أوقفت شركة :كانون.. بهدوء ثلث مجموعة عدسات dslr

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أوقفت شركة :كانون.. بهدوء ثلث مجموعة عدسات dslr

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Canon-EF-02-768x477.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	65.3 كيلوبايت  الهوية:	144327
    Canon quietly discontinues
    one-third of its DSLR lens lineup


    Over the past decade, there’s been a nearly industry-wide shift away from DSLR cameras to mirrorless models. Thanks to their less complex mechanical design, which forgoes the clunky reflex mirror, mirrorless cameras are less expensive to design and manufacture. They also bring benefits like real-time exposure previews, swifter performance, better autofocus, and more AI smarts.

    But the tradeoff of this shift also means fewer folks are buying DSLR lenses, and as a result, brands are scaling back production. Canon, for instance, just discontinued roughly a third of its EF-mount lineup in the US market, and actual retail availability in the US is even more limited.
    التعديل الأخير تم بواسطة غدير معروف; الساعة 08-10-2023, 06:54 PM.

  • #2
    أوقفت كانون بهدوء ثلث مجموعة عدسات DSLR

    على مدار العقد الماضي ، كان هناك تحول تقريبًا على مستوى الصناعة بعيدًا عن الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) إلى الطرز غير المزودة بمرآة. بفضل تصميمها الميكانيكي الأقل تعقيدًا ، والذي يتجاهل المرآة العاكسة العاكسة ، فإن الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا أقل تكلفة في التصميم والتصنيع. كما أنها توفر مزايا مثل معاينات التعرض في الوقت الفعلي ، والأداء الأسرع ، والتركيز التلقائي الأفضل ، والمزيد من الذكاء الاصطناعي.

    لكن مفاضلة هذا التحول تعني أيضًا أن عددًا أقل من الأشخاص يشترون عدسات DSLR ، ونتيجة لذلك ، تعمل العلامات التجارية على تقليص الإنتاج. Canon ، على سبيل المثال ، أوقفت للتو ما يقرب من ثلث مجموعة EF-mount الخاصة بها في السوق الأمريكية ، كما أن توفر التجزئة الفعلي في الولايات المتحدة محدود للغاية.

    تعليق

    يعمل...
    X