الإيراني «ثلاثة عشر عاماً» يتنافس في «برلين – إنترفيلم»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإيراني «ثلاثة عشر عاماً» يتنافس في «برلين – إنترفيلم»

    الإيراني «ثلاثة عشر عاماً» يتنافس في «برلين – إنترفيلم»

    طهران ـ «سينماتوغراف»
    يُعرض فيلم “ثلاثة عشر عاماً” للمخرج الإيراني صمد علي زاده، في مهرجان برلين الدولي للفيلم القصير – إنترفيلم، الذي سيقام في المدينة الألمانية في الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر المقبل.
    تدور أحداثه حول هيليا، فتاة مراهقة تحتفل بعيد ميلادها الثالث عشر. ومع ذلك، بدأت عائلتها في فرض قيود على ركوب الدراجات، معتقدة أنها تجاوزت ذلك.
    الفيلم من إنتاج الممثل الإيراني الشهير نافيد محمد زاده. تمت كتابة السيناريو بواسطة علي زاده مع بهرام وباهمان آرك. وتلعب سمانة نوريفاند الدور الرئيسي.
    فاز علي زاده (28 عاماً) بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان طهران السينمائي الدولي وجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان زنجبار السينمائي الدولي عن فيلمه القصير الأول “ناهد” (2020). كما حصل على تنويه خاص في مهرجان فرايبورغ السينمائي الدولي. "السنة الثالثة عشرة" هو فيلمه القصير الثاني.
    مهرجان برلين الدولي للفيلم القصير – إنترفيلم هو ثاني أقدم حدث سينمائي في برلين بعد برليناله، ويقدم سوقًا للأفلام وورش عمل ووجبة فطور وغداء لصانعي الأفلام وعروضًا عبر الإنترنت، ويتم تنظيمه من قبل إدارة إنترفيلم برلين، وهي أيضًا مظلة لتوزيع الأفلام القصيرة لشركة إنترفيلم.

    http://cinematographwebsite.com/
    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X