رسائل فنية قوية في أعمال الفنان البرتغالي بيدرو ألبوكريك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسائل فنية قوية في أعمال الفنان البرتغالي بيدرو ألبوكريك

    ​​​Pedro Albuquerque
    بيدرو ألبوكيرك

    ولد بيدرو ألبوكيرك في أوبورتو ، البرتغال عام 1978. التحق بمدرسة الفنون الجميلة بجامعة أوبورتو. عرض أعماله في مجموعات وفردية عدة مرات في البرتغال (أوبورتو ، لشبونة ، فيلا دو كوندي) وفي الخارج (مدريد ، روتردام ، نيويورك ، فيغاس ، موسكو ، سالامانكا)
    مع بيدرو ألبوكيرك ، لا يقتصر الأمر على رسم أشكال جميلة على القماش ورسمها بألوان نابضة بالحياة. كل عمل من أعماله ينقل شيئاً رائعاً تماماً وخارج عن المألوف.

    هذا الفنان البرتغالي ، المولود عام 1978 ، يقيم حالياً في روتردام بهولندا ، حيث ابتكر روائعه. إنه لا يرسم بشكل تعسفي بل يتمسك بالموضوع. إن قدرته الاستثنائية على استخدام مزيج فريد من الألوان لا تجعل الشخصيات تنبض بالحياة فحسب ، بل الصورة بأكملها تحكي قصة.

    بالنسبة له ، فإن اللوحة هي مرحلة مفتوحة حيث تتفاعل شخصياته مع بعضها البعض لتكوين قصة ذات مغزى تؤسس استعارات وتكشف عن مشاعر الشخصيات.

    البوكيرك فنان موهوب صقل مهاراته في الرسم في مدرسة الفنون الجميلة بجامعة أوبورتو. كما حصل على شهادة في الفنون التشكيلية من هذا المعهد. إنه يبرع في الزيت على القماش وأسلوب عمله يحوم أساساً على موسيقى البوب ​​والحديثة والرسمية.

    البوكيرك يتناول موضوعات جادة. كانت إحدى لوحاته الأولى عن الأطفال اللاجئين والوضع في الشرق الأوسط. نظراً لأنه يشعر بألم هؤلاء الأطفال ، فإن لوحاته هي محاولة لخلق الاهتمام بمحنتهم.

    إن افتتانه بالعيون واضح في أعماله. يجعلهم معبرون جداً لدرجة أنهم أصبحوا وسيلة للتعبير عن مشاعره.

    شارك ألبوكيرك في العديد من المعارض الفنية ، مثل معرض ECCE ، روتردام ؛ معرض إيكوسايدرون ، نيويورك ، من بين أمور أخرى. كما عرض مجموعاته في البرتغال وإسبانيا وهولندا. تم عرض أعمال ألبوكيرك مع فنانين مشهورين .

    ليس من المفاجئ أن تكون لوحاته غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك ، فهو يعيش على اقتباس المهاتما غاندي ، "المستقبل يعتمد على ما تفعله اليوم".


























    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Alebrahim; الساعة 04-08-2022, 06:46 PM.
يعمل...
X