The best cellular trail cameras of 2023أفضل كاميرات المراقبة الخلوية لعام 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أفضل تطبيق: Moultrie Mobile Edge PRO Cellular

    المواصفات: الحد الأقصى لدقة الصورة: 36 ميجابكسل الحد الأقصى لدقة الفيديو: 1080 بكسل نطاق الكشف: 100 قدم الناقل اللاسلكي: Verizon & AT&TDالأبعاد: 10.12 × 6.06 × 3.74 بوصة
    الايجابياتيكتشف تلقائيًا حيوانات معينةيوفر التطبيق الكثير من المعلومات مع ميزات الذكاء الاصطناعيخيارات خطة الاشتراك المرنةالذاكرة الموجودة على اللوحة (لا يلزم وجود بطاقة SD)
    سلبيات يتطلب الاشتراك للاستفادة الكاملة من الميزات
    يحتوي هاتف Moultrie Mobile Edge Pro Cellular على كاميرا بدقة 36 ميجابكسل مع نطاق طويل يصل إلى 100 قدم. تطبيق مولتري مجاني للتنزيل ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة، مثل التعرف الذكي الذي يمكنه التمييز بين المال والغزلان. كما يتميز أيضًا بتقنية False Trigger Eliminating، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الأنواع التي تستهدفها على وجه التحديد وحفظ صور تلك الأنواع فقط. ويمكنه أيضًا تقديم تحليلات حول حركات الحيوانات ومعلومات مفصلة حول ما يحدث في رقبتك في الغابة. وستحصل على تقارير الطقس لتخطيط رحلات الصيد بشكل أفضل.

    على الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أنك ستحتاج إلى الاشتراك في خطة خلوية من خلال Moultrie للاستفادة من بعض إمكانيات التطبيق والكاميرات. يمكنك استخدام الكاميرات بدون خطة ولكنك ستحتاج بعد ذلك إلى استرداد الصور فعليًا بدلاً من الوصول إليها عن بُعد من هاتفك. وعلى الرغم من أن البعض قد لا يحب فكرة الرسوم المتكررة، إلا أن مولتري يجعلها مرنة للغاية. يوفر ثلاثة خيارات للخطة والقدرة على الدفع شهريًا أو سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد أي رسوم تفعيل أو إلغاء، مما يعني أنه يمكنك الدفع للأشهر خلال موسم الغزلان ومن ثم الإلغاء حتى العام المقبل.

    بمجرد قيامك بالدفع مقابل الخطة، لن تتفاجأ بأي ميزات متميزة إضافية في التطبيق. يمكنك الحصول على كل ذلك دون أي تكلفة إضافية. وعلى عكس شركات الكاميرات الخلوية الأخرى، لا تقوم شركة Moultrie بحذف ملفاتك أبدًا. سيكونون موجودين دائمًا، حتى لو قمت بإلغاء خطتك. إذا كنت تبحث عن أسطول من الكاميرات التي تعمل معًا مثل شبكة تجسس، فإن مولتري تقدم منتجًا قويًا.

    تعليق


    • #17
      Best budget: SpyPoint LM2

      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	best-cellular-trail-cameras-spypoint-lm2.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	19.6 كيلوبايت 
الهوية:	166858

      تعليق


      • #18
        Best budget: SpyPoint LM2

        Specs
        • Max photo resolution: 20 megapixels
        • Max video resolution: N/A
        • Detection range: 90 feet
        • Wireless carrier: Verizon, Nationwide
        • Dimensions: 3.5 x 5 x 8 inches

        Pros
        • Free app option for up to 100 photos a month
        • Paid subscription services cheaper than some of the competition
        • 90-foot detection range with multi-shot mode
        • Compact design

        Cons
        • Requires multiple subscriptions for multiple cameras
        • No video capabilities

        This compact, affordable trail camera complements its solid hardware with a robust mobile app. You can typically find a two-pack SpyPoint LM2 for cheaper than most other cellular trail cameras. Instead of a high up-front cost, this camera packs its frills into the included app. The 20-megapixel camera with a half-second trigger time doesn’t capitalize on high definition and speed the way some pricer cameras do, but with a 90-foot range, it delivers good enough images for the purpose.

        Using LTE, the camera sends photos directly to you via the SpyPoint app. The service is far more affordable than some, offering a free plan with 100 photos and priced plans from 250 photos to unlimited. A secondary subscription service can reduce the price of running multiple cameras simultaneously. The app comes with some extras built in, such as species recognition, mapping, and weather. The camera also stamps photos with some app-included info, such as temperature and moon phase.

        SpyPoint delivers a solid camera with the LM2. The line is further benefited by the available accessories, such as the SpyPoint SB-300S security case. It is also compatible with SpyPoint’s solar panel for those who want to keep well aware of their hunting tract.

        تعليق


        • #19
          أفضل ميزانية: SpyPoint LM2

          دقة الصورة SpecsMax: 20 ميجابكسل الحد الأقصى لدقة الفيديو: N/A نطاق الكشف: 90 قدمًا الناقل اللاسلكي: Verizon، Nationwide الأبعاد: 3.5 × 5 × 8 بوصات
          الايجابيات خيار تطبيق مجاني لما يصل إلى 100 صورة شهريًا خدمات الاشتراك المدفوعة أرخص من بعض المنافسين نطاق كشف يبلغ 90 قدمًا مع وضع اللقطات المتعددة تصميم مضغوط
          سلبيات يتطلب اشتراكات متعددة لكاميرات متعددة لا توجد إمكانيات فيديو
          تكمل هذه الكاميرا المدمجة ذات الأسعار المعقولة أجهزتها الصلبة بتطبيق قوي للهاتف المحمول. يمكنك عادةً العثور على SpyPoint LM2 المكون من عبوتين بسعر أرخص من معظم كاميرات المراقبة الخلوية الأخرى. بدلاً من التكلفة الأولية العالية، تقوم هذه الكاميرا بتعبئة زخرفةها في التطبيق المضمن. لا تستفيد الكاميرا التي تبلغ دقتها 20 ميجابكسل مع وقت تشغيل مدته نصف ثانية من الدقة العالية والسرعة كما تفعل بعض الكاميرات باهظة الثمن، ولكن مع نطاق يبلغ 90 قدمًا، فإنها توفر صورًا جيدة بما يكفي لهذا الغرض.

          باستخدام LTE، ترسل الكاميرا الصور إليك مباشرةً عبر تطبيق SpyPoint. الخدمة ميسورة التكلفة أكثر بكثير من البعض، حيث تقدم خطة مجانية تحتوي على 100 صورة وخطط بأسعار تتراوح من 250 صورة إلى عدد غير محدود. يمكن لخدمة الاشتراك الثانوية أن تقلل من سعر تشغيل كاميرات متعددة في وقت واحد. يأتي التطبيق مزودًا ببعض الإضافات المضمنة، مثل التعرف على الأنواع ورسم الخرائط والطقس. تقوم الكاميرا أيضًا بختم الصور ببعض المعلومات المضمنة في التطبيق، مثل درجة الحرارة ومرحلة القمر.

          يقدم SpyPoint كاميرا صلبة مع LM2. ويستفيد الخط أيضًا من الملحقات المتوفرة، مثل حافظة الأمان SpyPoint SB-300S. وهو متوافق أيضًا مع لوحة SpyPoint الشمسية لأولئك الذين يريدون البقاء على دراية جيدة بمسار الصيد الخاص بهم.

          تعليق


          • #20
            What to consider when shopping for the best cellular trail cameras

            Picture quality


            For most, picture quality is one of the most important factors when selecting a cellular trail camera. Your trail cam images won’t do much if you can’t clearly see the animal in the photo. However, the highest megapixel count doesn’t always translate to the best camera. A higher megapixel count will certainly help, but you’ll also want to check for image samples to see how clear they actually are.

            Night vision capabilities are another important aspect of trail camera quality, as subjects often arrive at night. Thus, you’ll want a camera with good infrared systems that emit and absorb radiation that’s not visible to the naked eye.
            Battery life


            A cellular trail camera’s battery life can be a make-or-break factor for a trail camera, especially for those looking to install a trail camera in a remote location. You’ll want a camera that can hold a charge for months. Or, look for a camera that is compatible with solar panels to omit the need for subbing out batteries altogether.
            Cellular connection


            Connection quality and availability among trail cameras vary, but all will require a subscription of some sort. Solid cellular plans ensure that a camera will be able to transmit photos of whatever wildlife comes its way. Some cameras offer dual SIM functionality and automatically pull from the strongest signal. Others will require you to choose a specific carrier, so you’ll want to take a look at coverage maps to ensure the location of your trail camera falls within the coverage range.

            It’s also important to consider the price of the data plan in the camera’s overall cost. You may be able to find a cheap trail camera, but some plans can cost well over a hundred dollars a year. Additionally, some plans may have lots of additional fees associated with them, such as an extra charge when you want high-resolution photos or videos. Be sure to read the fine print to know what you are getting into before hitting that buy button.
            Build quality


            Your trail camera is going to be outside, so a rugged build is another all-important factor. While all offer a certain level of protection against the elements, some cellular trail cameras are better. Be sure to check if the manufacturer provides any specific information on weatherproofing to ensure your camera will last. Knowing how and where to set up your trail camera can also help prolong the life of the device.
            Special features


            Additional featureslike GPS location, weather, and moon phase will appeal to some users, especially those who are using their cellular trail camera to plan for hunts. Some other cameras further make use of daisy chain connections to deliver photos from multiple cameras over one transmitter.

            تعليق


            • #21
              ما يجب مراعاته عند التسوق لشراء أفضل كاميرات المراقبة الخلوية

              جودة الصورة

              بالنسبة لمعظم الأشخاص، تعد جودة الصورة أحد أهم العوامل عند اختيار كاميرا التصوير الخلوي. لن تفعل صور كاميرا المسار الخاصة بك الكثير إذا لم تتمكن من رؤية الحيوان الموجود في الصورة بوضوح. ومع ذلك، فإن أعلى عدد ميغابكسل لا يُترجم دائمًا إلى أفضل كاميرا. من المؤكد أن ارتفاع عدد وحدات البكسل سيساعدك، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى التحقق من عينات الصور لمعرفة مدى وضوحها بالفعل.

              تُعد إمكانيات الرؤية الليلية جانبًا مهمًا آخر من جوانب جودة كاميرا المسار، حيث تصل الأهداف غالبًا في الليل. وبالتالي، ستحتاج إلى كاميرا مزودة بأنظمة جيدة للأشعة تحت الحمراء تبعث وتمتص الإشعاع غير المرئي بالعين المجردة.

              عمر البطارية

              يمكن أن يكون عمر بطارية الكاميرا الخلوية عاملاً حاسماً في نجاح الكاميرا، خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى تركيب كاميرا في مكان بعيد. ستحتاج إلى كاميرا يمكنها الاحتفاظ بالشحن لعدة أشهر. أو ابحث عن كاميرا متوافقة مع الألواح الشمسية لتغنيك عن الحاجة إلى التخلص من البطاريات تمامًا.

              الاتصال الخلوي

              تختلف جودة الاتصال والتوافر بين كاميرات المراقبة، ولكن كل ذلك يتطلب اشتراكًا من نوع ما. تضمن الخطط الخلوية الصلبة أن الكاميرا ستكون قادرة على نقل صور أي حياة برية تأتي في طريقها. توفر بعض الكاميرات وظيفة بطاقة sim المزدوجة وتسحب تلقائيًا من أقوى إشارة. سيطلب منك البعض الآخر اختيار شركة نقل معينة، لذلك ستحتاج إلى إلقاء نظرة على خرائط التغطية للتأكد من أن موقع الكاميرا الخاصة بك يقع ضمن نطاق التغطية.

              من المهم أيضًا مراعاة سعر خطة البيانات في التكلفة الإجمالية للكاميرا. قد تتمكن من العثور على كاميرا رخيصة الثمن، لكن بعض الخطط قد تكلف ما يزيد عن مائة دولار سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن بعض الخطط الكثير من الرسوم الإضافية المرتبطة بها، مثل رسوم إضافية عندما تريد صورًا أو مقاطع فيديو عالية الدقة. تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة لمعرفة ما ستدخل فيه قبل الضغط على زر الشراء.

              بناء الجودة

              ستكون الكاميرا الخاصة بك في الخارج، لذا فإن التصميم القوي هو عامل آخر مهم للغاية. في حين أن جميعها تقدم مستوى معينًا من الحماية ضد العناصر، فإن بعض كاميرات المراقبة الخلوية أفضل. تأكد من التحقق مما إذا كانت الشركة المصنعة توفر أي معلومات محددة حول مقاومة الطقس لضمان استمرار الكاميرا. إن معرفة كيفية ومكان إعداد الكاميرا يمكن أن يساعد أيضًا في إطالة عمر الجهاز.

              مميزات خاصة

              سوف تجذب الميزات الإضافية، مثل الموقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (gps)، والطقس، ومرحلة القمر، بعض المستخدمين، وخاصة أولئك الذين يستخدمون الكاميرا الخلوية الخاصة بهم للتخطيط لعمليات الصيد. تستخدم بعض الكاميرات الأخرى أيضًا اتصالات سلسلة ديزي لتوصيل الصور من كاميرات متعددة عبر جهاز إرسال واحد.

              تعليق


              • #22
                FAQs

                Q: Which is the best cellular trail camera?


                We think that the Tactacam Reveal X-Pro is the best cellular trail camera for most users. Easy to use and versatile with 24 to 8-megapixel photos and half-a-second trigger times, it’s ready for almost any situation you bring it to.
                Q: What is the difference between wireless and cellular trail cams?


                Wi-Fi and cellular trail cameras work similarly, but they’re not to be confused. Wi-Fi cameras require a steady Wi-Fi connection, as they use this connection to send you updates. Cellular trail cameras, on the other hand, use a data plan via a cellular carrier such as Verizon or AT&T.
                Q: How much does a cellular trail camera cost?


                Cellular trail cameras cost anywhere from about fifty dollars to a few hundred dollars. However, for full functionality, most will require a subscription, which increases the cost over time.
                Q: Do cellular trail cams require a subscription?


                Yes, cellular trail cameras require a subscription. Like a smartphone, these cameras text photos over a cellular data plan. However, subscriptions vary considerably in price and value.
                Q: Are cellular trail cameras worth it?


                Cellular trail cameras can make all the difference when you’re monitoring a hard-to-reach environment. Many animals will avoid places that smell strongly of humans. Cellular trail cameras make it possible for you to monitor a place without going there for weeks at a time. This makes your life easier while making the animals that call that place home dramatically more comfortable.

                Whether you’re a hunter, a conservationist, or someone who simply needs eyes in the woods that are ready to alert you when something passes at any time, cellular trail cameras can deliver great value. Moreover, cellular connections mean you can use these cameras anywhere that cell service reaches.

                تعليق


                • #23
                  الأسئلة الشائعة

                  س: ما هي أفضل كاميرا مراقبة خلوية؟

                  نعتقد أن Tactacam Reveal X-Pro هي أفضل كاميرا خلوية لمعظم المستخدمين. سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات مع صور بدقة تتراوح من 24 إلى 8 ميجابكسل وأوقات تشغيل تبلغ نصف ثانية، وهو جاهز لأي موقف تقريبًا.

                  س: ما الفرق بين الكاميرات اللاسلكية والخلوية؟

                  تعمل كاميرات Wi-Fi والكاميرات الخلوية بشكل مشابه، ولكن لا ينبغي الخلط بينهما. تتطلب كاميرات Wi-Fi اتصالاً ثابتًا بشبكة Wi-Fi، حيث تستخدم هذا الاتصال لإرسال التحديثات إليك. من ناحية أخرى، تستخدم كاميرات المراقبة الخلوية خطة بيانات عبر شركة اتصالات خلوية مثل Verizon أو AT&T.

                  س: كم تكلفة الكاميرا الخلوية؟

                  تتراوح تكلفة كاميرات المراقبة الخلوية من حوالي خمسين دولارًا إلى بضع مئات من الدولارات. ومع ذلك، للحصول على الوظائف الكاملة، سيتطلب معظمها اشتراكًا، مما يزيد التكلفة بمرور الوقت.

                  س: هل تتطلب كاميرات المراقبة الخلوية اشتراكًا؟

                  نعم، تتطلب كاميرات المراقبة الخلوية اشتراكًا. مثل الهاتف الذكي، تقوم هذه الكاميرات بإرسال الصور النصية عبر خطة البيانات الخلوية. ومع ذلك، تختلف الاشتراكات بشكل كبير من حيث السعر والقيمة.

                  س: هل تستحق كاميرات المراقبة الخلوية ذلك؟

                  يمكن لكاميرات المراقبة الخلوية أن تُحدث فرقًا كبيرًا عند مراقبة بيئة يصعب الوصول إليها. تتجنب العديد من الحيوانات الأماكن التي تفوح منها رائحة البشر بقوة. تتيح لك كاميرات المراقبة الخلوية مراقبة مكان ما دون الذهاب إليه لمدة أسابيع متواصلة. وهذا يجعل حياتك أسهل بينما يجعل الحيوانات التي تسمي هذا المكان موطنًا أكثر راحة بشكل كبير.

                  سواء كنت صيادًا، أو من دعاة الحفاظ على البيئة، أو شخصًا يحتاج ببساطة إلى عيون في الغابة جاهزة لتنبيهك عند مرور شيء ما في أي وقت، يمكن لكاميرات المراقبة الخلوية تقديم قيمة كبيرة. علاوة على ذلك، تعني الاتصالات الخلوية أنه يمكنك استخدام هذه الكاميرات في أي مكان تصل إليه الخدمة الخلوية.

                  تعليق


                  • #24
                    Final thoughts on the best cellular trail cameras
                    With rugged builds ready for myriad biomes, quick-triggering night vision, and cellular connections that keep you at home and animals comfy, cellular trail cameras are great investments for hunters, conservationists, and rural landowners. The best cellular trail cameras offer good cellular connections, high-quality photos and videos, and useful apps. If you need a pair of ever-watching eyes to monitor a tract of woods near you, you’ll find a friend in a stealthy cellular trail camera.

                    تعليق


                    • #25
                      الأفكار النهائية حول أفضل كاميرات المراقبة الخلوية

                      الأفضل بشكل عام: Tactacam Reveal X-Proأفضل جودة للصورة: Bushnell Cellucore 30الأفضل للظروف الرطبة: CREATIVE XP Cellular Trail Cameraأفضل تطبيق:Moultrie Mobile Edge PRO Cellularأفضل ميزانية: SpyPoint LM2

                      بفضل الهياكل القوية الجاهزة لعدد لا يحصى من المناطق الأحيائية، والرؤية الليلية السريعة، والاتصالات الخلوية التي تبقيك في المنزل والحيوانات مرتاحة، تعد كاميرات المراقبة الخلوية بمثابة استثمارات كبيرة للصيادين والمدافعين عن البيئة وملاك الأراضي الريفية. توفر أفضل كاميرات المراقبة الخلوية اتصالات خلوية جيدة وصورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة وتطبيقات مفيدة. إذا كنت بحاجة إلى عينين مراقبتين دائمًا لمراقبة منطقة من الغابات القريبة منك، فستجد صديقًا في كاميرا مراقبة خلوية خفية.

                      تعليق

                      يعمل...
                      X