What is a DSLR (Digital SLR) Camera? ما هي كامرة DSLR

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    الفرق بين الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (dslr) والكاميرات عديمة المرآة

    العديد من الكاميرات الجديدة هذه الأيام هي كاميرات غير مزودة بمرآة، مما يعني أنها تفتقر إلى جوهر كاميرا dslr: المرآة.

    تقوم المرآة والمنشور في كاميرا dslr بتوجيه الضوء القادم من العدسة، وتسمح لك بمشاهدة المشهد من خلال عدسة الكاميرا البصرية. نظرًا لأن الكاميرات غير المزودة بمرآة لا تحتوي على آلية مرآة ومنشور، فإنها لا تستخدم عدسة الكاميرا البصرية.

    تعليق


    • #17
      الفرق بين الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (dslr) والكاميرات عديمة المرآة


      العديد من الكاميرات الجديدة هذه الأيام هي كاميرات غير مزودة بمرآة، مما يعني أنها تفتقر إلى جوهر كاميرا dslr: المرآة.

      تقوم المرآة والمنشور في كاميرا dslr بتوجيه الضوء القادم من العدسة، وتسمح لك بمشاهدة المشهد من خلال عدسة الكاميرا البصرية. نظرًا لأن الكاميرات غير المزودة بمرآة لا تحتوي على آلية مرآة ومنشور، فإنها لا تستخدم عدسة الكاميرا البصرية.

      تعليق


      • #18
        Instead, mirrorless cameras display a preview of the scene you are photographing by using the light hitting the digital sensor directly, and thus instead of an optical viewfinder as in DSLRs, mirrorless cameras have electronic viewfinders (EVF).

        Most DSLRs allow you to use a ‘Live View’ mode, however. In this mode, the mirror mechanism is permanently raised and the preview image is displayed on the rear view display. Thus, a DSLR can operate much like a mirrorless camera in live view, except that the preview is not through an electronic viewfinder.

        Although both DSLRs and mirrorless cameras are excellent for almost every type of photography, here are the main usage differneces between the two
        DSLR Advantages

        Better battery life
        • Optical viewfinder has no delay
        • More used models at a good price
        • In some cases, better at using older lenses
        Mirrorless Advantages
        • Better video features
        • More advanced autofocus in many cases
        • Actively supported by most manufacturers
        • What you see is what you get (WYSIWYG) viewfind

        This image was taken with one of the top mirrorless cameras. NIKON Z 9 + VR 200-400mm f/4G @ 400mm, ISO 1000, 1/1250, f/6.3 © Libor Vaicenbacher
        التعديل الأخير تم بواسطة غدير معروف; الساعة 10-12-2023, 10:22 PM.

        تعليق


        • #19
          بدلاً من ذلك، تعرض الكاميرات بدون مرآة معاينة للمشهد الذي تقوم بتصويره باستخدام الضوء الذي يصل إلى المستشعر الرقمي مباشرة، وبالتالي بدلاً من عدسة الكاميرا البصرية كما هو الحال في كاميرات dslr، تحتوي الكاميرات بدون مرآة على محددات منظر إلكترونية (evf).

          ومع ذلك، تسمح لك معظم كاميرات dslr باستخدام وضع "العرض المباشر". في هذا الوضع، يتم رفع آلية المرآة بشكل دائم ويتم عرض صورة المعاينة على شاشة الرؤية الخلفية. ومن ثم، يمكن أن تعمل كاميرا dslr بشكل يشبه إلى حد كبير الكاميرا غير المزودة بمرآة في العرض المباشر، باستثناء أن المعاينة لا تتم من خلال عدسة الكاميرا الإلكترونية.

          على الرغم من أن كلا من كاميرات dslr والكاميرات غير المزودة بمرآة ممتازة لكل أنواع التصوير الفوتوغرافي تقريبًا، إليك اختلافات الاستخدام الرئيسية بين ميزتي dslr

          عمر بطارية أفضل، محدد المنظر البصري ليس به أي تأخير، المزيد من النماذج المستخدمة بسعر جيد، في بعض الحالات، أفضل في استخدام العدسات القديمة

          تعليق


          • #20
            Should You Buy a DSLR?


            Most manufacturers are phasing out DSLRs. Currently, there are some DSLRs available new such as the Canon 1DX III and the Nikon D6. However, both Canon and Nikon are completely focused on developing new mirrorless cameras and it is very unlikely they will ever make a DSLR again.
            The Nikon D500 – The Best APS-C DSLR ever made, and still a great option for photographers

            تعليق


            • #21
              هل يجب عليك شراء كاميرا DSLR؟

              تقوم معظم الشركات المصنعة بالتخلص التدريجي من كاميرات DSLR. تتوفر حاليًا بعض كاميرات DSLR الجديدة مثل Canon 1DX III وNikon D6. ومع ذلك، تركز كل من Canon وNikon بشكل كامل على تطوير كاميرات جديدة بدون مرآة، ومن غير المرجح أن تقوما بتصنيع كاميرا DSLR مرة أخرى.

              تعليق


              • #22
                Pentax is the one exception. They have no plans to switch to mirrorless and have captured the new DSLR niche, with their most recent camera being the Pentax K3 III, an advanced APS-C DSLR.

                Other companies, such as Sony, Panasonic, and Fuji only make mirrorless cameras. So, where do DSLRs stand today?

                Due to the high-quality of higher-end DSLRs, cameras like the Nikon D850 will still last a very long time. For most people, such a camera will last around ten years, and so DSLRs are still a very good way to take amazing photographs.
                Another shot taken with a DSLR. Canon EOS 80D + EF-S18-55mm f/4-5.6 IS STM @ 21mm, ISO 100, 1/250, f/9.0 © Spencer Cox

                تعليق


                • #23
                  بنتاكس هو الاستثناء الوحيد. ليس لديهم أي خطط للتحول إلى الكاميرات غير المزودة بمرآة، وقد استحوذوا على فئة كاميرات DSLR الجديدة، حيث كانت أحدث كاميرا لديهم هي Pentax K3 III، وهي كاميرا APS-C DSLR متقدمة.

                  شركات أخرى، مثل Sony وPanasonic وFuji تصنع فقط كاميرات بدون مرآة. إذًا، أين تقف كاميرات DSLR اليوم؟

                  نظرًا للجودة العالية لكاميرات DSLR المتطورة، ستستمر الكاميرات مثل Nikon D850 في العمل لفترة طويلة جدًا. بالنسبة لمعظم الناس، ستستمر هذه الكاميرا لمدة عشر سنوات تقريبًا، وبالتالي لا تزال كاميرات DSLR وسيلة جيدة جدًا لالتقاط صور مذهلة.

                  تعليق


                  • #24
                    Because of this, I still recommend DSLRs to new photographers, especially if price is a concern. Just to take one example, a lightly-used D500 can be had for about $1000, and there is simply no mirrorless camera that can even come close to the autofocus of the D500 for this price. If you are interested in DSLRs, I recommend checking out Best DSLRs You Can Buy in 2023.

                    تعليق


                    • #25
                      ولهذا السبب، ما زلت أوصي بكاميرات dslr للمصورين الجدد، خاصة إذا كان السعر يمثل مصدر قلق. على سبيل المثال، يمكن الحصول على كاميرا d500 ذات الاستخدام الخفيف مقابل 1000 دولار تقريبًا، وببساطة لا توجد كاميرا بدون مرآة يمكن أن تقترب حتى من التركيز البؤري التلقائي لكاميرا d500 بهذا السعر. إذا كنت مهتمًا بكاميرات dslr، أنصحك بالاطلاع على أفضل كاميرات dslr التي يمكنك شراؤها في عام 2023.

                      تعليق


                      • #26
                        Conclusion


                        A DSLR is a digital single-lens reflex camera, which uses a mirror to show you what you’re about to photograph through an optical viewfinder. Although DSLRs are older than mirrorless cameras, they still are amazing photographic machines and are worth considering for your next camera purchase.

                        Do you still use a DSLR? Let me know in the comments!

                        تعليق


                        • #27
                          خاتمة

                          كاميرا dslr هي كاميرا رقمية عاكسة ذات عدسة واحدة، تستخدم مرآة لتظهر لك ما أنت على وشك تصويره من خلال عدسة الكاميرا البصرية. على الرغم من أن الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (dslr) أقدم من الكاميرات غير المزودة بمرآة، إلا أنها لا تزال آلات تصوير مذهلة وتستحق التفكير فيها عند شراء الكاميرا التالية.

                          هل مازلت تستخدم كاميرا dslr؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!

                          تعليق

                          يعمل...
                          X