هند صبري تنتظر عرض مسلسل "مفترق طرق"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هند صبري تنتظر عرض مسلسل "مفترق طرق"

    هند صبري تنتظر عرض مسلسل "مفترق طرق"


    النجمة التونسية تدخل سباق رمضان 2024 بمسلسل جديد.
    الأحد 2023/08/20

    عودة مثيرة لهند صبري

    القاهرة - أعلن المخرج أحمد خالد موسى خلال تصريحات صحفية عن عرض مسلسل “مفترق طرق” بطولة النجمة هند صبري في شهر سبتمبر القادم.

    ويتكون مسلسل “مفترق طرق” الذي كان يحمل اسم “وش الريح” سابقًا من 45 حلقة، ويضم مجموعة من النجوم إلى جانب هند من أبرزهم ماجد المصري، وإياد نصار، وجومانا مراد وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

    وتدور أحداثه حول سيدة تدعى “أليسيا” التي تجسد دورها هند صبري وهي زوجة مطيعة ومخلصة لزوجها الذي يعمل محاميا ويقوم الفنان ماجد المصري بتجسيد الشخصية في المسلسل. وبعد أن يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية تثير الرأي العام وعددا من قضايا الفساد، تقرر هذه السيدة التي كانت تمتهن المحاماة العودة إلى العمل من أجل الدفاع عنه.

    وتبدأ “أليسيا” العمل في مكتب محاماة يملكه محام مرموق، وتكتشف لاحقًا أن زوجها لا يستحق التضحية وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به ويؤدي دوره إياد نصار، لتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، ولم يتم الكشف بعد عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل فيما كشفت بعض المصادر أنه من المقرر أن يتم قريبًا.

    من جانب آخر تستعد النجمة التونسية لتصوير مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، من المقرر عرضه في رمضان 2024.

    يذكر أن هند صبري غابت عن المشاركة في السباق الرمضاني العام الماضي، وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021 من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.
يعمل...
X