تعلن شركة Nikon عن كاميرا Z f

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    الاستشعار والمعالج

    قامت نيكون ببناء الكاميرا حول مستشعر BSI CMOS بدقة 24.5 ميجابكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 7. يتيح هذا المزيج الحصول على جودة الصورة الجميلة التي تشتهر بها شركة Nikon، بالإضافة إلى التصوير المتتابع السريع والتركيز التلقائي المتقدم والنطاق الديناميكي الممتاز. على الرغم من أن عدد 24.5 ميجابكسل يبدو منخفضًا إلى حد ما للوهلة الأولى، إلا أن نيكون ربما اختارت دقة أقل من أجل استيعاب العدسات القديمة بشكل أفضل. يعد استخدام العدسات القديمة (بمساعدة محول) على هذا الجسم ذو المظهر القديم أمرًا منطقيًا من الناحية الأسلوبية، ويمكنك الحصول على بعض العدسات الفريدة بشكل رائع لإنشاء بعض الصور الممتعة حقًا.

    تعليق


    • #17
      Autofocus
      Nikon has lagged behind the other brands in autofocus abilities, but at least on paper, it sounds like the Z f should be highly capable. When using Auto Area AF, the autofocus system uses 299 AF points across 96 percent of the horizontal axis of the frame. This should result in better results with locking on and tracking subjects even if they are near the edge of the viewfinder.

      The Nikon Z f autofocus system utilizes 3-D Tracking for photographers and subject-tracking AF in video mode. It also supports subject detection developed with Deep Learning technology, which can detect and lock onto nine subjects, including people, dogs, cats, birds, cars, motorcycles, bicycles, trains, and planes. Nikon says that it can detect “the world’s smallest size of a face in the frame—approximately three percent of the frame’s longest side.” We’ll see how well it works in the real world, but being able to focus on subjects further away is definitely a big win.


      One interesting feature of the Z f is the use of Eye/Face-Detection in manual focus mode. The camera will recognize the eye and allow you to magnify that specifically on the screen in order to dial in focus where you need it.

      تعليق


      • #18
        التركيز التلقائي

        لقد تخلفت شركة Nikon عن العلامات التجارية الأخرى في قدرات التركيز التلقائي، ولكن على الورق على الأقل، يبدو أن كاميرا Z f يجب أن تكون ذات قدرة عالية. عند استخدام التركيز البؤري التلقائي للمنطقة، يستخدم نظام التركيز البؤري التلقائي 299 نقطة تركيز بؤري تلقائي عبر 96 بالمائة من المحور الأفقي للإطار. من المفترض أن يؤدي ذلك إلى نتائج أفضل من خلال قفل الأهداف وتتبعها حتى لو كانت بالقرب من حافة عدسة الكاميرا.

        يستخدم نظام التركيز التلقائي Nikon Z f التتبع ثلاثي الأبعاد للمصورين الفوتوغرافيين والتركيز البؤري التلقائي لتتبع الهدف في وضع الفيديو. كما أنه يدعم اكتشاف الموضوعات التي تم تطويرها باستخدام تقنية التعلم العميق، والتي يمكنها اكتشاف تسعة مواضيع والتثبيت عليها، بما في ذلك الأشخاص والكلاب والقطط والطيور والسيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية والقطارات والطائرات. تقول شركة Nikon إنها تستطيع اكتشاف "أصغر حجم للوجه على مستوى العالم في الإطار - ما يقرب من ثلاثة بالمائة من أطول جانب في الإطار". سنرى مدى نجاح ذلك في العالم الحقيقي، ولكن القدرة على التركيز على مواضيع بعيدة يعد بالتأكيد فوزًا كبيرًا.

        إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في كاميرا Z f هي استخدام ميزة اكتشاف العين/الوجه في وضع التركيز البؤري اليدوي. ستتعرف الكاميرا على العين وتسمح لك بتكبير ذلك على الشاشة تحديدًا من أجل التركيز على المكان الذي تريده.

        تعليق


        • #19
          ..............
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	nikon-z-f-video.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	148.9 كيلوبايت 
الهوية:	166782
          The Z f should offer quality video results. Nikon

          تعليق


          • #20
            Video features


            Any cameras coming out these days are expected to provide at least somewhat impressive video capabilities, and that is the case here. The Nikon Z f offers up to 4K 30p video that is oversampled from 6K footage. You can also opt for 4K 60p in DX mode or 1080p at 120 fps. It should provide recording times up to 125 minutes for when you need long, continuous cuts.

            The Zf is the first Nikon camera to offer video recording in shutter-priority auto mode, meaning you can select the shutter speed, and the camera will adjust the rest. It offers in-camera 10-bit H.265 recording, allowing for full-scale video without an external recorder.

            تعليق


            • #21
              ميزات الفيديو

              من المتوقع أن توفر أي كاميرات قادمة هذه الأيام إمكانات فيديو مثيرة للإعجاب إلى حد ما، وهذا هو الحال هنا. توفر كاميرا Nikon Z f ما يصل إلى فيديو بدقة 4K و30 بكسل يتم أخذ عينات منها من لقطات بدقة 6K. يمكنك أيضًا اختيار 4K 60p في وضع DX أو 1080p بمعدل 120 إطارًا في الثانية. يجب أن يوفر أوقات تسجيل تصل إلى 125 دقيقة عندما تحتاج إلى عمليات قطع طويلة ومستمرة.

              تعد Zf أول كاميرا من نيكون توفر تسجيل الفيديو في الوضع التلقائي لأولوية الغالق، مما يعني أنه يمكنك تحديد سرعة الغالق، وستقوم الكاميرا بضبط الباقي. وهو يوفر إمكانية تسجيل H.265 بدقة 10 بت داخل الكاميرا، مما يسمح بتصوير فيديو واسع النطاق بدون مسجل خارجي.

              تعليق


              • #22
                ..................
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	nikon-z-f-bw.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	126.3 كيلوبايت 
الهوية:	166786
                The Z f offers a dedicated black-and-white mode with three different looks. Nikon

                الملفات المرفقة

                تعليق


                • #23
                  Photo features


                  Though the Z f provides good video stats, still shooting seems to be the star of the show here. It is capable of up to 14 fps plus 30 fps with High-Speed Frame Capture+ (C30). It also supports Pre-Release Capture to ensure you don’t miss the shot when working with fast-moving subjects.

                  In case there haven’t been enough firsts for you, the Nikon Z f is the first Nikon camera capable of pixel-shift shooting. This mode allows you to create images up to 96 megapixels, which is ideal for landscape, architectural, and commercial artists. It works by subtly shifting the sensor position when capturing four, eight, 16, or 32 raw files in order to gather more accurate color information and high levels of detail.

                  In a play on the classic film camera vibes, Nikon included a physical switch to engage a black-and-white mode for monochromatic Picture Controls. You can choose from a sharp, dynamic, and high-contrast “Monochrome” mode or a new “Flat Monochrome” mode, which “reproduces tones with a smooth gradation from shadow to light, rich in mid-tones for a warm, soft impression.” There’s also a new “Deep Tone Monochrome” for high-contrast images.

                  تعليق


                  • #24
                    ميزات الصورة

                    على الرغم من أن Z f يوفر إحصائيات فيديو جيدة، إلا أنه يبدو أن التصوير لا يزال هو نجم العرض هنا. إنها قادرة على التقاط ما يصل إلى 14 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى 30 إطارًا في الثانية مع التقاط الإطار عالي السرعة + (C30). كما أنه يدعم الالتقاط المسبق للإصدار لضمان عدم تفويت اللقطة عند العمل مع أهداف سريعة الحركة.

                    في حالة عدم وجود ما يكفي من الأوائل بالنسبة لك، فإن كاميرا Nikon Z f هي أول كاميرا Nikon قادرة على التصوير بتقنية تحويل البكسل. يتيح لك هذا الوضع إنشاء صور بدقة تصل إلى 96 ميجابكسل، وهو مثالي لفناني المناظر الطبيعية والمعمارية والتجارية. إنه يعمل عن طريق تغيير موضع المستشعر بمهارة عند التقاط أربعة أو ثمانية أو 16 أو 32 ملفًا أوليًا من أجل جمع معلومات ألوان أكثر دقة ومستويات عالية من التفاصيل.

                    في تلاعب بأجواء كاميرا الأفلام الكلاسيكية، قامت شركة Nikon بتضمين مفتاح فعلي لتشغيل وضع الأبيض والأسود لعناصر التحكم بالصورة Picture Control أحادية اللون. يمكنك الاختيار من بين وضع "أحادي اللون" حاد وديناميكي وعالي التباين أو وضع "أحادي اللون مسطح" الجديد، والذي "يعيد إنتاج النغمات بتدرج سلس من الظل إلى الضوء، وغني بالألوان المتوسطة للحصول على انطباع دافئ وناعم ". هناك أيضًا "Deep Tone Monochrome" الجديد للصور عالية التباين.

                    تعليق


                    • #25
                      .............................
                      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	nikon-z-f-colors.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	170.2 كيلوبايت 
الهوية:	166791
                      The Z f comes in six different colors, though the unique colors will cost more than the black version. Nikon

                      الملفات المرفقة

                      تعليق


                      • #26
                        Nikon Z f pricing & availability


                        The new Nikon Z f in the basic black colorway (though we are big fans of this classic look anyway) is available for pre-order now and will ship in mid-October for a suggested retail price of $1,996.95 for the body only. If you want one of the five other colors, it will cost you $2,099.95, and you’ll have to order directly through Nikon. The Z f is also available as a kit with the retro-looking NIIKOR Z 40mm f/2.0 SE for $2,239.95 or with a NIKKOR Z 24-70mm f/4 S lens for $2,599.95.

                        Nikon also said that it is working with SmallRig to develop a custom grip bracket, though it hasn’t provided any additional information as of yet.

                        تعليق


                        • #27
                          أسعار وتوافر كاميرا Nikon Z f

                          تتوفر كاميرا Nikon Z f الجديدة باللون الأسود الأساسي (على الرغم من أننا من كبار المعجبين بهذا المظهر الكلاسيكي على أي حال) للطلب المسبق الآن وسيتم شحنها في منتصف شهر أكتوبر مقابل سعر تجزئة مقترح يبلغ 1,996.95 دولارًا أمريكيًا للجسم فقط. إذا كنت تريد أحد الألوان الخمسة الأخرى، فسيكلفك ذلك 2099.95 دولارًا أمريكيًا، وسيتعين عليك الطلب مباشرةً عبر Nikon. تتوفر كاميرا Z f أيضًا كمجموعة مع عدسة NIIKOR Z ذات المظهر القديم مقاس 40 مم f/2.0 SE مقابل 2239.95 دولارًا أمريكيًا أو مع عدسة NIKKOR Z مقاس 24-70 مم f/4 S مقابل 2599.95 دولارًا أمريكيًا.

                          وقالت نيكون أيضًا إنها تعمل مع SmallRig لتطوير حامل قبضة مخصص، على الرغم من أنها لم تقدم أي معلومات إضافية حتى الآن.

                          تعليق

                          يعمل...
                          X