مخرج "أفضل مسلسل" في "موركس دور" يُهدي الجائزة إلى روح حافظ الأسد ويتجاهل كاريس بشار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مخرج "أفضل مسلسل" في "موركس دور" يُهدي الجائزة إلى روح حافظ الأسد ويتجاهل كاريس بشار

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩١٨_١٧٠٠١٢.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	100.8 كيلوبايت 
الهوية:	160461
    النهار العربي
    أهدى المخرج محمد عبدالعزيز جائزة "أفضل مخرج" التي حصدها عن مسلسل "النار بالنار" في مهرجان "موركس دور" أمس الأحد، إلى روح الرئيس الراحل حافظ الأسد.
    وبدأ المخرج السوري منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع "فايسبوك"، بالتأكيد على تدخله في جميع تفاصيل المسلسل، في إشارة إلى خلافه مع كاتب العمل رامي كوسا، حول هذا السلوك.
    وقال: "حتى هذه الخدوش والتخريشات أضفتها لعنوان العمل بما فيه الفونت الذي كتب به أثناء تصميم البوستر و تلك النقطة الحمراء التي أضفتها كدلالة على العلاقة السورية اللبنانية الملتبسة لتعريتها والغوص في اوحالها حسب المتاح الى هذه الدرجة أضفت وتدخلت وأعدت صياغة هذا العمل حرفاً حرفاً ولقطة لقطة بكل مراحل صناعته حتى وصل لهذا التتويج الذهبي الكبير حاصداً خمس جوائز في واحد من أهم الفعاليات الفنية بالعالم العربي".
    وتوّجه عبد العزيز بالشكر إلى أبطال العمل مستثنياً النجمة السورية كاريس بشّار التي نالت جائزة "أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة": "للشركاء في العمل النجم عابد فهد الذي بالرغم من ظروفه القاهرة عمل بنبالة وأضاف من روحه وتجربته وخبرته الكبيرة لكل الشركاء فأشاع روحاً مُحبة فانعكس نجاحه نجاحاً للجميع، للفنان جورج خباز ولساشا المبدعة الأصيلة ولتيم عزيز وفكتوريا عون اللذان أضافا الكثير من البريق بحضورهما المتألق".
    وواصل الشكر لابنه: "مجدداً لتيم محمدعبدالعزيز الذي خطف الأنظار بحضوره وموهبته الفذة وساهم بشكل رائع ليكون مندوباً لهذه الفئة العمرية الشابة الغائبة عن الدراما الواقعية فكان خير ممثل بحضوره التلقائي الجذاب والمتفرد بالرغم من بعض الدسائس والغيرة المجانية من بعضهن".
    وأضاف: "لفريق العمل الرائع الذي عمل من خلف الكاميرا جميعهم دون استثناء ولفريق الشركة المنتجة الأعزاء كل الشكر والامتنان والتقدير ولعائلتي العزيزة التي مدتني بكل طاقة الحب وتحملوا مشاق السفر بين الدولتين وكانوا السبب الرئيسي في نجاح النار بالنار".
    وختم محمد عبدالعزيز: "أتشرف باهداء هذه الجوائز بجلال لروح الرئيس الراحل حافظ الأسد ولأرواح جميع شهداء سورية ولبنان بلا استثناء".
    وحصد مسلسل "النار بالنار" جائزة "أفضل مسلسل درامي لبناني مشترك"، وجائزة "أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة" لكاريس بشار، وجائزة "أفضل ممثل لبناني - دور أول" لجورج خباز، وجائزتي "أفضل دور مساند" لطارق تميم وساشا دحدوح.
يعمل...
X