Improve Your Natural Light Portrait Photography ١٣نصيحة لتحسين تصوير البورتريه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Improve Your Natural Light Portrait Photography ١٣نصيحة لتحسين تصوير البورتريه

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1696915656881.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	37.0 كيلوبايت  الهوية:	167812
    This guide provides practical tips for improving natural light portraits, covering various lighting scenarios, from hard to soft light, front to backlighting, and even the blue and golden hours. It highlights the significance of shadows, choosing suitable locations, and utilizing reflectors. It also discusses the impact of color casts and the importance of post-processing to match the desired mood. Ultimately, the guide encourages photographers to work harmoniously with natural light to make captivating and character-rich portraits.

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1696915656881.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	37.0 كيلوبايت  الهوية:	167813
    ملخص سريع يقدم هذا الدليل نصائح عملية لتحسين صور الإضاءة الطبيعية، ويغطي سيناريوهات الإضاءة المختلفة، بدءًا من الإضاءة القوية إلى الإضاءة الناعمة، ومن الأمام إلى الإضاءة الخلفية، وحتى الساعات الزرقاء والذهبية. ويسلط الضوء على أهمية الظلال واختيار المواقع المناسبة والاستفادة من العاكسات. ويناقش أيضًا تأثير قوالب الألوان وأهمية المعالجة اللاحقة لتتناسب مع الحالة المزاجية المطلوبة. وفي النهاية، يشجع الدليل المصورين على العمل بانسجام مع الضوء الطبيعي لالتقاط صور شخصية آسرة وغنية بالشخصيات.

I love making natural light portraits. It’s a genre of photography that used to scare me but that I have come to enjoy more than most others.

Natural light portraits are photographs of people or animals, making use of only the available or ambient light. There’s no flash, studio strobe, or any form of continuous light added to the subject.

When I first worked in the editorial photography department at a newspaper, I had to learn quickly to be able to make natural light portraits. I was afraid of photographing people and of using a flash. Overcoming my fear of taking portraits was necessary if I wanted to keep my job. Most photos in the newspaper had at least one person in them. Making the most of natural light was also imperative. I always had to return from an assignment with a publishable photo.

تعليق

أحب عمل صور بالضوء الطبيعي. إنه نوع من التصوير الفوتوغرافي الذي كان يخيفني ولكنني أصبحت أستمتع به أكثر من معظم الآخرين.

صور الضوء الطبيعي هي صور فوتوغرافية لأشخاص أو حيوانات، مع الاستفادة من الضوء المتاح أو المحيط فقط. لا يوجد فلاش أو وميض استوديو أو أي شكل من أشكال الضوء المستمر يضاف إلى الموضوع.

عندما عملت لأول مرة في قسم التحرير والتصوير الفوتوغرافي في إحدى الصحف، كان علي أن أتعلم بسرعة حتى أتمكن من التقاط صور شخصية بالضوء الطبيعي. كنت خائفًا من تصوير الأشخاص واستخدام الفلاش. كان التغلب على خوفي من التقاط الصور أمرًا ضروريًا إذا أردت الاحتفاظ بوظيفتي. تحتوي معظم الصور في الصحيفة على شخص واحد على الأقل. كان تحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي أمرًا ضروريًا أيضًا. كان علي دائمًا أن أعود من مهمة ما بصورة قابلة للنشر.

تعليق

Learning to use a flash was not so vital. I discovered when I observed the light I could make a portrait photo in most locations. The key was managing how I positioned my subject if I had that option. If not, then I had to make do. Taking an accurate light meter reading and adjusting my exposure well returned pleasing results.

In this article about making portraits in natural light, I want to share with you a selection of the most practical tips I’ve learned. I hope these will inspire you to see the light and know how to make the best use of it to create the most wonderful portraits.

تعليق

لم يكن تعلم استخدام الفلاش أمرًا حيويًا. اكتشفت أنه عندما لاحظت الضوء، يمكنني التقاط صورة شخصية في معظم المواقع. كان المفتاح هو إدارة كيفية تحديد موضع موضوعي إذا كان لدي هذا الخيار. إذا لم يكن الأمر كذلك، كان علي أن أفعل ذلك. أدى الحصول على قراءة دقيقة لمقياس الضوء وضبط التعريض الضوئي إلى نتائج مرضية.

في هذه المقالة حول التقاط صور شخصية في الضوء الطبيعي، أريد أن أشارككم مجموعة مختارة من النصائح الأكثر عملية التي تعلمتها. آمل أن يلهمك هذا لرؤية الضوء ومعرفة كيفية الاستفادة منه على أفضل وجه لإنشاء أروع الصور.

تعليق

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696917156402.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	46.2 كيلوبايت 
الهوية:	167819
            Portrait Photography That’s All About the Light

This guide is all about the light and how best to make use of it, whether it’s hard, with harsh, dark shadows, or whether it’s soft and gentle coming through a window or in the open shade outdoors.

Here are some tips that will help you best use the light to create mood and atmosphere in your portrait photography.

تعليق

الإسم:	1696917156402.jpg 
الحجم:	46.2 كيلوبايت 
الهوية:	167821 التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية هو كل ما يتعلق بالضوء

يدور هذا الدليل حول الضوء وأفضل السبل للاستفادة منه، سواء كان قويًا، مع ظلال داكنة قاسية، أو ناعمًا ولطيفًا يمر عبر النافذة أو في الظل المفتوح بالخارج.

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على استخدام الضوء بشكل أفضل لإضفاء طابع مزاجي وأجواء في التصوير الفوتوغرافي الشخصي.

تعليق

1. Decide the Mood, then Choose Your Light

The style of light illuminating your subject has a huge influence on the mood of a portrait.

Hard light produces harsh shadows. This type of light can evoke dark feelings or exuberant ones. But it will rarely produce a gentle, loving feeling. Soft light tends to produce a more chill atmosphere. This is better for bridal portraits and at any time you want to capture peaceful style portraits.

Look at the light before taking portraits and decide what mood it could evoke. Will this best fit with what you and your subject want? If not, then decide what you can do to achieve the most effective lighting.

Changing where your model is often affects how they are illuminated. If you’re shooting indoors, look for window light. Either direct sun or filtered, depending on the mood you want to create. When taking portraits outdoors, think about posing your model in full sunshine or in the shade. Watch how the light on their face changes the deeper they move into the shade.

To achieve an even light on a person’s face, I’ll ask them to stand close to where the shaded area meets a sunlit area. This is where the light is bright, but the shadows are soft. When the sun is bouncing off the pavement or a nearby wall, it also provides a fill light. This can reduce any shadows even more.

تعليق

1. حدد النمط، ثم اختر الضوء الذي يناسبك

إن نمط الضوء الذي يضيء موضوعك له تأثير كبير على الحالة المزاجية للصورة.

الضوء القوي ينتج ظلال قاسية. هذا النوع من الضوء يمكن أن يثير مشاعر مظلمة أو مشاعر مندفعة. لكنها نادراً ما تنتج شعوراً لطيفاً ومحباً. يميل الضوء الناعم إلى إنتاج جو أكثر برودة. يعد هذا أفضل لصور الزفاف وفي أي وقت تريد التقاط صور بأسلوب سلمي.

انظر إلى الضوء قبل التقاط الصور وحدد الحالة المزاجية التي يمكن أن يثيرها. هل سيتناسب هذا بشكل أفضل مع ما تريده أنت وموضوعك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، قرر ما يمكنك فعله لتحقيق الإضاءة الأكثر فعالية.

غالبًا ما يؤثر تغيير مكان النموذج الخاص بك على كيفية إضاءته. إذا كنت تقوم بالتصوير في الداخل، فابحث عن ضوء النافذة. إما الشمس المباشرة أو المفلترة، حسب الحالة المزاجية التي تريد خلقها. عند التقاط صور شخصية في الهواء الطلق، فكر في وضع عارضة الأزياء الخاصة بك تحت أشعة الشمس الكاملة أو في الظل. شاهد كيف يتغير الضوء الموجود على وجوههم كلما انتقلوا إلى الظل بشكل أعمق.

للحصول على إضاءة متساوية على وجه الشخص، سأطلب منه الوقوف بالقرب من مكان التقاء المنطقة المظللة بالمنطقة المضاءة بنور الشمس. هذا هو المكان الذي يكون فيه الضوء ساطعًا، لكن الظلال ناعمة. عندما ترتد الشمس من الرصيف أو الجدار القريب، فإنها توفر أيضًا ضوءًا ممتلئًا. هذا يمكن أن يقلل من أي ظلال أكثر.

تعليق

My Examples

I used this technique when taking the photo above of the young woman with the elephant. It was a very bright, sunny day. There was a lot of general clutter in the background and areas of bright light. So I used my 105mm lens and came in close so the background I could see was all in the shade. I knew it would be underexposed when I took a spot meter reading from her face.

The pavement in front of her was white and in full sun. It was bouncing a lot of light into her face providing a bright, shadowless effect.

For the photo of the young ballerina below, I got her to stand near the window. The sun was on the other side of the building, so the light was very soft. It added to the contemplative look I wanted.

Both these photos use indirect, filtered sunlight. Both have very different moods.

الإسم:	1696917798235.jpg 
الحجم:	23.5 كيلوبايت 
الهوية:	167829

تعليق

أمثلتي

لقد استخدمت هذه التقنية عند التقاط الصورة أعلاه للشابة مع الفيل. لقد كان يومًا مشمسًا ومشرقًا جدًا. كان هناك الكثير من الفوضى العامة في الخلفية والمناطق ذات الضوء الساطع. لذلك استخدمت عدستي مقاس 105 مم واقتربت حتى تكون الخلفية التي يمكنني رؤيتها كلها في الظل. كنت أعلم أنه سيكون منخفض التعريض عندما أخذت قراءة عداد موضعي من وجهها.

كان الرصيف أمامها أبيض اللون ومشمسًا بالكامل. لقد كان يرتد الكثير من الضوء على وجهها مما يوفر تأثيرًا مشرقًا بدون ظل.

للحصول على صورة راقصة الباليه الصغيرة أدناه، جعلتها تقف بالقرب من النافذة. كانت الشمس على الجانب الآخر من المبنى، لذا كان الضوء خفيفًا جدًا. وأضاف إلى النظرة التأملية التي أردتها.

تستخدم كلتا الصورتين ضوء الشمس غير المباشر والمفلتر. كلاهما لهما مزاج مختلف للغاية.

الإسم:	1696917798235.jpg 
الحجم:	23.5 كيلوبايت 
الهوية:	167833

تعليق

2. Use Hard Light for Happy or Melancholic Portraits

Hard light produces harsh shadows and is generally more dramatic. Usually, shadows appear around the eyes and nose of a portrait subject. How you position a model’s face in relation to the direction of the light determines where these shadows fall. How you manage your exposure settings influences their density.

Exposing for the highlights often means you will see no detail in the shadows. This can create feelings of melancholy and evoke a sense of mystery. Using shadows in this manner means a viewer must guess what’s in the areas they cannot see. Most will not consciously think about it as our brains fill in what we cannot see with what we expect to see. However, there’s always that touch of subconscious uncertainty.

Setting your exposure for darker areas means the highlights are brighter. This often creates a lighter, more joyful atmosphere in portrait photography. Think of taking portraits during a beach holiday, at a parade, or anywhere with a lively atmosphere. You’ll want your photos to reflect this. Managing your exposure well you can capture this style of photo in bright sunshine.

I often turn my subjects so they are backlit. Or position myself where the people I am photographing have the sun behind them, as in the photo below. Taking a spot meter reading from someone’s face means I can set my exposure so their skin looks good. This may mean some parts of the image are overexposed, but skin tone is most important. Using this technique the shadows will not be too dark and the mood will remain jovial. This is how you backlight a portrait. I go into more detail about this in Tip# 6.

الإسم:	1696918139837.jpg 
الحجم:	42.1 كيلوبايت 
الهوية:	167839

تعليق

2. استخدم الضوء القوي للصور السعيدة أو الحزينة

ينتج الضوء القوي ظلالاً قاسية ويكون أكثر دراماتيكية بشكل عام. عادة، تظهر الظلال حول عيون وأنف موضوع الصورة. إن كيفية وضع وجه النموذج بالنسبة لاتجاه الضوء تحدد مكان سقوط هذه الظلال. تؤثر كيفية إدارة إعدادات التعرض لديك على كثافتها.

غالبًا ما يعني التعريض للضوء في الأماكن البارزة أنك لن ترى أي تفاصيل في الظل. هذا يمكن أن يخلق مشاعر الكآبة ويثير شعوراً بالغموض. إن استخدام الظلال بهذه الطريقة يعني أنه يجب على المشاهد تخمين ما هو موجود في المناطق التي لا يمكنه رؤيتها. لن يفكر معظمهم في الأمر بوعي لأن أدمغتنا تملأ ما لا نستطيع رؤيته بما نتوقع رؤيته. ومع ذلك، هناك دائمًا لمسة من عدم اليقين اللاواعي.

إن ضبط التعريض الضوئي للمناطق الداكنة يعني أن النقاط البارزة أكثر سطوعًا. يؤدي هذا غالبًا إلى خلق جو أخف وأكثر بهجة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية. فكر في التقاط صور شخصية أثناء عطلة على الشاطئ، أو في عرض عسكري، أو في أي مكان يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية. ستحتاج إلى أن تعكس صورك هذا. من خلال إدارة التعرض بشكل جيد، يمكنك التقاط هذا النمط من الصور تحت أشعة الشمس الساطعة.

كثيرًا ما أدير موضوعاتي بحيث تكون مضاءة من الخلف. أو أضع نفسي في مكان تكون فيه الشمس خلف الأشخاص الذين أقوم بتصويرهم، كما في الصورة أدناه. إن الحصول على قراءة موضعية من وجه شخص ما يعني أنه يمكنني ضبط التعريض الضوئي بحيث تبدو بشرته جيدة. قد يعني هذا أن بعض أجزاء الصورة تتعرض للضوء بشكل زائد، لكن لون البشرة هو الأهم. باستخدام هذه التقنية لن تكون الظلال داكنة جدًا وسيظل المزاج مرحًا. هذه هي الطريقة التي تضيء بها الصورة الخلفية. سأتناول المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر في النصيحة رقم 6.

الإسم:	1696918139837.jpg 
الحجم:	42.1 كيلوبايت 
الهوية:	167843

تعليق

Natural light that is hard typically comes from the sun on a cloudless day. The light source is huge, but, because it’s so far away, the light is harsh and produces hard-edged shadows.

Many photographers avoid this style of natural light photography. This is because capturing good exposures in this type of lighting is more challenging. In hard light, how you set your exposure determines a lot about the feeling a photo will portray.

Spot meter readings and manual exposure, or managed auto-exposure, are best with hard light. When the tone range is extreme in a portrait, your camera may not be able to record details in both the shadow areas and the highlights. People with fair skin and dark hair in hard light are difficult for a camera to expose well.

Exposing for the person’s skin means there will be detail lost in their hair especially if their hair is in the shade. Exposing so you retain detail in their hair will mean their light-colored skin is blown out and contains no detail.

To avoid this you need to photograph the person in a more diffused light so the tone range is not so broad. If you can’t move them you can add some light from a flash or use a reflector. This will help balance the tone range. Alternatively, take photos from a position where the light is behind your subject. I’ve done this with the photo above of the lady with the parasol.

تعليق

عادةً ما يأتي الضوء الطبيعي القوي من الشمس في يوم صافي. مصدر الضوء ضخم، ولكن نظرًا لبعده الشديد، يكون الضوء قاسيًا وينتج ظلالاً حادة الحواف.

يتجنب العديد من المصورين هذا النمط من التصوير بالضوء الطبيعي. وذلك لأن التقاط تعريضات ضوئية جيدة في هذا النوع من الإضاءة يعد أكثر صعوبة. في الإضاءة القوية، تحدد كيفية ضبط التعريض الضوئي الكثير حول الشعور الذي ستشعر به الصورة.

تعد قراءات مقياس البقعة والتعرض اليدوي، أو التعرض التلقائي المُدار، هي الأفضل مع الضوء القوي. عندما يكون نطاق النغمة شديدًا في الصورة الشخصية، فقد لا تتمكن الكاميرا من تسجيل التفاصيل في كل من مناطق الظل والإبرازات. يصعب على الكاميرا أن تعرض الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن في الضوء القوي بشكل جيد.

إن تعريض بشرة الشخص يعني أنه سيتم فقدان التفاصيل في شعره خاصة إذا كان شعره في الظل. إن التعرض لذلك مع الاحتفاظ بالتفاصيل في شعرهم يعني أن بشرتهم ذات الألوان الفاتحة قد تطايرت ولا تحتوي على أي تفاصيل.

لتجنب ذلك، تحتاج إلى تصوير الشخص في ضوء أكثر انتشارًا بحيث لا يكون نطاق النغمة واسعًا جدًا. إذا لم تتمكن من تحريكها، يمكنك إضافة بعض الضوء من الفلاش أو استخدام عاكس. سيساعد هذا في تحقيق التوازن في نطاق النغمات. وبدلاً من ذلك، التقط صورًا من موضع يكون فيه الضوء خلف هدفك. لقد فعلت هذا مع الصورة أعلاه للسيدة ذات المظلة.

تعليق

يعمل...
                              X