متحف للمطربة أنغام في السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متحف للمطربة أنغام في السعودية

    متحف للمطربة أنغام في السعودية


    الفنانة المصرية طرحت في ماي الماضي أحدث أعمالها الغنائية، بعنوان "سيبك أنت".


    احتفاء سعودي

    الرياض ـ كشفت المطربة المصرية أنغام عن إنشاء متحف خاص لها تم إلحاقه بمسرح أبوبكر سالم في المملكة العربية السعودية، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، حيث ضمّ مجموعة من مقتنياتها (فساتين ومجوهرات ظهرت بها خلال إحياء حفلاتها الأخيرة في السعودية).

    ونشرت المطربة المصرية فيديو عبر إنستغرام، استعرضت فيه مجموعة من الفساتين والمجوهرات الخاصة بها، وظهرت فيه أيضاً مجموعة من المواطنين السعوديين، يتجوّلون داخل أرجائه، ويلتقطون صوراً تذكارية مع ملابس مطربتهم المُفضّلة.

    كما حرصت أنغام على أن توجّه كلمة لجمهورها السعودي، توضح من خلالها أنّ كل فستان يُعرض داخل المتحف يحمل لها ذكريات خاصّة، في أيام قضتها مع هذا الجمهور على خشبة المسرح، كذلك ذكرت أنّها تحضّر للقائهم مجدداً، وتبادلهم المحبة التي منحوها لها، ودوّنت هاشتاغ “ليلة صوت مصر”، وهو عنوان الاحتفالية التي أُقيمت في شهر مارس الماضي في السعودية، احتفاءً بمشوارها الغنائي.

    وقد تفاعل مع الفيديو العشرات من مُتابعي أنغام، من داخل مصر وخارجها، وأكّدوا لها أنّها تستحق لقب “صوت مصر”، وطالبها البعض بإحياء حفلات في القاهرة خلال الموسم الصيفي، فيما تساءل آخرون عن سبب تأخّر طرح ألبومها الغنائي الجديد.

    ويُذكر أنّ أنغام أحيت هذا العام مجموعة من الحفلات في السعودية، من بينها “ليلة صوت مصر” في مارس الماضي، وغنّت خلالها مجموعة متميّزة من أغانيها التي قدّمتها طوال مسيرتها الفنية، ثم شاركت في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، الذي أُقيم في أبريل الماضي، للاحتفال بمسيرته الفنية الطويلة.

    جدير بالذكر أنّ أنغام طرحت في ماي الماضي أحدث أعمالها الغنائية، بعنوان “سيبك أنت”، وهو من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، وصوّرت الأغنية في شكل فيديو كليب بالتعاون مع المخرج عادل جمال.
يعمل...
X