الاختبار الصعب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاختبار الصعب

    ◾◾قصة الاختبار الصعب
    تدور احداث هذه القصة حول 3 طلاب كانوا يدرسون معا في نفس الكلية، و كانوا دائما ما يسهرون ليلا و يلعبون العاب الفيديو و يذهبون هنا وهناك ، و في يوم من الايام تقرر ان يقام اختبار في مادة معينة ، و بالرغم من ذلك لم يتوقف الطلبة عن السهر و اللعب طوال الليل ولم يستعدوا جيدا للامتحان.
    خطر على بال الطلاب فكرة و هي ان يقوموا بتلطيخ انفسهم بالوحل و يتوجهوا الى عميد الكلية و يطلبوا منه تأجيل الاختبار لانهم كانوا في حفل زفاف بعيد و اثناء عودتهم انفجر احد الاطارات واضطروا الى جر السيارة لمسافة بعيدة جدا و بذلك هم ليسوا مستعدين جيدا للاختبار و في حاجة الى بضعة ايام حتى يستعدو جيدا.

    و بالفعل وافق عميد الكلية على اداء الاختبار و لكن بشرط ان يتم اختبار كل طالب في قاعة منفردة ، فوافق الطلاب لانهم سوف يستعدون لهذا الاختبار جيدا ، و في يوم الاختبار وجد الطلاب ان الاختبار يتكون من سؤال واحد فقط ، هذا السؤال كان يقول : ما هو الاطار الذي انفجر اثناء العودة من حفل الزفاف؟.
    العبرة من القصة


    قد تظن ان الكذب ينجي في كثير من الاحيان و لكن الحقيقة عكس ذلك تماما فمن الواجب على كل فرد تحمل مسؤولية افعاله والا سينتهي به المطاف نهاية لا يريدها بكل تأكيد
يعمل...
X