شركة:هواوي توجه الضربة الثانية.. ساعة بمزايا هائلة وثلث سعر ساعة آبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة:هواوي توجه الضربة الثانية.. ساعة بمزايا هائلة وثلث سعر ساعة آبل





    بالصور: هواوي توجه الضربة الثانية.. ساعة بمزايا هائلة وثلث سعر ساعة آبل
    الأحد 17 سبتمبر 2023م




    أعلنت شركة هواوي الأسبوع الماضي عن ساعتها الذكية الجديدة (Huawei Watch GT 4)، بمجموعة هائلة من المزايا.

    وتعد ساعة هواوي، ضربة موجعة جديدة لشركة آبل، لأنها تتفوق علي Apple Watch Ultra 2 في معظم المزايا، وبأقل من ثلث سعرها.​​​​​​
    يبلغ سعر ساعة هواوي 270 يورو، مقابل 900 يورو لساعة آبل.
    وكانت هواوي نجحت في توجيه ضربة عنيفة لآبل، عبر إطلاق هاتف ميت 60 برو.
    وتحتشد (HUAWEI Watch GT 4) بكثير من المزايا، من بينها عداد جديد للسعرات الحرارية، ومزيد من أوضاع الرياضة والنشاط لتتبع اللياقة البدنية مع تحسين في دقة وموثوقية المستشعرات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.
    تأتي ساعة هواوي الجديدة Watch GT 4 بتصميم كلاسيكي يشبه الساعات التقليدية، ومع ذلك فإن التصميم أنيق جدًا ويوحي بالفخامة والرقي. وتأتي هذه الساعة بخيارين فيما يتعلق بالحجم والتصميم، وهما: طراز 41 ملم مع تصميم Pendant، وطراز 46 ملم مع تصميم Octogonal.
    *********
    مصدرmasrawy
    بالصور هواوي توجه الضربة الثانية ساعة ذكية بمزايا هائلة وثلث سعر ساعة آبل | مصراوى أعلنت شركة هواوي الأسبوع الماضي عن ساعتها الذكية الجديدة (Huawei Watch GT 4)، بمجموعة هائلة من المزايا. وتعد ساعة هواوي، ضربة موجعة جديدة لشركة آبل، لأنها تتفوق علي Apple Watch Ultra 2 في معظم المزايا، وبأقل من ثلث سعرها.
    يبلغ سعر ساعة هواوي 270 يورو، مقابل 900 يورو لساعة آبل. وكانت هواوي نجحت في توجيه ضربة عنيفة لآبل، عبر إطلاق هاتف ميت 60 برو. وتحتشد (HUAWEI Watch GT 4) بكثير من المزايا، من بينها عداد جديد للسعرات الحرارية، ومزيد من أوضاع الرياضة والنشاط لتتبع اللياقة البدنية مع تحسين في دقة وموثوقية المستشعرات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

    تأتي ساعة هواوي الجديدة Watch GT 4 بتصميم كلاسيكي يشبه الساعات التقليدية، ومع ذلك فإن التصميم أنيق جدًا ويوحي بالفخامة والرقي. وتأتي هذه الساعة بخيارين فيما يتعلق بالحجم والتصميم، وهما: طراز 41 ملم مع تصميم Pendant، وطراز 46 ملم مع تصميم Octogonal. headtopics.com

    يحتوي طراز 46 ملم على شاشة 1.43 بوصة، أما شاشة طراز 41 ملم فهي 1.32 بوصة، وكلتا الشاشتين من نوع (AMOLED) بدقة 466×466 بكسلًا وبكثافة 326 بكسلًا في البوصة الواحدة لطراز 46 ملم، و352 بكسلًا في البوصة الواحدة لطراز 41 ملم.

يعمل...
X