامح متساوية. عندما تنظر إليها - العيون والأنف والفم والأسنان؛ الشكل العام للوجه، كلها بدون نقد.

    بالنسبة للأغلفة والمهام الإعلانية، يجب أن يكون عمر العارضة شابًا من 16 إلى 20 عامًا. هذه هي الأعمار التي تستطيع فيها الفتاة الوقوف في لقطات قريبة جدًا. على الرغم من أن الفتاة قد تبدو صغيرة في السن شخصيًا، إلا أنها إذا كانت أكبر من 23 عامًا، فسوف تحتاج إلى نوع من الماكياج أو التنقيح للصور الملونة المقربة المخصصة لإعادة إنتاجها كأغلفة المجلات أو الرسوم التوضيحية للتقويم.

    هناك عارضات أزياء تصل أعمارهن إلى 40 عامًا يعملن في نيويورك وباريس ولا تزال وجوههن تستخدم في إعلانات مستحضرات التجميل وما إلى ذلك. وهؤلاء النساء فريدات من نوعه ويطالبن بتلك المهام الموجهة نحو الأسواق الخاصة.

    هناك جانب آخر لاختيار العارضة وهو قدرة الفتاة على الظهور والاهتمام بالصور. في بعض الأحيان تأتي فتاة تبدو جيدة جدًا ولكنها عاجزة عندما يتعلق الأمر بجعل نفسها تبدو رشيقة أو عندما يتعلق الأمر بتقديم أي نوع من الحركة أو الاقتراح فيما يتعلق بالوضعيات. إنها تنتظر التعليمات في وضع كل شيء وصولاً إلى إصبعها الصغير. هذا النوع من النماذج هو مضيعة للوقت والجهد من جانبك.

    الشكل الجيد ضروري للبكيني على الشاطئ والدراسات العارية كما يمكن رؤيته في هذين الرسمين التوضيحيين المذهلين.

    يجب على المصور الساحر أن يعمل مع شخص متحمس للحصول على صور جيدة ومختلفة وحيوية. الفتاة ذات الحساسية والأفكار الإبداعية هي المثالية لأنه ستكون هناك جلسة جديرة بالاهتمام بينكما. والفتاة التي تنطبق عليها هذه المؤهلات تستحق الكثير من الفضل في الصور الناجحة.

    تعليق

    يعمل...
    X