Autumn Photography: 19 Tips for Success ١٩نصيحة لتصوير الخريف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    جني حصاد الخريف

    الخريف هو وقت الحصاد. يعد القرع والذرة والتفاح وغيرها من الفواكه والخضروات في محصول الخريف من الموضوعات الجيدة لالتقاط ألوان الموسم.

    تقدم أسواق المزارعين وفرة من أفكار التصوير الفوتوغرافي. بالطبع، من الجيد أن تطلب الإذن قبل التصوير.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697214764737.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	88.6 كيلوبايت 
الهوية:	169284
    آذان الذرة متعددة الألوان شائعة في أسواق المزارعين في الخريف.

    تعليق


    • #47
      16. Cruise the Neighborhood


      If you’re lucky enough to live near wooded areas and parks, you’ll find plenty of subjects for autumn photography.

      Landscapes and close-ups, house decorations, and fall events may be right around the corner. Indeed, you can catch the essence of autumn just by stepping outside your door.
      House decorations are nearby themes for autumn photographs

      تعليق


      • #48
        16. رحلة بحرية في الحي

        إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش بالقرب من المناطق المشجرة والمتنزهات، فستجد الكثير من الموضوعات للتصوير الفوتوغرافي في فصل الخريف.

        قد تكون المناظر الطبيعية واللقطات المقربة وديكورات المنزل وأحداث الخريف على مقربة منك. في الواقع، يمكنك التعرف على جوهر الخريف بمجرد الخروج من باب منزلك.
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697215248776.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	33.4 كيلوبايت 
الهوية:	169287
        ديكورات المنزل هي موضوعات قريبة لصور الخريف

        تعليق


        • #49
          17. Autumn Means Halloween Photos


          Ghostly images, abandoned houses, jack-o-lanterns, and costumes are standard Halloween photos. So spice things up with unusual angles, long-exposure blur, and desaturated colors to create spooky effects for fall photography on our scariest holiday.

          Halloween photography covers a wide spectrum, ranging from terrifying to adorable, depending on how you employ lighting, props, and post-production choices. Let your imagination run wild and create a wonderful collection of Halloween images.
          Halloween inspires photographers with spooky scenes and bizarre costumes

          تعليق


          • #50
            17. الخريف يعني صور الهالوين

            تُعد الصور الشبحية والمنازل المهجورة والفوانيس والأزياء صورًا قياسية في عيد الهالوين. لذا قم بإضفاء الإثارة على الأشياء بزوايا غير عادية، وطمس التعرض الطويل، والألوان غير المشبعة لإنشاء تأثيرات مخيفة للتصوير الفوتوغرافي في فصل الخريف في أكثر العطلات رعبًا.

            يغطي التصوير الفوتوغرافي لعيد الهالوين نطاقًا واسعًا، يتراوح من المرعب إلى الرائع، اعتمادًا على كيفية استخدامك للإضاءة والدعائم وخيارات ما بعد الإنتاج. أطلق العنان لخيالك وأنشئ مجموعة رائعة من صور الهالوين.
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697215992542.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	51.0 كيلوبايت 
الهوية:	169290
            يلهم الهالوين المصورين بمشاهد مخيفة وأزياء غريبة

            تعليق


            • #51
              18. Post Processing


              Adobe’s Lightroom and Photoshop are the go-to editing platforms for many of us. Other photographers opt for a free one, such as GIMP.

              If you use a smartphone for your fall photos, check the App Store on your phone for editing apps.

              Enhance your autumn photos by making the colors pop and increasing depth. Adjust shadows and highlights to bring out lost detail. Customize the saturation for color separation and mood. You can also check out our presets for autumn photos for a quick fix.

              Go easy on the editing. The software can add punch, but you shouldn’t have to fix your images. Just strive for better photos.

              تعليق


              • #52
                18. مرحلة ما بعد المعالجة

                يُعد Adobe Lightroom وPhotoshop منصتي التحرير اللتين يستخدمهما الكثير منا. ويختار مصورون آخرون استخدام برنامج مجاني، مثل GIMP.

                إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا لالتقاط صور الخريف، فراجع متجر التطبيقات على هاتفك لتحرير التطبيقات.

                قم بتحسين صورك الخريفية من خلال جعل الألوان بارزة وزيادة العمق. اضبط الظلال والإبرازات لإبراز التفاصيل المفقودة. تخصيص التشبع لفصل الألوان والمزاج. يمكنك أيضًا الاطلاع على إعداداتنا المسبقة لصور الخريف للحصول على حل سريع.

                تعامل بسهولة مع عملية التحرير. يمكن للبرنامج أن يضيف تأثيرًا، ولكن لا ينبغي عليك إصلاح صورك. فقط نسعى للحصول على صور أفضل.

                تعليق


                • #53
                  19. Warm Up with White Balance


                  If one camera setting is built for autumn photography, it’s white balance. A simple tweak brings out the warmer colors of fall. Simply increase the color temperature to a higher value, around 6000, for example. But don’t overdo it. Setting the color temperature too high leads to unnatural looking color contrast.

                  While setting your camera on auto white balance yields good results most of the time, many photographers set it manually for fall photos. Some cameras feature white balance presets that may work well for you.

                  Also, you have the option to make adjustments to the White Balance in the camera or in your editing software. Or set it for the shoot and make minor adjustments in post.
                  A warm white balance setting enhances the colors of autumn

                  تعليق


                  • #54
                    19. الاحماء مع توازن اللون الأبيض

                    إذا تم تصميم إعداد واحد للكاميرا للتصوير الفوتوغرافي في الخريف، فهو توازن اللون الأبيض. قرص بسيط يبرز ألوان الخريف الدافئة. ما عليك سوى زيادة درجة حرارة اللون إلى قيمة أعلى، حوالي 6000، على سبيل المثال. لكن لا تبالغ في ذلك. يؤدي ضبط درجة حرارة اللون بدرجة عالية جدًا إلى ظهور تباين ألوان غير طبيعي.

                    على الرغم من أن ضبط الكاميرا على توازن اللون الأبيض التلقائي يؤدي إلى نتائج جيدة في معظم الأوقات، فإن العديد من المصورين يضبطونها يدويًا لالتقاط صور الخريف. تتميز بعض الكاميرات بإعدادات مسبقة لتوازن اللون الأبيض والتي قد تناسبك بشكل جيد.

                    لديك أيضًا خيار إجراء تعديلات على توازن اللون الأبيض في الكاميرا أو في برنامج التحرير الخاص بك. أو قم بإعداده للتصوير وإجراء تعديلات طفيفة في المنشور.
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1697216701036.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	73.3 كيلوبايت 
الهوية:	169295
                    يعمل إعداد توازن اللون الأبيض الدافئ على تعزيز ألوان الخريف

                    تعليق


                    • #55
                      Final Words on Autumn Photography


                      Fall is a beautiful time of year, and it’s also a great time to get outdoors with your camera. But if you want your pictures to look professional, then it’s important that you take the time to plan ahead and set up your camera correctly. And you’ll be glad when the extra efforts pay off with gorgeous shots that capture all the beauty of autumn.

                      Gratifying, inspiring, and challenging, fall photography can take you in many directions. From macro to landscape photography, portraiture or still life, foggy morning or golden hour, fall photography challenges your creativity.

                      With these autumn photography tips, we hope that you will be able to create some stunning images of autumn and share them with the world.

                      If you have questions or comments, please submit them in the space below.

                      تعليق


                      • #56
                        الكلمات النهائية في التصوير الفوتوغرافي الخريف

                        يعد فصل الخريف وقتًا جميلًا من العام، وهو أيضًا وقت رائع للخروج في الهواء الطلق باستخدام الكاميرا. ولكن إذا كنت تريد أن تبدو صورك احترافية، فمن المهم أن تأخذ الوقت الكافي للتخطيط المسبق وإعداد الكاميرا بشكل صحيح. وستكون سعيدًا عندما تؤتي الجهود الإضافية ثمارها بلقطات رائعة تلتقط جمال الخريف.

                        يمكن أن يأخذك التصوير الخريفي الممتع والملهم والصعب في اتجاهات عديدة. من تصوير الماكرو إلى تصوير المناظر الطبيعية، أو الصور الشخصية أو الحياة الساكنة، أو الصباح الضبابي أو الساعة الذهبية، فإن التصوير الفوتوغرافي في الخريف يتحدى إبداعك.

                        من خلال نصائح التصوير الفوتوغرافي لفصل الخريف، نأمل أن تتمكن من إنشاء بعض الصور المذهلة لفصل الخريف ومشاركتها مع العالم.

                        إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات، يرجى إرسالها في المكان المخصص أدناه.

                        تعليق


                        • #57
                          Take Away


                          Autumn brings great light, interesting scenery, and a variety of subjects to photograph. Get inspired, go outdoors, free your creative spirit, and capture the multitude of moods and subjects in Autumn.

                          تعليق


                          • #58
                            يجلب الخريف ضوءًا رائعًا ومناظرًا مثيرة للاهتمام ومجموعة متنوعة من الموضوعات التي يمكن تصويرها. احصل على الإلهام، واذهب للخارج، وحرر روحك الإبداعية، والتقط العديد من الحالات المزاجية والموضوعات في فصل الخريف.

                            تعليق

                            يعمل...
                            X