الرسام الأمريكي كيسي تشايلدز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسام الأمريكي كيسي تشايلدز

    Casey Childs
    كيسي تشايلدز

    "إذا كان طريقك واضحاً ، فأنت على طريق شخص آخر."
    كيسي تشايلدز فنان أمريكي ولد و يقيم حاليا في ولاية يوتا.
    درس الفن لأول مرة رسمياً في كلية نورث ويست في باول ، وايومنغ. واصل تعليمه الفني في جامعة بريغهام يونغ ، وحصل على درجة البكالوريوس في الرسم ، تلتها الدراسة مع الرسام المشهور والفنان التشكيلي ويليام ويتاكر. بعد سنوات عديدة من الدراسة ، ابتكر Casey مجموعة عالية المهارة من الأعمال التصويرية والبورتريه التي ظهرت في المعارض في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد حصل على العديد من الجوائز ظهرت أعمال كيسي في العديد من المنشورات بما في ذلك مجلة American Art Collector ، و International Artist Magazine ، و Southwest Art Magazine.
    حصل Casey Childs على مرتبة الشرف الأولى في مسابقة Portrait Society of America الدولية للصور لعام 2011 بالإضافة إلى شهادة التميز في العام السابق ، وقد حصل Casey على شهرة دولية وتقدير لعمله. يعيش كيسي وزوجته أماندا مع أبنائهما إيفان وأوين وكاميرون حالياً في ولاية يوتا.
    عندما يتعلق الأمر بالأناقة ، فإن تشايلدز هي شخصية واقعية معاصرة تصف نفسها بنفسها. إنه يجمع بين مهارات الرسم والألوان المصقولة بدقة والتي تعود إلى الأساتذة القدامى مع التركيز على التجربة الإنسانية اليوم. تثير صوره إحساساً أثيرياً ، ربما لأنه أقل اهتماماً بالتقاط تشابه دقيق وأكثر اهتماماً بالتقاط روح موديلاته. تميل لوحاته إلى إبراز الأشخاص العاديين بملابس عادية - الجينز ، والسترات ، والأحذية الرياضية ، وأكمام الوشم ، والأحذية ذات الكعب العالي. إنهم عالقون في الوقفات أيضًا: امرأة تصل إلى هاتف iPhone الخاص بها ؛ رجل في منتصف العمر يرتدي بدلة داكنة يستمع إلى سماعات رأس فيروزية.

    استحوذت الأعمال التصويرية على خيال تشايلدز منذ سبعينيات القرن الماضي عندما كان نشأ في لوفيل ، ويسكونسن. في ذلك الوقت ، كان يقول: "لطالما كنت مفتوناً جميعاً لدينا آذاناً وعيوناً وأنوفاً وأفواه ، ومع ذلك لا أحد يشبه الآخر تماماً". إحدى أكثر لوحات تشايلدز إثارة للاهتمام تظهر امرأة شابة جالسة على حافة النافذة ، وفستانها الأسود الطويل ممتد على الإطار. إنها تحدق في الفضاء حالمة ، تائهة في التفكير. يقول تشايلدز إن مصدر إلهام "خذ هذه الأجنحة المكسورة" ينبع من فكرة أن الطريق أمامنا ليس دائماً واضحاً .


    إنه بارع في فن البورتريه.
    يقول رايت: "المحتوى العاطفي لعمل كيسي متفوق ، وحقيقة أنه يستطيع تمثيل مفاهيم عميقة وثاقبة بالحيوية الفنية والمهارة أمر خاص". "العديد من الفنانين لديهم أفكار رائعة ولكن ليس لديهم مستوى من الخبرة التقنية لتقديمها إلى الأمام. تكشف صور كيسي عن هذه الخاصية ، كما تفعل المزيد من قطعه السردية ، والتي تركز على النفس العاطفية والداخلية للأفراد ".

    بينما يُعرف تشايلدز بأعماله السردية ، فإنه من المرجح أن يرسم لوحة بدون رسالة. على سبيل المثال ، في العديد من اللوحات الحديثة التي تظهر شخصيات مجنحة ، على الرغم من الكيفية التي قد تظهر بها للمشاهدين ، لا توجد رسالة. يقول تشايلدز إن الأجنحة مجرد عنصر تصميم أثار اهتمامه. يقول: "أردت أن أجمع الأشكال معاً بطريقة ممتعة".

    في كل من الصور والقطع السردية ، تتمثل مهمة تشايلدز في نقل جمال وتعقيدات الشكل البشري. إنه مغرم بالقول إنه يعتبر جميع لوحاته صوراً ذاتية ، على الرغم من عدم وجود أي تصور له. يقول تشايلدز: "عندما أنظر للوراء إلى شيء قمت بإنشائه ، يمكنني تذكر كل النضالات والنجاحات والإخفاقات التي كنت أعاني منها في ذلك الوقت". "بطريقة ما ، هم مثل يوميات أو يوميات رحلتي الفنية."


















































































    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Alebrahim; الساعة 04-08-2022, 12:16 PM.
يعمل...
X