Interview with Matt Jacob مقابلة مع مات يعقوب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Interview with Matt Jacob مقابلة مع مات يعقوب

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696838672121.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	17.3 كيلوبايت 
الهوية:	167472 Matt Jacob is an experienced photographer who specialises in cultural portraits. Through his work, he aims to tell the viewer an honest story about his subject and their culture. In this episode, we talk about his background, inspiration, and the photography techniques that help him achieve incredible results.
    مات يعقوب هو مصور فوتوغرافي ذو خبرة ومتخصص في الصور الثقافية. ويهدف من خلال عمله إلى أن يروي للمشاهد قصة صادقة عن موضوعه وثقافتهم. نتحدث في هذه الحلقة عن خلفيته وإلهامه وتقنيات التصوير الفوتوغرافي التي تساعده على تحقيق نتائج مذهلة.

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696838915756.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	18.3 كيلوبايت 
الهوية:	167480 I would suggest for any artist to diversify into the NFT market these days.
    Matt Jacob
    أود أن أقترح على أي فنان التنويع في سوق NFT هذه الأيام.

    مات يعقوب

    تعليق


    • #3
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1696839072278.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	19.8 كيلوبايت  الهوية:	167486 In this episode, I speak with cultural portrait photographer Matt Jacob. Matt takes outstanding photographs of people in different cultures. His work is vibrant and emotive, often challenging the viewer to think deeply about the subject in the photograph.

      We talk about:
      • The workshop that helped Matt Jacob improve his portrait photos
      • The definition of cultural portrait photography
      • Tips for aspiring portrait photographers

      & much more!

      If you’re interested in improving your portrait photography, this episode is perfect for you! Matt shares a lot of helpful lighting tips that will inspire you to pick up your camera and start shooting right now.

      Here is a preview of our conversation with Matt Jacob.
      التعديل الأخير تم بواسطة غدير معروف; الساعة 10-09-2023, 11:17 AM.

      تعليق


      • #4
        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1696839072278.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	19.8 كيلوبايت  الهوية:	167489 في هذه الحلقة أتحدث مع مصور الصور الثقافية مات جاكوب. يلتقط مات صورًا رائعة لأشخاص من ثقافات مختلفة. عمله نابض بالحياة وعاطفي، وغالبًا ما يتحدى المشاهد للتفكير بعمق في الموضوع الموجود في الصورة.

        نحن نتكلم عن:

        ورشة العمل التي ساعدت مات جاكوب على تحسين صوره الشخصية تعريف التصوير الفوتوغرافي الثقافي للصور نصائح لمصوري الصور الشخصية الطموحين

        & أكثر بكثير!

        إذا كنت مهتمًا بتحسين صورتك الفوتوغرافية، فهذه الحلقة مثالية لك! يشارك مات الكثير من نصائح الإضاءة المفيدة التي ستلهمك لالتقاط الكاميرا وبدء التصوير الآن.

        فيما يلي معاينة لمحادثتنا مع مات جاكوب.
        التعديل الأخير تم بواسطة غدير معروف; الساعة 10-09-2023, 11:17 AM.

        تعليق


        • #5
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696839110274.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	63.2 كيلوبايت 
الهوية:	167508 Q: How did you get into photography?


          Matt Jacob: After I picked up a camera when I was flying and travelling around the world as a pilot, I wanted a way to share those experiences with my friends and family. Being a pilot is a lonely job. The ego in me wanted to tell people what I was doing.

          Coming from a technical/scientific mind, I understood how a camera worked. I picked that bit up quite quickly. My creativity was lacking. I tried all types of genres. I enjoyed wildlife, street, and landscape photography. It wasn’t until I got invited by a friend who was running a workshop in Mongolia back in 2017 that it all clicked for me.

          تعليق


          • #6
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696839110274.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	63.2 كيلوبايت 
الهوية:	167629 س: كيف دخلت مجال التصوير الفوتوغرافي؟


            مات جاكوب: بعد أن التقطت الكاميرا عندما كنت أطير وأسافر حول العالم كطيار، أردت طريقة لمشاركة تلك التجارب مع أصدقائي وعائلتي. كونك طيارًا هو عمل وحيد. أرادت الأنا بداخلي أن تخبر الناس بما كنت أفعله.

            انطلاقًا من عقل تقني/علمي، فهمت كيفية عمل الكاميرا. التقطت هذا الشيء بسرعة كبيرة. كان إبداعي مفقودًا. لقد حاولت جميع أنواع الأنواع. لقد استمتعت بتصوير الحياة البرية والشوارع والمناظر الطبيعية. لم يكن الأمر كذلك إلا عندما تلقيت دعوة من صديق كان يدير ورشة عمل في منغوليا في عام 2017، حيث لفت انتباهي كل ذلك.

            تعليق


            • #7
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696852406880.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	19.4 كيلوبايت 
الهوية:	167631 Q: Do you have any tips for photographers who are just starting out in portrait photography?


              Matt Jacob: On the first day of the workshop, we were going around different houses just being introduced to the families. The photographer didn’t take his camera with him.

              It was the first day and I was like, “What are you doing? We’re here on a photography workshop. Let’s take photos.” He said, “No, that’s the last thing you want to do. They don’t want to have a lens shoved in their face on the first day. We’re strangers as much as they’re strangers to us.” That goes a long way.

              During those 10-20 minutes that I had with him, he showed me doorway light. We put our cameras down and he said, “Just watch the light on my face as I open and close the door.” You could do this at home, right? You can do this anywhere. If you have some light coming through the door, just monitor the light. It seems so simple now, but it’s really the essence of everything.

              تعليق


              • #8
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696852406880.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	19.4 كيلوبايت 
الهوية:	167633

                س: هل لديك أي نصائح للمصورين الذين بدأوا للتو في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية؟

                مات جاكوب: في اليوم الأول من ورشة العمل، كنا نتجول في منازل مختلفة لنتعرف على العائلات. المصور لم يأخذ كاميرته معه

                كان اليوم الأول وقلت: ماذا تفعل؟ نحن هنا في ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي. دعونا نلتقط الصور." قال: لا، هذا آخر ما تريد أن تفعله. إنهم لا يريدون وضع عدسة في وجوههم في اليوم الأول. نحن غرباء بقدر ما هم غرباء عنا." أن يقطع شوطا طويلا.

                خلال تلك الدقائق العشر إلى العشرين التي أمضيتها معه، أراني ضوء المدخل. وضعنا كاميراتنا جانبًا وقال: "فقط شاهد الضوء على وجهي وأنا أفتح وأغلق الباب". يمكنك أن تفعل هذا في المنزل، أليس كذلك؟ يمكنك القيام بذلك في أي مكان. إذا كان لديك بعض الضوء يدخل عبر الباب، فما عليك سوى مراقبة الضوء. يبدو الأمر بسيطًا جدًا الآن، لكنه في الحقيقة جوهر كل شيء.

                تعليق


                • #9
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696852552229.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	28.3 كيلوبايت 
الهوية:	167635 Q: How do you want people to feel when they look at your photographs?


                  Matt Jacob: Curious and emotional. I always want to spark some emotion with photos.

                  I really want people to ask questions about it or ask themselves, “What is this, where is it, and why don’t I know about it?” There’s a definite desire to want to educate people as well through these photos. It’s important to me for people to ask more questions when they see a photo.

                  تعليق


                  • #10
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1696852552229.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	28.3 كيلوبايت 
الهوية:	167637 س: كيف تريد أن يشعر الناس عندما ينظرون إلى صورك؟

                    مات جاكوب: فضولي وعاطفي. أريد دائمًا إثارة بعض المشاعر بالصور.

                    أريد حقًا أن يطرح الناس أسئلة حول هذا الموضوع أو يسألوا أنفسهم: "ما هذا، وأين يوجد، ولماذا لا أعرف عنه؟" هناك رغبة أكيدة في تثقيف الناس أيضًا من خلال هذه الصور. من المهم بالنسبة لي أن يطرح الأشخاص المزيد من الأسئلة عندما يرون الصورة.

                    تعليق


                    • #11
                      Cultural portrait photography is a special genre that highlights the lives of lesser-known people in the world. By connecting with different people, Matt Jacob is able to shine a light on cultures that are often overlooked or hidden in the shadows. His technical knowledge, combined with his natural artistic intuition, allow him to take outstanding photographs of interesting people around the world.

                      تعليق


                      • #12
                        يعد التصوير الفوتوغرافي للصور الثقافية نوعًا خاصًا يسلط الضوء على حياة الأشخاص الأقل شهرة في العالم. من خلال التواصل مع أشخاص مختلفين، يستطيع مات جاكوب تسليط الضوء على الثقافات التي غالبًا ما يتم تجاهلها أو إخفاؤها في الظل. تتيح له معرفته الفنية، جنبًا إلى جنب مع حدسه الفني الطبيعي، التقاط صور رائعة لأشخاص مثيرين للاهتمام حول العالم.

                        تعليق

                        يعمل...
                        X