تأجيل إطلاق الدورة السادسة لـ «الجونة السينمائي»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأجيل إطلاق الدورة السادسة لـ «الجونة السينمائي»

    بسبب الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة ..
    تأجيل إطلاق الدورة السادسة لـ «الجونة السينمائي»
    إلي 27 أكتوبر الجاري

    الجونة (مصر) ـ «سينماتوغراف»
    أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل انعقاد دورته السادسة التي كان مقرراً إنطلاقها في 13 أكتوبر الجاري، لتعقد بعد أسبوعين في 27 من الشهر ذاته، وجاء في بيان أصدره المهرجان، أنه في ظل الإضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2023.
    وفى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، والتي سوف تنعكس على شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" وأنشطة المهرجان.
    كما أكدت إدارة المهرجان "إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".
    وأضافت : "نحن نقدر بشدة تفهم الجميع للتغيرات الطارئة التي فرضتها الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بكافة الضيوف قريباً في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".
    وأختتمت، قائلة : "دعونا جميعاً نعطي فرصة للسلام أن يسود".

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X